"ريمونتادا" مثيرة تمنح الرياض التعادل مع الفتح    محرز: هدفنا القادم الفوز على الهلال    "روشن 30".. الهلال في مواجهة التعاون والاتحاد أمام أبها    شراكة بين "البحر الأحمر" ونيوم لتسهيل حركة السياح    المملكة: صعدنا هموم الدول الإسلامية للأمم المتحدة    "جوجل" تدعم منتجاتها بمفاتيح المرور    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية    تعاون "سعودي أوزبكي" بمجالات الطاقة    وزير الخارجية يستعرض استعدادات"إكسبو 2030″    بدء إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونياً    " عرب نيوز" تحصد 3 جوائز للتميز    "تقويم التعليم"تعتمد 45 مؤسسة وبرنامجًا أكاديمياً    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    السودان يعيش أزمة إنسانية ولا حلول في الأفق    نائب وزير الخارجية يلتقي نائب وزير خارجية أذربيجان    «التجارة» ترصد 67 مخالفة يومياً في الأسواق    فصول ما فيها أحد!    أحدهما انضم للقاعدة والآخر ارتكب أفعالاً مجرمة.. القتل لإرهابيين خانا الوطن    وزير الدفاع يرأس اجتماع «الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية»    سعودية من «التلعثم» إلى الأفضل في مسابقة آبل العالمية    «الاحتفال الاستفزازي»    وفيات وجلطات وتلف أدمغة.. لعنة لقاح «أسترازينيكا» تهزّ العالم !    ب 3 خطوات تقضي على النمل في المنزل    شَرَف المتسترين في خطر !    في دور نصف نهائي كأس وزارة الرياضة لكرة السلة .. الهلال يتفوق على النصر    لجنة شورية تجتمع مع عضو و رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان الألماني    انطلاق ميدياثون الحج والعمرة بمكتبة الملك فهد الوطنية    الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    الخريجي يشارك في الاجتماع التحضيري لوزراء الخارجية للدورة 15 لمؤتمر القمة الإسلامي    136 محطة تسجل هطول الأمطار في 11 منطقة بالمملكة    تشيلسي يهزم توتنهام ليقلص آماله بالتأهل لدوري الأبطال    مقتل 48 شخصاً إثر انهيار طريق سريع في جنوب الصين    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية ويشهد تخريج الدفعة (103)    كيف تصبح مفكراً في سبع دقائق؟    قصة القضاء والقدر    تعددت الأوساط والرقص واحد    يهود لا يعترفون بإسرائيل !    كيفية «حلب» الحبيب !    ليفركوزن يسقط روما بعقر داره ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي    اعتصامات الطلاب الغربيين فرصة لن تعوّض    من المريض إلى المراجع    رحلة نجاح مستمرة    أمير جازان يطلق إشارة صيد سمك الحريد بجزيرة فرسان    «التعليم السعودي».. الطريق إلى المستقبل    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    القبض على فلسطيني ومواطن في جدة لترويجهما مادة الحشيش المخدر    مركز «911» يتلقى (2.635.361) اتصالاً خلال شهر أبريل من عام 2024    نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على عبداللطيف بن عبدالرحمن آل الشيخ    محافظ بلقرن يرعى اختتام فعاليات مبادرة أجاويد2    مباحثات سعودية فرنسية لتوطين التقنيات الدفاعية    مستشفى خميس مشيط للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "التحصينات"    "التخصصي" العلامة التجارية الصحية الأعلى قيمة في السعودية والشرق الأوسط    المنتخب السعودي للرياضيات يحصد 6 جوائز عالمية في أولمبياد البلقان للرياضيات 2024    مبادرة لرعاية المواهب الشابة وتعزيز صناعة السينما المحلية    الوسط الثقافي ينعي د.الصمعان    ما أصبر هؤلاء    حظر استخدام الحيوانات المهددة بالانقراض في التجارب    هكذا تكون التربية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صحيفة أمريكية: الرئيس نجاد لم يغير ملابسه أسبوعاً
نشر في عاجل يوم 28 - 09 - 2010

قالت صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية أول أمس، إن الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد، لم يغير ملابسه لقرابة أسبوع، حيث ظهر بالبدلة والقميص نفسيهما منذ وصوله إلى نيويورك الأسبوع الماضي للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، فيما قال مصدر: إن رائحة اللحم الذي يتناوله الإيرانيون في مقر إقامتهم «جعل رائحة الفندق منتنة».وقالت الصحيفة: إن نجاد مر بأحد أغرب الأسابيع، حيث حاول دبلوماسي سوداني الالتقاء به في مقر إقامته بفندق «هيلتون مانهاتن»، غير أن الحراس طردوه إلى الخارج، وأضافت إن الخوف كان سمة الموقف في الفندق، فمنذ وصل نجاد في 18 سبتمبر حجز حراسه 6 أدوار «90 غرفة»، رغم أن عددهم 20 فقط.وأوضحت: طبق نجاد، الذي يرتدي الملابس نفسها منذ وصوله، كل الإجراءات الأمنية الممكنة، فلم ينزل إلى الردهة «اللوبي» وركب الحراس زجاجاً مضاداً للرصاص في غرفه، وعندما يريد مغادرة الفندق للتوجه إلى بعثة إيران أو إلى الأمم المتحدة فإنه يخرج ورأسه مغطى من باب مخصص للموظفين، تغطيه خيمة بيضاء حتى موقف السيارة التي تقله، ولم يشاهده أحد في الشارع. أما الوجبات التي يتناولها نجاد ومرافقوه فتتكون من لحم الغنم والكباب واللحم المتبل مع أرز بسمتي، ويعدها كلها مطعم إيراني.
