«جود الإسكان» تقدم مساهمات تجاوزت قيمتها نصف مليار ريال    «الطيران المدني»: 285 شكوى للمسافرين في مايو.. أكثرها «استرجاع قيمة التذاكر»    انتخابات إيران إقبال منخفض وميل لصالح المتشددين    الأخضر بالمجموعة C في كأس الأمم الإلكترونية 2021    «الشورى» يحسم قراره حول تمكين المرأة إداريا في «الزراعة».. وتطوير «اعتمرنا» لما بعد الجائحة    "الصحة":تسجيل 1236 إصابة جديدة بفيروس "كورونا".. و 1050 حالة تعافي    تعليم مكة يحصد جائزة الإدارة الأكثر تفاعلاً لمسابقة "مدرستي تبرمج"    تطور جديد في النصر بشأن بيتي مارتينيز    إدارة الطائي تنهي خلاف التميمة مع التعاون    تطور جديد بشأن مستقبل راموس بعد رحيله عن الريال    الأسهم الباكستانية تغلق على ارتفاع    إحباط تهريب أكثر من 2.7 مليون ريال إلى خارج المملكة (صور)    تنبيهات بهطول أمطار رعدية على بعض المناطق.. ورياح نشطة وأتربة مثارة في أخرى    "الشؤون الإسلامية" تعيد افتتاح 8 مساجد بعد تعقيمها في 6 مناطق    "التجارة": السجن 4 أشهر والتشهير والإبعاد لمقيم مدان بجريمة التستر    معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي تتطرق للإعلام والإعلان والخدمات في ظل الرقمنة    ماذا أهدى بايدن بوتين في لقائهما الأول ؟    #أمانة_جدة تغلق 30 منشأة مخالفة للتدابير الوقائية    الجوازات توجه رسائل بجميع اللغات للقادمين للمملكة لضرورة تسجيل اللقاحات    إمام المسجد النبوي: الإسلام حذر من الغلو في الزينة الذي يقضي إلى تغيير خلق الله    لتحسين جودة الحياة.. 3 مشاريع خدمية في سكاكا ب34.7 مليون ريال    ملايين.. إحباط محاولة تهريب عملات سعودية إلى خارج المملكة    إطلاق 20 من الوعول الجبلية في متنزه الشكران بالباحة غدًا    اجتماع اللجنة المشتركة السادسة عشر بين الاتحاد الأوروبي وباكستان    خبر سار..بوسكيتس يعود للمنتخب الإسباني    نتائج اجتماعات الاتحاد العربي لكرة القدم    بسبب الحروب والأزمات.. 82 مليون نازح حول العالم    بيليه يمتدح نيمار بسبب رقمه القياسي    أمطار رعدية على عدد من محافظات مكة المكرمة    أسعار الدولار تصعد صوب أكبر مكاسب أسبوعية    البيت الأبيض يستعد لشحن 80 مليون جرعة لقاح كورونا للخارج    اهتمامات الصحف الفلسطينية    اهتمامات الصحف اللبنانية    خادم الحرمين الشريفين يهنئ ملك إسبانيا بذكرى توليه المُلك في بلاده    كوريا الشمالية: مستعدون للحوار أو المواجهة مع أميركا    جامعة أم القرى تُطلق برنامجًا تدريبيًا لتعليم مهارات اللغة العربية لغير الناطقين بها    لمحات من مآثر فقيد الوطن الشيخ ناصر الشثري    الضحك.. والتفاعل الإيجابي    السيسي: ندعم أمن واستقرار المملكة.. جزء لا يتجزأ من أمن مصر    الخط والذكاء الاصطناعي يجمعهما معرض    خطة لتحقيق أعلى معايير السلامة لقاصدي الحرمين    وصية أبي!!    حفلتان غنائيتان اليوم.. الماجد في الرياض ودياب بجدة    «دار نشر هيئة الأدب».. ترفٌ أم ضرورة ؟    القصبي يطلع على استديوهات مدينة الإنتاج و«نايل سات»    طلال باغر وهند وما بينهما    تحصين 98 % من كبار السن بلقاح كورونا        نبوءة والد وشهادة قائد                    نائب #أمير_جازان يستقبل مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة    أمير تبوك يدفع ب7071 خريجاً إلى سوق العمل    أمير حائل: المعارض النوعية تسهم في دفع جهود التنمية    سعيد معلف يتحدث عن تجربته الإبداعية..        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تيري جونز يعلن تمسكه بحرق القرآن السبت المقبل ...حملة أمريكية أوروبية آسيوية لمنع حرق المصحف
نشر في عاجل يوم 09 - 09 - 2010

أعلن القس الأمريكي تيري جونز تمسكه بحرق القرآن في مناسبة الذكرى السنوية لهجمات 11 من سبتمبر 2001 السبت المقبل في بناية مركز "دوف أوت ريتش ورلد سنتر" في جينزفيل بولاية فلوريدا على الرغم من إدانات كبار المسؤولين الأمريكيين من الرئيس باراك أوباما وهيلاري كلينتون حتى الجنرال ديفيد بترايوس وفي مواجهة معارضة واسعة النطاق من قادة كافة الأديان السماوية والطوائف والمذاهب الدينية في الولايات المتحدة على وجه العموم بما في ذلك الكنيسة الإيفانجليكية المتشددة التي يقول جونز إنه ينتمي إليها.
وفيما توجهت قوات أمن احتياطية إلى المدينة التي يسكنها نحو 125 ألف شخص فإن جونز قال إنه تلقى نحو 100 تهديد بالقتل وإنه اضطر الآن لحمل مسدس حول خصره لحماية نفسه من القتل.
