مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    جمال الورد    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    الأمير مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل خريجي جامعة الأمير مقرن    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    «البعوض» الفتاك    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    قُمري شلّ ولدنا    للرأي مكانة    النصر يتغلب على الأخدود بثلاثية ويحكم القبضة على الوصافة    رونالدو يحفز النصراوية بعد الفوز على الأخدود    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    دلعيه عشان يدلعك !    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    تجنب قضايا المقاولات    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    دله البركة توقع عقد إنشاء شركة مع يوروبا بارك لتنمية قطاع الترفيه في المملكة    أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال 15 من طلاب جامعة المجمعة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    الجمعية السعودية لطب الأسرة تطلق ندوة "نحو حج صحي وآمن"    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انسحاب الوفد الأمريكي ووفود غربية أثناء كلمة نجاد في الأمم المتحدة
نشر في عاجل يوم 24 - 09 - 2010

انسحب الوفد الأمريكي ووفود غربية أثناء إلقاء الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد كلمة في الأمم المتحدة الخميس 23-9-2010، عندما قال نجاد ان مؤامرة أمريكية كانت وراء هجمات 11 ايلول (سبتمبر).
وخرج مسئولان أمريكيان كانا يحضران الخطاب، تبعتهما على الفور الوفود الغربية.
وقال أحمدي نجاد انه توجد نظرية يؤمن بها العديد من الناس بأن جهات في الحكومة الأمريكية كانت وراء هجمات 11 ايلول (سبتمبر) على الولايات المتحدة.
وتابع نجاد ان "غالبية الشعب الأمريكي، إضافة إلى غيره من الشعوب والسياسيين، يتفقون على هذا الراي".
وقُتل نحو 3000 شخص في الهجمات التي نفذها انتحاريون بطائرات خطفوها وصطدموا بها برجي مركز التجارة العالمي في نيويورك ومبنى البنتاجون بواشنطن، وسقطت طائرة
اخرى في حقل في بنسلفانيا.
وانتقدت الولايات المتحدة تصريحات نجاد، ووصفتها بانها "مقيتة، ومجرد أوهام".
وقال مارك كورنبلاو المتحدث باسم البعثة الأمريكية في الامم المتحدة "بدلا من ان يمثل تطلعات الشعب الايراني ونواياه الحسنة، اختار احمدي نجاد مرة اخرى نشر نظريات المؤامرة والعبارات التي هي مجرد أوهام بقدر ما هي متوقعة".
ومن ناحيته، قال دبلوماسي فرنسي ان ما قاله نجاد يشكل "اهانة للجمعية العامة وللحقيقة".
وقال هذا الدبلوماسي الفرنسي الذي فضل عدم الكشف عن هويته "انها عبارات غير مقبولة، وتشكل إهانة للجمعية العامة وللحقيقة"، مؤكدا أن الوفد الفرنسي انسحب خلال القاء نجاد كلمته.
وقد اثار الرئيس الايراني عدة مرات غضب الولايات المتحدة، وغيرها من الوفود في كلماته التي القاها في الجمعية العامة للامم المتحدة.