وذكر مصدر للصحيفة أن اللحم المتبل الذي يتناوله الإيرانيون جعل رائحة الفندق «منتنة كالجحيم»، بحسب تعبير الصحيفة.
رجال عارف كيف يحمي نفسة بعد الله من الإغتيال
لانه غصة في حلق امريكا
بسم الله الرحمن الرحيم
شيعي ... وش تتوقع ؟؟؟؟
شم رائحة الطائرات الايرانية اللي تجي في المواسم ... شيء غير طبيعي
ما ادري هل هي عندهم عبادة انك ماتتنظف ؟؟؟
مااستبعد اي شيء من الشيعة
انشر ياطويل العمر
لا تستغربون
هذي هي ريحيتهم وربي كثير منهم هذي ريحته
مدري هي عباده يسوونها او قلت المياه والمنضفات ومستكثرين الفلس على حالهم
لدرجة ان كنت بعرف شخص وشاك ما بين انه سني او شيعي من ريحته اميزه ^_^
والله حقيقه هذي لا كذب
بعد أن سرق كل الأضواء على مدى اقامته في الولايات المتحدة وبعد أن أثبت انه يخرسهم في كل مقابلاته وبعد أن أثبت عجزهم في إحراجه في كل المقابلات الصحفية التي تمت معه بل أثبت أنه من يضع كل من أجرى معه مقابلة في الركن ويهزه هزا عنيفا بكلماته المنتقاه وحسن ادارته لحواراته فحيل السؤال الى سؤال عوضا عن إعطاء الإجابة التي يرغب فيها السائل. بعد كل هذا وعندما يغلب حمار الغربيون وفي مثل هذه الظروف تجدهم يقدمون توافه الأمور على صلب الموضوع. فهاهم ينتقدون ملابسه مع أنه ربما وهذا ما أظن أنه يغير ربما ملابسه المشابهة أو أنهم يغسلون له نفس ملابسه ويعدونها له في الليل ليلبسها في النهار لأمور أمنية. فكم سممت أجهزة الإستخبارات الأمريكية والإسرائيلية والغربية بشكل عام من المسئولين غير المرغوب فيهم. ولنسأل كيف قضي على الوزير السعودي للشئون الخارجية السيد عمر السقاف لديهم.
ياجعلوه للهلاك هو وشاكلته
هذا رجل عصامي وليس بحرامي علشان كذا الاميريكان استغربوا من رجل مثل رئيس ايران يرتدي ملابس لمدة اسبوع لم يغيرها ومن نحاية الاكل من منا يكل الكباب الايراني لمدة اسبوع حيث هذه الاكلة الرسمية في ايران
لم اشاهد رئيس دولة بحجم ايران متواضع كل هذا التواضع
معلومة ---
سيارة الرئيس الايراني بيجوا مديل 95
راتبه يتقاضاه من وزارة التعليم مبلغ وقدره 250 دولار فقط
وعجبي على باقي رؤساء العرب
وصح الحمدلله علي العافيه ونهمة الاسلام
ماهو بعيد عن ربعه الشيعه البحارنا اليهود الموجوديين في السعودية الريحه اعوذ بالله
والثياب لو يعضها الكلب (اعزكم الله) استلغث من رائحتها النتنه ما ادري هي عقيدة
عندهم الله يعزكم وينصركم يا اهل السنه
لحم الغنم االطري الي كلاه الرسول اللهم صلي علية رائحتى منتنة
طبعا الامريكان والغرب رائحة لحم الغنم منتنة لانهم تعودو على رائحة الحم الخنزير
الي ياكل فضلاتة ولا لحم الغنم لذيذ وطري والطبخ الايراني من اشهر المطاعم والاذواق في العالم رغم اىختلافي وعدم حبي لنجاد والشيعة
بس يعجبني في نجاد تواضعة وعدم تكلفة في اللبس والاكل ولا تتنسى ان الجريدة امريكية ولا ننسة العدواه الي بين امريكا وايران
أبوووووك يالخوف ويش يسوي
اصلا مايسبح غير بعاشوراء كيف يغير ملابسة هذا رافضي زي اليهود
الحمد لله على نعمة الاسلام
أهب عليك يانجاد أسبوع ماتروشت
لا أحد يقولي بيوفر وراه حاجز 90 غرفه وهم 20 هذا يبي يظهر انه متواضع ماهو بعارف
الله لا يجعلني رئيس واصير جنبه
العفن عفن لين يموت
اخزنت الامريكان يانجاد وهم من اول مخنزين
دعايات من هالصحيفة ، من اجل أن حنا مانبيه وانه ناشب بحلوقنا ، وهي اصلا مسلسل من تصميم امريكا ومن اخراج اسرائيل ومن تنفيذ ايران ، لو بغوه جابو راسه من بدري ... بس الى ماذا يريدون هؤلاء القرده واعوانها ؟ !