وأضاف أنه لا يريد استفزاز المسلمين ولكنه يريد منهم ترك دينهم فحسب.
وأضاف أنه يشارك الجنرال بترايوس قلقه ولكنه يتساءل إلى متى سيظل هو ومن "يعرفون الحقيقة" يتنازلون أمام التهديد. وقال إن مجلس مدينة جينزفيل رفض إعطاءه تصريحا بإشعال حريق في فناء مركز دوف ولكن محاميه أبلغه أنه لا يحتاج إلى مثل ذلك التصريح.
وفي المقابل أعلن عمدة المدينة كريج لو، اعتبار 11 سبتمبر يوما لتآخي الأديان السماوية وتضامنها.
ولا يمكن اعتبار ما سيحدث في جينزفيل أمرا مفاجئا إذ إنه علامة على مناخ عام يسود الولايات المتحدة الآن ويحفل بأمراض اجتماعية كثيرة أبرزها العنصرية لاسيما ضد المسلمين على الرغم من أن كافة استطلاعات الرأي العام توضح أن النسبة الساحقة من الأمريكيين يؤمنون بعمق بحق الناس في ممارسة شعائرهم الدينية بحرية كاملة وبضرورة ابتعاد الدولة عن التدخل في ذلك ومنع الآخرين من حرمان أي طائفة من ممارسة شعائرها ولا يقرون القس جونز فيما ينوي القيام به.
وتبدت تلك الحملة العنصرية في موجة المعارضة المفتعلة التي قامت بها تيارات معينة ضد إقامة مركز إسلامي في موقع قريب من مكان انهيار برجي التجارة العالمية في نيويورك على إثر هجوم 11 سبتمبر كما تبدت في مسيرة "لدي حلما" التي قام بها جلين بيك أحد غلاة اليمينيين في الولايات المتحدة أمام النصب التذكاري للرئيس أبراهام لينكولن في واشنطن قبل أيام تحت عنوان "استعادة الشرف" وذلك متشبها بالزعيم الأسود الراحل مارتن لوثر كينج الذي قاد حركة الحقوق المدنية نحو النصر حتى اغتياله في الستينيات على يد تيري جونز آخر. فقد ضمت مسيرة بيك كل العنصريين المعادين للإسلام ممن يسمون أنفسهم الآن حزب الشاي تيمنا بمعركة بوسطن الشهيرة التي ألقى فيها الأمريكيون بالشاي المستورد عن طريق إنجلترا – وكانت آنذاك الدولة التي تحتل أمريكا – في مياه خليج بوسطن معلنين التمرد ضد المحتل.
غير أن جونز وبيك لا يزالان أقلية على الرغم من صعود الظاهرة على إيقاع الأزمة الاقتصادية والسياسية الأمريكية أقلية في الشارع الأمريكي بل وفي جينزفيل ذاتها خاصة بعد فوز رئيس أسود بالمكتب البيضاوي عام 2008 . فالكنيسة الأساسية في المدينة الصغيرة قررت أن تنظم احتفالا في الوقت ذاته تدعو إليه قادة الجاليات المسلمة واليهودية والبوذية في الولاية إلى جانب القيادات المسيحية الأكبر حجما من جونز بكثير. وكانت فكرة هذا الاحتفال المضاد هي رفض مخطط جونز ودعوته والتأكيد على تآخي البشر بصرف النظر عن انتماءاتهم الدينية والعقدية.
بل إن الأصوليين المسيحيين الذين يقول جونز إنه ينتمي إليهم رفضوا دعوته بصورة واضحة. فقد أصدرت الجمعية الوطنية للإيفانجليكيين وهي أكبر منظمة في الولايات المتحدة لتلك الكنيسة المتشددة بيانا قالت فيه إن على أعضاء تلك الكنيسة إقامة علاقات مبنية على الثقة والاحترام مع الجيران من أتباع المعتقدات الأخرى.
ووصف الفاتيكان عزم القس جونز،حرق نسخ من القرآن "بالإيماءة الشائنة والخطيرة" ضد المسلمين وكتابهم المقدس. وأعرب المجلس البابوي للحوار بين الأديان التابع للفاتيكان عن "قلقه الكبير إزاء أنباء اقتراح يوم حرق القرآن بمناسبة الذكرى السنوية لهجمات 11 من سبتمبر عام 2001، التي أودت بحياة الكثير من الأبرياء، وسببت دمارا ماديا كبيرا".
وأضاف بيان الفاتيكان أنه بينما كانت هجمات 2001 " أعمال عنف تبعث على الأسى" ، إلا أنه "لا يمكن التصدي لها بإيماءة شائنة وخطيرة ضد كتاب يعتبر مقدسا لدى جماعة دينية".
وأشار البيان إلى أن "لكل دين، وكتبه المقدسة المحترمة وأماكن عبادته ورموزه، الحق في الاحترام والحماية".
وأضاف أن ذكرى هجمات 2001 تقدم فرصة "للمشاعر العميقة والتضامن مع أولئك الذين صعقتهم تلك الهجمات الإرهابية المروعة".
وحذر العالم الأزهري البارز الشيخ عبدالمعطي البيومي عضو مجمع بحوث الأزهر من أنه في حال نفذت الكنيسة خطتها القاضية بحرق مئات المصاحف فإن هذا الأمر قد يؤدي إلى "تخريب" العلاقات بين واشنطن والعالم الإسلامي.