مع أنه ابن المتعة
إلا أنه قال الحق والصدق
انا اشهد انك رجال من ظهر رجال والله انك ذيب يا بو حميد
اطول واحلا مسلسل عرفه التاريخ
صفقة ياشباب
قال
الحق
الذي جبن عنه بني يعرب
انا والله اكرهه ولكنه في هذه صادق صادق
إن كنت قويا فلك الحق ان تقول ما تريد اما الضعيف فعليه بالصمت هذا هو حال الامة العربية طبقوا اقوال القرآن يعزكم الله قال تعالى :\" واعدوا لهم ما استطعتم من قوة \" الاية
الاخوان الذين اعتادو على السب والشتم انتم عار على السنة
الذي يريد دعوة الناس الى الهدى لابد من الحكمة والموعظة الحسنة
اما احمدي نجاد بطل
صار مصخره هالمهدي المنتظر
الراجل ده صدق في كلامه الاول بيقول لولا ايران محتل الأمريكا ن العراق والآن صدق بفبركة ضرب الأبراج لتكو بداية للحرب على الأسلام واحتلال بلاد المسلمين والسيطره عليهم صدق وهو كذوب
الخطر القادم
الله يكافينا شرهم وحقدهم ودسائسهم
الرجل شجااااااع ولو كان شيعي
الرجل شجااااااع ولو كان شيعي
المثل يقول خذ الحكمة من أفواه المجانين المؤامرات الأسرائلية والأمريكية دائم يتم حبكها ضد العرب والمسلمين ولن يتردد الموساد الأسرائلي بدعم من نظيره الأمريكي في ايجاد الذرائع لمهاجمة المسلمين أين ما كانوا وهذا ما حدث فعلا في العراق وافغانستان والباكستان والصومال والوجه الآن الى السودان كفانا الله شرهم .
يجب على الولايات المتحده والدول العربيه ان لا تكيل بمكيالين وان عليها ان توقف الغطرسة الاسرائيليه وذبح الشعب الفلسطينيني وان لا يكزن الامر ضد الشعوب المسلمة سواء ايران اوغيرها وما يدفع بعض الدول الاسلاميه لأخذ موقف ضد امريكا هو الانحياز العلني والسري وتسليح الاسرائلينين ضد الفلسطينين لتعود امريكا لما كانت عليه سابقا متعاونه مع جميع الشعوب وتترك عنها الغطرسه وسوف يكون الجميع يكن لها الاحترام اما اذا بقيت على ماهي عليه الان فان الكل سوف يحقد عليها نتمنى من الرئيس اوباما ان ينهج منهج غير منهج الارعن بوش وان يصافح الجميع لتعود لامريكا هيبتهاوخيرها واقتصادهاوان لا يذهب خلف اسرائيل ومعلموم ان اسرائيل الغاصبه هي من تدفع امريكا للحروب انتبهوا ياسادة امريكا لذلك
كلمه طيبه من جسد خبيث
كلامه صحيح مهما كان الخلاف بيننا وبينه كونه يقول الحقيقة
فكم كذب علينا الغرب وصدقناه في امور كثيرة
قالوا وصلنا سطح القمر وصار الامر خدعة سينمائية
قالوا في العراق اسلحة دمار شامل وصار الامر كذبا
قالوا هتلر أحرق ملايين اليهود واكتشف ان الامر خدعة لاستعطاف الاخرين
.... الخ
ولو اردنا ان نعدد اكاذيبهم لامتلأت هذه الصفحة
أحبابي أكثر المسلسل لا يتضح المقصود إلى في أخر حلقه
لم يعرف التاريخ أن الرافضه أعداء للكفار
إنتصار الصليبيون وملاين من المسلمين قتلو من المتسبب
محاولات إغتيلات أعلام من المسلمين في القديم والحاضر
ستعرف إذا إنجلا الغبار أفرس تحتك أم حمار
ما قاله هذا الروث المنتن هي نظرية محل احتمال !!
لكن الحقيقة التي لا احتمال فيها هي أن هذا الروث قد صبغت وجهه صبغة الخطيئةوبغض سنة رسول الله (ص) وأزواجه وأصحابه رضي الله عنهم والكيد لكل العرب والمسلمين والعالم خاصة دول الخليج وبالأخص بلاد الحرمين !!
هذه النظرية التي يلوكها هذا الفرخ العلقمي هو أول الكاسبين فيها !!
هذا المقت الفارسي المجوسي لا يخاف الله طرفة عين ولا لايأبه بالحقائق ولا يخجل من تدليسهافدينه الكذب والتقية والمتعة المحرمة وبغض الصحابة الكرام ولعنهم!!
لعنة الله عليك يا نسل المتعة المحرمة !!