قعيطي الرافض والله من الصنان كان لي عرف حتى مو صنان عادي صنان رافضي ووووووووووووووووووع
وانا اقلكم ان ملابسه ما غيرها من يوم تولى الرئاسه وهذا من زهده اخذه الله
ويمكن خامنئي ما خلله شي
ههههههههههههههههه اما نته يامريكا
اولا هذا شيعي مايلام اذا كان وسخ
ثانيا ريحتكم انتم واياه يالامريكان واصله كل الارض نته وعفنه الله لا يردكم
فرس وروافض فكيف تريدون أن تكون رائحتهم بالطبع تكون نتنة الى حد ان تشمها يصيبك انهيار عصبي وتحتاج الى الحمام من شدة نتانتهم ورائحتهم القبيحة
والله المشكلة في التربه فالروافض يلغووووون في التربه . تلاقي سعادة الرئيس معه شنطه مليانه تراب .
وسلوات الا موهميد وال موهميد .
اما ما غير ملابسه منذ ايام تلاقيه قبل السفر تمرغ عند قبر ابو لؤلؤة المجوسي ولا يبغى البركه تروح . وبعدين الماء غير موالي لأل البيت .
اذا كان ابو صالح ما استحم من الف ومائتان سنة تبغى هذا يستحم ؟؟؟؟
اللهم سلي على مهميد وآل مهميد . سلوات يا موالين .
الحقد ومايسوي
هذولا هم الرافضه
قذرين ووسخين
هههههههههههههههه
فاضين
ان الله فرض على أئمة العدل أن يساووا أنفسهم بضعفة الناس حتى لا يتبيغ بالفقير فقره
إلى الأمام يا نجاد.
*****************
عندما يذهب غاندي لمقابلة خصومه البريطانيين يذهب ومعه معزته،
ونحن نحترم غاندي لما قام به
أما نجاد فلأنه شيعي فلذلك يعتبر فعله قبيح
وا أسفاه على هكذا زمن
اللحم المتبل
ههههههههههههه
يا الله يا رجال ما تدري وش الاكثر رائحة منتنة
الضبان أو اللحم المنتن
الله يعين بس
من زينكم ياالامركيين كلكم اقبح ماخلق الهم اهلكهم جميعا
هههههههه كيف يغسل ملابسه والصابون محظور دخول ايران يعني وش الجديد
المعفن معفن
نجّاس ما يغيره اللباس
واضح ان بعض الناس يعلق الموضوع دون ان يقراه .
الخبر يقول ان الرئيس الايراني لم يغير ملابسه ولم يقل
انه لم يستحم . من الممكن ان الانسان يستحم ويغير ملابسه
الداخليه ولكن لا يغير ملابسه الخارجيه الا بعد اسبوع
او بضع وهذا حال كثير من الناس .... ليش نهايط على بعض
المطبخ الايراني مايختلف كثيرا عن المطبخ التركي والشامي
الا بإضافة الكثير من البهارات والزعفران لذلك الاكل الايراني
مقبول عندنا . واكثر زيائن المطاعم الايرانيه في دبي من السعوديين
لكن الامريكان متعوديين على رائحة لحم الخنزير العفنه والهوت دوق
وهمبرغر البقر المصنع (؟) لذلك مو غريبه يشمئزون من رائحة البهارات
الطبيعيه
اخوك سني حتى النخاع لكن كلمة الحق تقال
تقرير ها الصحيفة الامريكية فاشل ويدل على إفلاس مهني سبحان الله صار الكباب الايراني منتن يا اكلت الخنازير !!!!!!!!!!!!!! بعد قولوا طابخين شابزي !!!!!!!