وقال الشيخ بيومي، الذي وصفه الرئيس أوباما في ندائه للمصالحة مع العالم الإسلامي بأنه "منارة للعلم"، إنه "لو عجزت الحكومة الأمريكية عن وقف هذا سوف يكون (حرق المصحف) أحدث صيحة في الإرهاب الديني ومعنى ذلك تخريب العلاقات بين الولايات المتحدة والعالم الإسلامي".
وأضاف أن ذلك "سيفتح المجال أمام الإرهاب. هل هم يحاربون الإرهاب أم يشجعونه؟"، مؤكدا أن "السكوت تحت شعار الحرية زائف، حرية (التعبير) لا تمس الحرية الدينية للأشخاص".
وبدوره وصف العضو البارز في جماعة الإخوان المسلمين عصام العريان خطة الكنيسة البروتستانية الصغيرة ب "العمل الهمجي". وأكد أن ذلك العمل "سيزيد من مشاعر الكراهية في العالم تجاه الولايات المتحدة".
وحذر الأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى من تداعيات إحراق مئات المصاحف الشريفة إحياء لذكرى هجمات 11 سبتمبر.
وقال موسى في تصريحات له بالقاهرة "هناك أغلبية متصاعدة في الولايات المتحدة ضد موقف هذا (القس) المتطرف". وأضاف "نريد أن نرى التفاعل الأمريكي المثقف ضد هذا الأسلوب التخريبي لهذا المتطرف".
واستهجن الرئيس اللبناني العماد ميشال سليمان خطة حرق نسخ من القرآن الكريم . واعتبر سليمان، في بيان رئاسي، أن" ذلك مناف بصورة صارخة لتعاليم الديانات السماوية السمحة ويتناقض كليا مع منطق حوار الحضارات والأديان والثقافات خصوصا أن الأمم المتحدة شهدت مؤتمرا لهذا الحوار الذي يدعو إلى نبذ الحقد والتعصب والإرهاب".
ودعا الرئيس اللبناني إلى "التبصر مليا في التعاليم المسيحية والمفاهيم الإنسانية التي تشدد على محبة الآخر واحترامه".
وانتقد مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى أفغانستان ستيفان دي ميستورا، بشدة خطط كنيسة أمريكية لحرق القرآن. وقال ميتسورا "أعرب باسم الأمم المتحدة والمجتمع الدولي الممثل في أفغانستان بالكامل عن قلقنا وغضبنا الشديد" مؤكدا أنه لا يجب الخلط بين حرية التعبير وتعمد إهانة ديانة وعقيدة ملايين الناس.
وقوبلت خطط حرق القرآن في ولاية فلوريدا، بانتقادات شديدة من قبل مسؤولين مسيحيين ويهود في ألمانيا.
ووصفت الكنيسة الإنجيلية في ألمانيا خطة حرق القرآن بأنها "استفزاز لا يمكن تحمله" وأكدت أنها تنأى بنفسها عن هذا التصرف المستفز.
وقال القس مارتين شنايدهوته في هانوفر إن حرق القرآن لا يتفق مع قيم المسيحية ولا يساهم بأي طريقة في حل المشكلات وخلق الثقة مشيرا إلى أن القيام بمثل هذا العمل في وقت يتزامن مع احتفالات المسلمين
في العالم بعيد الفطر لن يساعد في حدوث التفاهم بل سيعطي بيئة خصبة للمتطرفين.
من جهته أعرب المجلس الأعلى لليهود في ألمانيا عن صدمته من خطط حرق القرآن في الولايات المتحدة.
وقالت رئيسة المجلس تشارلوته كنوبلوخ في ميونيخ:"هذا التصور مفزع ويمثل خرقا واضحا" وذكرت في الوقت نفسه بعملية حرق الكتب التي نفذها النازي عام 1933 .
واستشهدت كنوبلوخ بمقولة للشاعر الألماني هاينريش هاينة يقول فيها:"أينما تحرق الكتب، يحرق البشر في النهاية أيضا".
وشددت كنوبلوخ على أهمية عدم السماح بسيطرة سياسة الكراهية وجعلها تنجح في النهاية معربة عن أملها أن تكون الغلبة في النهاية للعقل ولروح الحرية.