هذا الفاجر هو رئيس شياطين الشرق الأوسط يسوق ويخطط ويمول للدسائس والسلاح والاغتيالات وعصابات المخدرات وجماعات الإرهاب في كل مكان إلا في الكيان اليهودي !!
مؤامراته في البحرين والكويت والسعودية واليمن ومصر ولبنان وغزة وغيرها لا تخفى !!
لعنة الله على الرافضي !!
قال الله تعالى وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)
والله انك مو سهل يا نجاد
يا ليت العرب يتعلمون منك الشجاعة في دارهم وتنتقدهم والله انك رجال
ارفع العقال لك
ايران قوية ورؤساها اقوياء ويتكلمون بالحق ولايخافون من اي دولة ولايدسون رؤسهم في التراب مثل بعض حكام الدول العربية.
المفروض حكام العرب يغيرون سياستهم نحو الغرب ونحو شعوبهم والا القصة التي تعلموها المسلمون في السبعينات في المدارس الابتدائية الاسد والثيران الثلاثة طبقت بالحرف الواحد امريكا الاسد والعرب هم الثيران وسوف يؤكلون واحد واحد كما اكل الثور الابيض لما تخلت عنه اصدقائه وتركوه للاسد ثم تفرد بهم واحد تلو الاخر .
شكرا لجميع اعضاء عاجل الاكترونية
يتكلم من قوة ولا حسب لامريكا اي حساب . وانتم ترون كل يوم عن اختراعات ايران وصناعاتها الحربية.
اما الخليجيين عليهم الصمت والتبعية لامريكا ويدعون في سلامتها.
ويذوقون ماذاقه صدام سيف العرب الذي في عهده لم نكن نسمع صوت لايران ولا انتشار لمذهب التشيع.
لا يغركم بكلامه وتذكرو سبه للصحابه رضي الله عنهم في النتخابات المزوره وهي موجوده في اليوتيوب
انتها عصر الموأمرات يا ناجاد الكلب
انت اكبر حليف للامريكان واليهود يا بن المتعه يامجوسي
انتصرو لام المؤامنين امنا الطاهره
راجعو اليوتيوب وستجدون نجاد الخبيث يسب الصحابه لاطهار المبشرين بالجنه
الصحابه الذين اذاقو المجوس الفرس عبدة النار ويلات الهزيمه في معلركة القادسيه
الرجاء من العموم لاينطلي عليكم كلام الخبيث لانه يستخدم التقيه كشف الله ستره
أصلاً لم يأتي بجديد .. كل الناس عارفة القصة وهو عارف إن الناس عارفين وكذلك الوفود عارفة أن الناس عارفة بالفصة ..
يعني المسألة تمثيلية بأن أمريكا واليهود أعداء لإيران ..
كلنا رأينا مقابلة نجاد مع اليهود ..
الرافضة و الأمريكان كلهم عملة واحدة ..
أنكشف غطائهم .
هذا الرافضي خادم للديانه الماسونيه وصديق للأمريكان واليهود ولو رجعنا للتاريخ للوراء لوجدنا ان الامريكان يهددون ايران اكثر من 30 سنه ولم تتم الحرب بينهم والحقيقه المضحكه ان العرب يعتقدون ان ايران عدو للامريكان ولاكن الحق ان ايران عدوه للأمريكان في الاعلام اما في التحالفات تجدها صديقه كأسرائيل
والله العظيم انكم يالرافضه اخطر على الاسلام من اليهود والنصارى
قاتلكم الله يافجره
اخرس يامن تتهجم على بني يعرب فلن تنال من شسع حذائهم
واذهب الى نجاد وابناء المتعه من اشكالك لتجتمع معهم
السلام عليكم ورحمه الله
ياأخوان هذا مسلسل امريكي ايراني
ليس بينهم عداوه كل هذا اعلام امام الناس
هم اولياء لبعض
والدليل حرب امريكا على العراق حيث اسقطت حكومه صدام رحمه الله
واحضرت معها حكومه شيعيه كامله
وهم يمكرون بالمسلمين والله خير الماكرين
حسبنا الله ونعم الوكيل
صدقك وهو كذوب.....صدقك وهو كذوب.....صدقك وهو كذوب...صدقك وهو كذوب.....صدقك وهو كذوب.....صدقك وهو كذوب
رغم إنه شيعي ... لكنه أرجل من جميع الحكام المسلمين !!!