قال ايش قال الى الامام يا نجاد
الى الجحيم يارافضي يانجاااد
اقتباس من اول مشاركة للحربي (( رجال عارف كيف يحمي نفسة بعد الله من الإغتيال
لانه غصة في حلق امريكا )) اتاريهم صادقين حرب تشيعت.
والله معندكم سالفة لكن كثرو اردود
يعني تركتوا كل المواضيع المهمة والحساسة في العالم وتركتوا أمريكا وإسرائيل وجايين تتكلموا في ملابس هذا الرجل الموحد غيرها ولا ماغيرها !!!!!!!!
إذا على حد زعم القائل على أن هذا الرجل الشريف لم يغير ملابسه لمدة أسبوع فهذه شهادة حق فيه وليست مقولة تجرح فيه وتحط من قدره .
لأنه اتضح أنه إنسان متواضع وغير آبه بهذه الدنيا الحقيرة دنيا الأمريكان واليهود ومن لف لفهم .
بالله عليكم في رئيس دولة بلاش رئسي دولة ( وزير دولة ) أو صاحب معالي يأكل مثل أكل الرئيس الإيراني أو يلبس لبسه هذا ( مضرب من الخيال ) مستحييييييييل .
هذا الرجل بنى مجد لشعبه فأين مجد أعدائه وخصومه ماذا قدموا ؟
أقول يبحكم حق المظاهر
هذه سياسة امريكا تلهي العالم باشياء سخيفه وتافهة وتقوم باشياء كبيره ولااسف ننشد مع الاشياء السخيفة هذي وتسوي ما بدا لها في صعيد اخر النضافة من الايمان
هم ما عرفو يميزو الريحه هذه ريحة بول خمئني الي شربه وقت توليه الرئاسه ما زال يكرعه للان بالله يا ناس احد عنده عقل باقي يعتبر الرافضه مسلمين ؟؟!!!!!
سبحان الله يطعنون في كتاب الله ويسبون صحابة رسول الله عليه الصلاة والسلام ويطعنون في عرضه بقذفهم امهات المؤمنين .... وباقي احد يفكر انهم مؤمنين اوسخ بشر على وجه الارض ايش بقى تراب وياكلونه وبول ويشربونه زنى ولواط واباحوه اعوذ بالله منهم ومن حياتهم المقرفه ....
سبحان الله .. انا شفت تخلف فكري لاني مدرسة تربيه خاصه ..
بس مثل عقول تكتب بدون لا تعي ماتكتب لا يعقل !!!
حتى تدخل المذاهب في كل شي
اتقو الله وخلو المذاهب والعصبيه للناس المتخلفه ويقولون ليش المجتمع السعودي مو ناجح بشي!!!!!
هاذي الردود وانت احكم
ليس اوسخ من نجاد إلا أنتم أيها الامريكان..
نجاد قذر القلب قبل أن يكون قذر البدن.والنظيفون فقط هم الذين يمكنهن انتقاد نجاد في هذه الناحية
لكن أنتم ايها الأمريكان أوسخ من أن تنتقدوا أحد لوساخته.
ألا إنكم لتأكلون الميتة ولا يأكلها إلا الغربان
وإنكم لا تذكون الذبيحة وتأكلونها بدمها
وإنكم تشتهون الخنزير اقذر الحيوانات
وإنكم لا تغتسلون من جنابة
ولا تستنجون من غائط
وإنكم تسبحون في برك السباحة وهي تفوح برائحة أبوالكم
حتى ان الذباب ليأنف منكم فلا يشتهيكم لما على جلودكم من طبقات الدهن والدنس
وأوسخ من أبدانكم أعراضكم
وأوسخ من أعراضكم أموالكم ورباكم
أنتم آخر من يتكلم عن النظافة
ولك تضربوا أنتم ونجاد من أولكم لآخركم
المجوس نجوس
والله اني اشك ان كل الردود من ناس مسلمين ومش يهود
ان نجاد يسير كما سار الخلفاء بعد الرسول( ص)
ليش . ياعاجل واقفين لي
هذه ثالث مره ماتنشرون تعليقي
عموما ماصار الا الزين . موقع صحيفتكم
سارسله من المفضله الى سلة المحذوفات
.. وفضاء النت مليان بالصحف الالكترونيه
.. ياصحيفة نيويورك تايمز على غفله
الله يقرفه !!
والله من جد شكله عندهم عاده ان الواحد ما يتنظف إلا بعد شهر أو شهرين ترى النظافه من الإيمان !
اللي راح لمكة راح يصدق أن الخبر صحيح 100% !!!
رائحة ملابس الإيرانيين تجيب المرض !!
ربما هذه عادة عند ( الشيعة ) علشان يعرفون بعض !!!
الله مير يقرررررررفكم ويهلك الشيعة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.