ولان ترضى عنك اليهود ولا النصراى حتى تتبع ملتهم صدق الله العظيم
ياااااااااااااااااااارب أرنا فيه عجائب قدرتك
يااااااااااااارب عليك به وبكل شخص يحرق القران
تفووووو عليك ياحيوان ياخنزير ياكلب
يارب يطيح المبنى على راسك عساك تتمنى الموت
واشوفك متعذب ياحقير
اللهم امييين
اللهم عليك بهم فإنهم لابعجزونك اللهم شل ايديهم واخرس السنتهم اللهم جمد دمائهم في عروقهم اللهم حرك كل ساكن فيهم وسكن كل متحرك اللهم امين اللهم امين
انشري ياعاجل
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
يناس يعالم ياهو يناس يعالم ياهو
الحين اذا لقيت قران ممزق غير قادر على القراءمن
تقوم بحرقه صح
فكر شوي وناظر كلامي صحيح
حسبي الله عليهم
وانالله وانااليه راجعون
هذولاء وش يبون من الاسلام
عدد المسلمين اكثر من مليار لو يقومون مرة واحدة على امريكا والله ما فيه احد يتجراء وسوي اي شي ضد الاسلام
اتمنى ان تكون نهايته يوم يحرق القران
(اللهم احرقه بنار القران امام الملاء) قولوا اامين
يجب علينا نحن المسلمون ان نقف صفا واحدا تجاه هذا العمل المشين والخطير فالقران الكريم كتاب الله المنزل على عبده المرسل محمد بن عبدالله صل الله عليه واله وسلم ( الذي لاياْتيه الباطل من بين يديه ولامن خلفه ) وهو دستورنا وحياتنا ونورناقال تعالى ( انه لقران كريم في كتاب مكنون ) وقال سبحانه ( ذلك الكتاب لاريب فيه هدى للمتقين ) وقد تعهد سبحانه وتعالى بحفظه من اي تحريف ( انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون ) صدق الله العلي العظيم فيجب علينا ان نتحد ونبتعد عن الفتنة ( والفتنة اْشد من القتل ) ونترك عنا النعرات الطائفية والسباب والشتائم فربنا واحد ونبينا واحد وكتابنا واحد وقبلتنا واحدة وان الذي نختلف فيه اقل كثيرا كثيرا من ما نتفق عليه فالجميع سوف يقف بين يدي الباري سبحانه وتعالى ( وقفوهم انهم مسؤلون ) وقال تعالى ( كتاب لايغادر صغيرة ولاكبيرة الا احصاها ووجدوا ماعملوا حاضرا ولايظلم ربك احدا ) وقال تعالى ( وكل انسان اْلزمناه طائره في عنقه ونخرج له يوم القيامة كتابا يلقاه منشورا اقراء كتابك كفى بنفسك اليوم عليك حسيبا ) وقال تعالى ( ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره ) وقال تعالى ( ان ربك لبلمرصاد ) فاتقوا الله عباد الله ( ولاتوتن الا وانتم مسلمون ) فالمسلم من سلم الناس من يده ولسانه وقال تعالى ( قل كل يعمل على شاكلته ) وقال تعالى ( ان هذه امتكم امة واحدة وانا ربكم فاعبدون )
أسأل الله الواحد الأحد الفرد الصمد أن يحرق هذا القس في نار جهنم
وأن يرينا فيه يوماً أسودا
اللهم من أراد كتابك بسوءٍ فأشغله في نفسه ورُدَّ كيدَهُ في نحره
اللهم شتت شمله وفرق جمعه اللهم عليك به
اللهم انك تعلم ما ينوي فعله هذا القس القذر اللهم اجعلهُ عبرةً لمن يعتبر
=============================
اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا
ونور صدورنا وجلاء أحزاننا
وذهاب همومنا وغمومنا
وقائدنا ودليلنا إلى جناتك جنات النعيم برحمتك يا ارحم الراحمين
اسئل الله العلي القدير ان يشل اركانه وان يرينا عجائب قدرته في هذا الكب
لو كان فيه رجال مثل المعتصم وغيرهم لما كان هذا الأستهتار بديننا
بس اقول الله يرحم الحال
حسبي الله عليه ونعم الوكيل
يااااااااااااااااااااارب اني لك صمت وعلي رزقك افطرت ذهبا الضما وبتلت العروق وثبت الأجر ان شاء الله
الله انك تقدر عليه ولا يقدر عليك
اللهم رد كيده في نحره اللهم احرقه بنارك
وصلب الدماء في عروقه
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب العالمين
اللهم احرقه قبل ان يحرق القران وارنا عجايب قدرتك فيه وفي ياسر الحبيب
اللهم انهم تطالوا على الاسلام اللهم عذبهم بما شئت
لا حول ولا قوة الا بالله
اسال الله العظيم القوي العزيز المنتقم في اخر ساعة من شهر رمضان ان يحرق هذا القس قبل ان يحرق المصحف وان يجعله عبرة لمن اعتبر وان يكفينا شره وشر كل ذي شر انه ولي ذلك والقادر عليه
قال الله تعالى في كتابه الكريم الذين يزعمون أنهم سيحرقونه
أعوذبالله من الشيطان الرجيم ((*إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون*))
((*إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون*))
((*إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون*))
((*إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون*))
((*إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون*))
((*إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون*))
((*إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون*))
((*إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون*))
نحن لاندعي بذلك أننا لسنا محافظين على هذا الكتاب الكريم ,حينما قدم أبرهة الحبشي الى مكة ليهدم الكعبة على ظهر الفيلة قابله جد الرسول (صلى الله عليه وسلم )عبدالمطلب وأخذ نياقة وقال هذي نياقي وأنا ربها وأحميها وللبيت رب يحميه ,نعم أننا لانملك الا الدعاء على هؤلاء الكفرة الملعونين المطرودين من رحمة الله لعنهم الله وأحرقهم قبل أن يتمكنوا من حرق هذا الكتاب العظيم .
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
ويمدهم في طغيانهم يعمهون
ماذا حدث بعد سب رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم زاد عدد المسلمين وكثر البحث عن سيرته عليه الصلاة والسلام .