فجر قنبلة هائلة في الأمم المتحدة وفي وسط أمريكا بكل صدق وجرأة وشجاعة !!
يا مسلمين نريد حكاما يحملون صفات الرجولة الحقيقية !!!!
الله تهورت عز الله رحت فيها يعني صدقني صدقني اني ضدكم ياامريكا
هههههههه ياويل الناس منكم يعني صدقني ليش ماقلت هذا الكلام في ايران مو في امريكا ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! احبك ياوطني
يضحكون علي النااس ياأخي العزيز ابن المتعة ماقالة الى وانه وثق امريكة معه يعني قدم عيوني المسلمون
هرطقات رافضية
في الخفاء الرافضة واليهود والنصارى أحباب .
أما في العلن فيوهمون الناس أنهم أعداء .
كفانا الله شرهم وشر من به شر .
فيه كلمه قالهاء اوباما
اول مستلم الحكم الرئاسي بأمريكاء
(((((قال سياستي دبلوماسيه )))))
احذرو الفتنه يامسلمين
يعني حرك ذى على ذاك
ونا اتفرج من بعيد
انتبهو هاذ اخر الزمن تكثر الفتن ماعليكم من الكلام
اصلن الرسول محذرناء قبل 1431 سنه ان اخر الزمن سيكون كذى
تمسكو بدينك وعقيدتكم وطيعو ولي امركم
والله لايوريناء مكروه يارب
صَدق وهو كذوب
ابن الحمير أحمد نجاد يا القراء الثيران يأخذ هذه القضية لكسب الشارع الإيرانيو العربي فقط
و إلا فإيران العفنه هي من قتل الفلسطينيين و اللبنانيين من أهل السنة و الجماعة
لا تكترثون باللي يقوله هو و لا غيره من الإيرانيين الخسيسيين
كل لقاءاتهم عبارات يتراشقون بها و إذا جاء الجد شفتهم هربوا و خلوا العربي هو الضحية
ينتقمون من العرب لسلبهم ملكهم الذي دمرهم إياه عمر ابن الخطاب رضي الله عنه
تحياتي لكم
استقرب من بعض الردود التي قراتها التي تحث التفرقه بين المسلمين بون داعي وتقحم مسائلت الطائفيه في كل شي الله هما نور عقولهم ولا تجعلنا مثلهم
ايران ذنب لأمريكا والشئ هذا معروف يانجاد يارافضي لا تقعد تسوي امريكا تفتيش للنووي ومدري ايش وتقعدون تطهبلون على العالم والناس عارفه مخططاتكم على السنة وخصوصا السعودية ؟ والان يأسود السنة اصحو شوي من سباتكم وانظرو الى الشيعة عفواااا الروافض يخططون الى بعيد لاحظو انهم بيحاصرو السعودية من كل اتجهات من اليمن الحوثين ولبنان نصر ابليس والدويلة البحرينية والعراق مع ايران والان دخلو الأيرانيون للعراق لكي تقوا شوكت الروافض في العراق فنتبهو للروافض في السعودية اكسرو شوكتهم انتبهو ياحكومتنا عدو عداد قوي لتلك القرود كرم الله القرود والله اوعلم بيعملو ضوضاء علشان الحج قرب عندهم هدف مثل الخنزير خاسر الخبيث سبة لامنا عائشة رضي الله عنها لابد من تشديد على الأيرانين في الحج كم نعلم جميعا حقدهم الدفين على السعودية ؟؟؟؟؟


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.