والآن يعتزمون حرق المصحف وله رب يحميه
اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك واجعلهم لمن خلفهم عبرة وآية
والحركة هذي مثل سياسة الكلباني بحث عن الشهره والله المستعان
لعنت الله عليه
لاتخافون من حرق القران لانه كتاب محفوظ والذي راح يحرقه في الدنيا راح الله يحرقه في الاخره اللهم يامن يدنس كتابك اما بالحرق او باي وسيله كانت ان تجعل النار تحرقه في الدنيا والاخره
اقول حسبنا الله ونعم الوكيل ،،،، اللهم اعز دينك وكتابك وأقمع الطغاة في كل مشارق الأرض ومغاربها يا رب العالمين 0
اللهم يا حي يا قيوم ارنا نصرة دينك وكتابك عاجلاً ،،، فأننا لا نستطيع رد ذلك الا بقدرتك يا قوي يا ناصر المستضعفين000
اللهم لا حول لنا ولا قوة الا بك وأنت حسبنا وملاذنا 0
اللهم ارنا عجائب قدرتك بهم واحرقهم وجعلهم عبرة
اللهم شل اركان ( القس الأمريكي تيري جونز ) ومن عاونه
اللهم يخرس لسانه الخبيث
اللهم خذه ومن والاه اخذ عزيز مقتدر فإنهم لايعجزونك
اللهم ارنا بهم عجائب قدرتك
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
اللهم اهزم اليهود والنصارى والملحدين الحاقدين
اللهم شتت جمعهم
اللهم أنزل عليهم عذابك الشديد
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
أسأل الله العظيم أن يحفظ كتابة من هذا القس الكافر المتجبر
ويجعله أية لمن بعده وأن يكون فعله هذا هداية للأسلام
غار الكفار لكتابنا فماذا فعلنا نحن
اللهم أني اشهدك عجزي وهواني على الناس
اللهم ياواحد ياصمد اللهم ياحي ياقيوم سبحانك
أسالك أن تجعل هذا القس المتجبر اية تفتح الإسلام لغيره ياحق
لعنة الله عليكم يامجرمين
اللهم ارنا فيهم عجائب قدرته اللهم اجعل تدبيرهم تدميرا عليهم00
يارب تثلج قلوب المسلمين بعقوبتك العاجله اما بزلزال او خسف او ماتراه افضل يالله0
(وأضاف أنه لا يريد استفزاز المسلمين ولكنه يريد منهم ترك دينهم فحسب)!!
أخزاك الله من سفيه !! أبشر بما يخزيك !!
إن الله تعالى مظهر دينه وحافظ كتابه !!
(إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون) وعد حق من الله بحفظ كتابه
أبشر بشر يوم يمر عليك !! ستكون فيه إن شاء الله معجزة يؤمن بسببها قوم كثير ممن حولك!! أو تموت قبل تنفيذ جريمتك فتكون لمن خلفك آية !!
أتمنى من إدارة الإفتاء إصدار بيان مناسب يبين موقف الإسلام والمسلمين من هذه الجريمة النكراء !!
اسال الله ان ينتقم منه اسال الله ان ينتقم منه اسال الله ان ينتقم منه اسال الله ان ينتقم منه اسال الله ان ينتقم منه اسال الله ان ينتقم منه اسال الله ان ينتقم منه اسال الله ان ينتقم منه اسال الله ان ينتقم منه اسال الله ان ينتقم منه اسال الله ان ينتقم منه
أن احرقو القران بالنار فلن يستطيعوا احراقوه من قلوبنا فسال الله أن يحرقهم
وهذا تزيدنا دافع لنتوحد ونقف ضدهم فهم يحسبون انهم سوفا يضرونا ولكن انما يعلمون لكي نقف ضدهم ونعتز بديننا العظيم كما قال عمر الحطاب رضي الله عنه لاعزتا لنا الابالاسلام فاذا ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله
الله يحرقك يابعيد بنار الدنيا قبل جحيم الآخره وماتموت تبقى حي كل ماقرب عليك انس او جن تولع فيك النار مره ثانيه وكل ماطفوك كأنهم يصبوا عليك كاز وسخ يانذل ياحقير يالقيط
لعنة الله عليك دنيا وآخره حي وميت
اللهم ارنا به عجائب قدرتك ياكريم عاااجلا غير آآآآجل
الهم اقلب وجهه وجه حمااااااااااار انك على كل شئ قدير
اللهم شل اركانه ... و حرك به ماثبت ... و ثبت به ماتحرك
أسئل الله العظيم رب العرش الكريم أن يحرق وجهه قبل أن يحرق القران الكريم
اللهم ياحي ياقيوم أسئلك بكل أسم هولك أن تحرق وجهه قبل أن يحرق القران الكريم
أمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين أمين
فاجعة كبيرة للمسلمين
ولدعاة الحرية وحوار الاديان ولبعض الممثلين ولبعض الكتاب الله يعينهم كيف سيبررون هذا العمل ويقولون هذا واحد طايش !!
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهما احرقة بنار القران اللهما اشلال يدية الخبيثة الللهما زلزل الارش من تحت قدمية اللهما ارينا فية عجائب قدرتك اللهما ارزقه بصاعقة تحرق يدية اللهما انتقم منه شر انتقام ياعزيز ياجبار اللهما عذبة في الدنيا قبل الاخرة وعلى مراء من العالمين يارب امين اللهما اذا اتا ليحرق كتابك الكريم ان تحرقة بنارك التى لاتنطفئ ابدى وهو على قيد الحياة يارب ويكون ليكون عبرة لمن ارد القران بسوء ياحي ياقيوم
والسلام عليكم عليكم ورحمة الله وبركاته
القرآن له رب يحميه لا تخافون عليه
الى صاحب التعليق الخامنس ؟؟
انت بكل عقلك ؟
هههههههه
فرق بين من يحرقه أحتقار له .. وبين من يحرقه أحترام له .. ولعدم تحريفه
ماقوول الا حسبي الله عليك اذا كنت تقصد شئ
بقدرة واحد احد انه تنشل اطرافك قبل لاتقدم على حرق القران الكريم اللهم اجعل كيده في نحره ياعزيز يارحيم
اي والله
لو فيه حكام رجال عندنا يخافون الله
ما وصلنا لهالمواصيل
القس ماخذ راحته
يخلوه يحرقه وش يعني
وقفت المهانة عليه
من سنين ونحن المسلمين في ذل وهوان
بسبب حكامنا الخونة لعنهم الله
اللي سمحوا للاعداء يطمعون فينا وفي ديننا وهيبتنا
حسبنا الله ونعم الوكيل ان الله مريد لة نهاية مخزية ومكان في قعر جهنم ع اعمالة
اقووووووووول انت يا الشيعي اطلع منها ما لك دخل في الموضوع
لماذا لا تكبرو صورة الخنزير حتى نعرفه الكلب
السلام عليكم
اللهم احرقه قيل ان يحرق كتابك المنزل من عندك
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
الله يشغلك بنفسك لعنة الله على من حارب الاسلام والمسلمين
{وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ }البقرة120
أسأل الله الواحد الأحد الفرد الصمد أن يحرق هذا القس في نار جهنم
وأن يرينا فيه يوماً أسودا
اللهم من أراد كتابك بسوءٍ فأشغله في نفسه ورُدَّ كيدَهُ في نحره
اللهم شتت شمله وفرق جمعه اللهم عليك به
اللهم انك تعلم ما ينوي فعله هذا القس القذر اللهم اجعلهُ عبرةً لمن يعتبر
=============================
اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا
ونور صدورنا وجلاء أحزاننا
وذهاب همومنا وغمومنا
وقائدنا ودليلنا إلى جناتك جنات النعيم برحمتك يا ارحم الرحيم
ياليتنا في عهد عمر بن الخطاب وقوه الاسلام والله ان هالخبيث مايقدر يحرق القران الكريم ولا امريكا كلها (لاكن المسلمين الان 90% اسلامهم ضعيف جدا
حسبي الله ونعم الوكيل،، اللهم شل اركانه واخرس لسانه وأجعله عبرة لغيره ياحي ياقيوم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وضعت رابط هذا المقطع هنا للإطلاع عليه من قبل الإخوة القراء في عاجل
ولإحتواءه على موسيقى ( يمكنك خفض الصوت ومتابعة الترجمة )
في حين يتكلم هذا المذيع بواقعية ويصف افكار هذا القس الأهوج بالسخيفة
نجد اعلامنا في الدول الإسلامية مشغولا بفرقعاته الرمضانية
ومزيد من البلهاء في مسلسلات و مسابقات وأمور
هي لعقول الصغار اقرب
هذا المذيع مع انه غير مسلم ، سخّره الله ليرد على هذا القس الخسيس فكرته الغبية
وصدق الله العظيم
إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون
رابط المقطع ارجو من الإخوة الكرام التفضل بتركه للفائدة فهو ابلغ رد :
http://www.youtube.com/watch?v=XACgXqzx8aA&feature=player_embedded
ياااااااااااااااااااارب أرنا فيه عجائب قدرتك
يااااااااااااارب عليك به وبكل شخص يحرق القران
حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل
صاحب الرد الملقب بعجيب
والله انك عجيب
فعلا اذا لقيت قران ممزق تحرقه عادي لانك مسلم
لكن هذا القس بيحرق القران تحديا للمسلمين والاسلام
هذا مقصده اذا كنت تفهم
اللهم ارنا به عجائب قدرتك ياعزيز ياعظيم ياقوي ياكريم اللهم اجعله عبرتا لغيرة من الخنازير من امثاله ياسميع الدعاء
اللهم أعز الاسلام والمسلمين وانصرهم على عدوهم
بإذن الله سيكون ذلك العمل
سبب في أن يتعرف على القرآن الكثير من النصارى ويهتدون
للإسلام
اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك
اللهم شل اطرافهم
اللهم لاترحمهم وارنى فيهم عجائب قدرتك
افضل طريقة للرد وباختصار
( كنت اختم القران في السنة مرتين مره في رمضان والثانية في بقية السنة ولكن بعد تصريح الخنزير والأغيض الشياطين وبتلك المناسبة تعهدت على نفسي ان اختم القرأن كل شهر بأذن الله واذا تقدموا اكثر سنقدم اكثر والله مولانا ولا مولا لهم
اللهم يا جبار السماوآت والأرض اللهم يا منتقم أنتقم لكتابك, اللهم أجعلها ساعة أستجابة يا حي يا قيوم, والحمدلله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا العظيم.
يريدون ليطفئو نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون
يريدون اهانة المسلمين بحرق المصحف
لكنهم لايعلمون ان الضحة التي ستحدث بعد الحرق
سيكون اثرها كبير جدا وستكون سبب بدخول الكثيرين بإذ ن الله الى الاسلام
اسال الله ان يرينا فيمن يريد اهانة المسلمين بحرق المصحف عجائب قدرته
اسال الله اان يعلي دينه ويرزقنا بقادة تغير مسار الامه وتعيد هيبتها وعزتها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عيدكم مبارك يا اهل الخير ( يا احفاد ابابكر و عمر و ابن الوليد).
بالنسبة لهذا المجرم من اللذي هو من قسيسسين البابتست الفاشلين في كنائسهم و المعروفين بحقدهم على من هو غير بابتيست (معمداني). يتقمصه بين الفينة و الاخري ابليس دحره الله بشخصية من شخصياتهم (فوجه ابليس الملعون يرتسم على وجهه) فمن لم يسبق ان شاهد صورة ابليس فلينظر الى هذا القس المجرم. يوجد المئات منهم في امريكا و اوربا وديار الكفر. امثال بات روبتسون و اعضاء من نادي السبعمائه لعنهم الله.
و في شهر رمضان المبارك يأخذ ابليس لعنه الله و دحره اجازة استجمامية عندهم بحكم ان الناس المسلمين في رمضان متجهين لإعمال الخير و الطاعات. و يأمر ابنائه الشياطين من الجن و الانس بالقيام بأعمال الشر و عدم ترك المسلم ينعم في الطاعات و عبادة الله. ولكنه هو يتفرغ لما هو اهم فيتقمص صورة كاهن او قس و يخطط حسب رؤيته.
و قضية احراق القرآن الكريم هي لإهانة القرآن و الإسلام (بعض الاخوه اعلاه هداه الله يقول اننا اى المسلمين نحرق المصحف حين نره ممزق و غير قابل للقراءة ، اكراما منا وتعظيما له خوفاً ان يتطاير او يهمل، فيقوم بحرقة حتى يصبح رماد). انا اتحفظ على هذا الكلام و ارجو ان يفتينا فيه احد المشائخ (من كبار العلماء طبعا).
نعود الى ابليس المتقمص في شخصية المجرم تيري جونز
هذا الفاشل يريد ان يظهر لنفسه مكانه بين زملائه بتحديه للمسلمين و هو (يعلم لإنه ابليس) ان القرآن محفوظ و ان من اراد به سوء تحق اللعنه عليه من الله و الناس اجمعين و مادام انه ملعون اساسا فهو لم يخسر شيء. ويريد ان يجر معه اكثر عدد من الناس ليكونوا على شاكلته.
ونحن المسلمين ولله الحمد و المنه نعلم جيدا ان من تعرض القرأن او الدين او الرسول صلى الله عليه وسلم او اصحابه وزوجاته او المساجد بسوء، نعلم علم اليقين ان غضب الله نازل عليه لامحاله وهو ملعون بالدنيا و الآخرة .
ولذلك ياقوم، اطمئنوا و استبشروا ان هذا المجرم ومن والاه او ايده لن يفلت من عقاب الله.
وياويلك من تجعل الله عدوا لك.
اللهم احفظ كتابك و اعلي كلمتك و انصر اللهم امة محمد واجعل اللهم كيد الكفار في نحورهم .
وصلى الله وسلم على رسولنا محمد وعلى اصحابه وزوجاته الطيبات الطاهرات امهات المؤمنين و المسلمين اجمعين.
اللهم عليك به فإنه لا يعجزك اللهم أرنا به عجائب قدرته قبل أن يحرق القرآن إنه سميع مجيب
يارب اذا احرق القران اجعله آية وعبره لغيره خذ روحه في مكانه او شل يده وهو يقوم باشعاله امام الكمرات ليؤمن بك العالم كله..
مثل ماجعلت فرعون أيه وعبر ليكون في وقتنا الحاضر عبره
يارب يارب ياارحم الراحمين..يارب العالمين.
اقول ان فذا هذا القس وعده فسوف تكون النتائج كاالتالي
1-غضب الرب عليه وهو مغضوب عليه0
2-ادانه دوليه على هذا الفعل0
3-سوف يصبح هناك مصحف شريف في معظم بيوت الامريكان وسوف يسود الاسلام جميع انحاء العالم0
الحل موجود وقف ضخ النفط الي الامريكان يجب تتدخل الدولة.!!
في اندونيسبا وباكستان وباقي البلدان الاسلاميةفي شرق اسيا
ردت الفعل الشعبية قوية جداً ونحن لانحرك ساكن
أن شاء الله صاعقة تصعقة وتجعله عبرة
اللهم ارنا فيه عجاب قدرتك
اللهم شلهم واحرق ديارهم
][ وأضاف أنه لا يريد استفزاز المسلمين ولكنه يريد منهم ترك دينهم فحسب ][
(إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ (9) الحجر)
(وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آَيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (93) النمل)
سوف نرا هذا اليوم ياتيري جونز وسوف نرا عجائب قدرة الله فيك ايها الصعلوك الكافر
الله بارب ارنا به عجائب قدرتك
اللهم جمد الدماء في عروقه ..............
اللهم احرقه قبل أن يحرق كتابك يارب العالمين..
الحمد لله رب العالمين عمل ارهابي ومشين فماذا المسلمون فاعليون الدول الاسلامية يجب ان تتحرك والعربية قطع العمل مع اميركا والمسلمون اللجو لمقاضاة الفاعل الدعوة لطباعة المصحف الشريف واسال الله العظيم ان يكون هذا العمل نصرة للاسلام والمسلمين
اللهم انصر كتابك وسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
حسبنا الله ونعم الوكيل الله يحرقه قبل مايحرق القران هو مفكر انه ادا حرقه خلاص مافي قران الله تعهد بحفظه الي يوم الدين
اللهم يا الله ياسبوح وياقدوس ويامنان ياقوي وياجبار نسألك ان ترينا فيه ومن عاونه عجائب قدرتك قبل ان تنطفي نار قرآنك ياحي وياقيوم حتى يكونوا عبرة لغيرهم وسببا لإيمان واسلام من لايشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله جميع من حضر وشاهد حرق القرآن
اللهم ارناء فيه عجائب قدرتك اللهم احفظ كتابك من عبدة الطاغوت واعوان الشيطان يارب العالمين
يقول هذا القسيس أنه لايريد استفزاز المسلمين بالحرق بل يريدهم أن يتخلوا عن دينهم وهذا والله هو الحسد بعينه , وقد صدق الله في كتابه العزيز ( وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِنْ عِنْدِ أَنفُسِهِمْ ) ( سورة البقرة - الآية 109 ) 0 أي أنهم يسعون في التشكيك وإيقاع الريب وإلقاء الشبهات ، حتى يحصلوا على ما يريدونه من صد المسلمين عن الإسلام ، ولا شك أن الحسد داء دفين في النفس ، وتأثيره على الحاسد أبلغ من تأثيره على المحسود ، حيث أن الحاسد دائماً معذب القلب ، كلما رأى المحسود وما فيه من النعمة والرفاهية تألم لها .
والله وبالله وتالله وأيم الله لا هو ولا طابور زيه يقدر يسوي اللي قال عليه
قبحاً له ولياسر الحبيب ( البغيض ) الرافضي الحقير .
اللهم في هذه الساعة المباركة يا أقوى الأقوياء أرنا فيهم عجاااااااااائب قدرتك
اللهم أظهر قدرتك فيهم أمام الملأ يا قوي يا عزيز .
اللهم احفظ كتابك العزيز ( إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون ) .
اللهم ذود عن نبيك وعن عرضه عليه الصلاة وأزكي سلام.
لن يحرق القران والسبب لان هناك عواقب وخيمة على الامريكيين سواء بالداخل او الخارج
ولاكن يبي يسوي دعاية كانة احرق القران
رد الى الاخ عجيب
رد الى الاخ عجييييييييييييييييييييييييييب
والله انت كلامك عجيب وش دخل حرقنا للقران اذا هو ممزق للحفاظ على كرامة هذا الكتاب العظيم
من احراق تيري الاحمق المحاد لله ولرسوله الكريم
هو يحرق القران من باب إهانة كتاب المسلمين وبتالى إهانه للمسلمين
فهمت الحين
حسبي الله عليهم الله يسخط فيهم
إنا لله وإنا إليه راجعون
لا حول ولا قوة إلا بالله
واضح المقصد من قبل أن يعترف هو فيه وهو ترك المسلمين لدينهم
وهذا مصداق لقوله تعالى (ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم . .) الأيه
ولكن هذا الخبر وما يريد هذا الخنزير فعله أمر يحز بالنفس ويحزن ويشعرك بالإهانة ومدى الذل الذي وصلنا إليه .! فالحكومات الإسلاميه لم يخرج من يدها غير الاستنكار والتنديد والادانة . . والشعوب الإسلامية كل فرد منها يقول أنا ماذا أقدر أن أصنع ليس بيد أي شيء أستطيع فعله .!
بل الأمر من كل ذالك أن نجد بالدول الغربية نساء ورجال مسيحيين وربما بعض اليهود خرجوا يتظاهرون ضد هذا الأمر والشعوب الاسلاميه لم تخرج حتى الآن ولو للمظاهره فقط .!
وأريد أن أبين لبعض الأخوان الذي يقولون لن يستطيع هذا القس احراقه لأن الله حاميه وحافظه . فنعم الله حافظه وحاميه من التحريف أو الزيادة أو النقص وليس من الاعتداء أو الاهانه .بكل تأكيد أن الله سوف يحاسبه في الأخره ولكن ربما يمهل له في الدنيا .
والحمايه من الاعتداء والاهانه هي من واجب المسلمين أنفسهم إن كانوا يؤمنون به فعلا فهو أكدس ما في الوجود ورمز المسلمين ومعجزة نبيهم .
ولكن للأسف أصبح بعضنا يقول كما قالت اليهود \"إذهب أنت وربك فقاتلا إنا هاهنا قاعدون\"
أي أمر بعد احراق القرآن وإهانته !!!!؟
اساءؤ للرسول فسكتنا واساءؤ للمقدسات فسكتنا والآن رمزنا وهدايتنا وكلام ربنا ومعجزة نبينا . . وسوف نسكت !! ونقول سينتقم او ينتقم الله منهم .
أللهم إن اسألك يا حي ياقيوم أن تبعث لدينك وأمة نبيك ناصراً ومعزاً ومدافعا رجالا فيهم عزة وفيهم نخوة وشجاعه
اللهم شل اركان ( القس الأمريكي تيري جونز ) ومن عاونه
اللهم يخرس لسانه الخبيث
اللهم خذه ومن والاه اخذ عزيز مقتدر فإنهم لايعجزونك
اللهم ارنا بهم عجائب قدرتك
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
اللهم اهزم اليهود والنصارى والملحدين الحاقدين
اللهم شتت جمعهم
اللهم أنزل عليهم عذابك الشديد
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم شل اركان ( القس الأمريكي تيري جونز ) ومن عاونه
اللهم أخرس لسانه الخبيث
اللهم خذه ومن والاه اخذ عزيز مقتدر فإنهم لايعجزونك
اللهم ارنا بهم عجائب قدرتك
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
اللهم اهزم اليهود والنصارى والملحدين الحاقدين
اللهم أنزل عليهم عذابك الشديد
نهايته معروفة . يتبع ماقبله
الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله والله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
انفجار كبير في ولاية نيويورك يؤدي لحريق كبير لم يتم السيطرة عليه وان شاءالله يحرق المطار والولايات الامريكية كلها ويخرج المسلمين منها سالمين
الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله والله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله والله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله والله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
بعذرهم متقدمين ومتطورين علينا!!!!!!!!!!!!!!؟ الرئيس!!يتطلبه انه مايحرقهن!!!!؟ بس لومطوع عندنا حاول يستفزهم لو بالكلام بس وش يبي يصيرله ووين تلقاه!!!!؟اترك الجواب لحكومتنا العزيزه؟


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.