وزراء الطاقة والمالية والإسكان والبيئة يثرون منتدى الثورة الصناعية الرابعة اليوم    برعاية وزير التعليم .. اليونسكو ينظم ورشة "نظم إعداد المعلم وتأهيله في العالم العربي"    الخالدي: مجلس الأعمال السعودي الإماراتي يعزز الأهداف الاستراتيجية لرؤية المملكة 2030    إنفاذاً لتوجيهات الملك سلمان.. وصول أولى طلائع الجسر الجوي السعودي لماليزيا    تأجيل الدوري المصري والكأس رسميًا    هل ينضم أحمد المحمدي إلى الأهلي؟    اعتنق المنهج التكفيري.. تنفيذ حدّ الحرابة بجانٍ في منطقة جازان    #أمانة_الشرقية تنفذ أكثر من 1500 جولة رقابية، وتحرر 77 مخالفة أمس #الأربعاء    كوكب المريخ يقترن بنجم قلب الأسد.. اليوم    جائزة الحوار الوطني: 30 سبتمبر آخر موعد لتلقي الأعمال المرشحة    «الإسلامية» تعيد افتتاح 7 مساجد بعد تعقيمها في 4 مناطق    «الصحة»: 1289 إصابة جديدة ب«كورونا».. ووفاة 12 وتعافي 1299 حالة    «الزكاة والضريبة» تطلق منصة البنود الزكوية.. تعرّف على أهدافها    وزير الخارجية يستعرض مع مستشار الرئيس الفرنسي للشؤون الدبلوماسية العلاقات الثنائية    تعليق مدرب منتخب مصر بعد بلوغ "الفراعنة" ربع نهائي أولمبياد طوكيو    نائب أمير مكة المكرمة يتسلّم التقرير السنوي لأعمال معهد الإدارة    محترف النصر: هدفي العودة للمنتخب.. وسُنقاتل على كافة البطولات    شاهد.. بدء عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني "عائشة".. ووالدها يعلق    ارتفاع ضحايا "احتجاجات المياه" في إيران إلى 10 قتلى    أمطار ورياح على عسير لمدة 8 ساعات    الأسهم الأوروبية ترتفع لأعلى مستوى على الإطلاق    آل الشيخ يزور مسجد الغازي خسروا بيك والمدرسة والمكتبة الإسلامية بسراييفو    تويتر تجرّب خدمة التسوق مباشرة عبر خدمتها    استئناف مشروع التوسعة السعودية الثالثة بالمسجد الحرام    #أمير_تبوك يطلع على عدداً من المشاريع التنموية بمحافظة #أملج    تعرف على الإجراءات الحديثة لسفر المواطنين إلى خارج المملكة ..!    خادم الحرمين وولي العهد يهنئان ملك المملكة المغربية بذكرى توليه مهام الحكم في بلاده    برامج وخدمات لقاصدات المسجد الحرام    الكويت تدين بأشد العبارات استمرار تهديد أمن المملكة واستهداف المدنيين من قبل مليشيا الحوثي    وكيل محافظة الأمواه يدشن ورشة عمل بعنوان( وجه طليق ولسان لين )    زلزال عنيف يضرب آلاسكا وتحذير من تسونامي    مدير تعليم #المخواة يطلق مبادرة ( شكراً وطني أخذنا اللقاح )    خلال تعاملات الخميس: ارتفاع أسعار النفط وبرنت يتجاوز 75 دولارًا    شراكة سعودية أميركية لتشغيل مجمع بتروكيماويات    إصابات كورونا العالمية تتجاوز 196.7 مليون    الحصيني: الخميس أول أيام "طباخ التمر" وهذه سمات الطقس خلاله    الرئيس التونسي: 460 فاسداً نهبوا 4.8 مليارات دولار من أموال الدولة    أمير الكويت يعفي وزير شؤون الديوان الأميري من منصبه    فهد بن سلطان: فرص وظيفية وتدريبية لأبناء ضباء    الفيصل يناقش آليات تلافي تحديات الحج القادم    رسالة الحج تغرد إسلامياً بلغات متعددة قصص وثائقية وروايات إنسانية    هل تقشع حكومة ميقاتي ضباب لبنان؟    العبدلي: قلة مشاركة اللاعبين مع أنديتهم أثرت على الأخضر    بلغت 82.2 مليار ريال.. الصادرات السعودية ترتفع %120    مدير عام الجوازات يتفقد إدارة متابعة الوافدين بجوازات منطقة مكة    الرصيد لا يسمح..    الفقيه والمؤرخ الحسن الحفظي في لقاء بأدبي أبها    158 يوماً لإنهاء مشروع نفق التحلية مع المدينة    كف يد 3 كُتّاب عدل لاستغلال النفوذ الوظيفي والتزوير والتجارة                آل الشيخ يشارك في القمة العالمية للتعليم        «جامعة جدة» ضمن تصنيف «التايمز» البريطاني    السينما والدراما السعودية: بين أزمة النص ومشكلة الأداء    إعلام كارداشيان!!    قائد كلية الملك عبدالعزيز الحربية يشهد تخريج طلبة القوات البرية السعودية المبتعثين لروسيا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بعد حرقه للقرآن.. جونز يتوعد بتنظيم احتجاج مناهض للإسلام
نشر في عاجل يوم 04 - 04 - 2011

توعد قس مسيحي أصولي متشدد في فلوريدا أدّى حرقه لنسخة من القرآن الكريم إلى إثارة أعمال شغب دامية في أفغانستان أمس، بتزعم احتجاج مناهض للإسلام أمام أكبر مسجد في الولايات المتحدة، ولم يبد أسفاً على ما فعله.
وقد تؤدي التظاهرة المزمعة إلى مزيد من اشعال التوترات بشأن حرق القرآن، والذي أدّى إلى احتجاجات على مدى يومين في أفغانستان، تضمنت قتل موظفين بالآمم المتحدة، وأججت المشاعر المناهضة للغرب في أجزاء من العالم الإسلامي.
وأكّد القس تيري جونز لرويترز في مقابلة في الكنيسة التي يقودها في بلدة جينزفيل بولاية فلوريدا الأميركية، إن "هدفنا هو التوعية بالعنصر الراديكالي في الإسلام".
ووضعت صورة لنسخة المصحف التي احرقت على شاشة حاسوبه.
وقال جونز "بوضوح أنه أمر فظيع في أي وقت يقتل فيه أشخاص .اعتقد انه على الجانب الآخر يثبت العنصر الراديكالي في الإسلام".
وأشار إلى أنه سيمضي قدماً في احتجاج في 22 أبريل أمام أكبر مسجد في الولايات المتحدة، والموجود في ديربورن بولاية ميشيجان.
وجونز مدير فندق سابق، تحول إلى قس، ويزعم أن القرآن الكريم يحض على العنف.
وأثار جونز غضبا دولياً العام الماضي بسبب خطته لحرق نسخ من القرآن الكريم في ذكرى هجمات 11 سبتمبر على الولايات المتحدة. وتراجع بعد مناشدات من الحكومة الأميركية ومسؤولين عالميين آخرين،
ولكنه رأس بعد ذلك محاكمة وهمية للقرآن في 20 مارس الماضي، تضمنت حرق المصحف.
ولم يلفت ذلك اهتمام وسائل الإعلام على نحو يذكر، ولكن الصور على الإنترنت كان لها صدى في العالم الإسلامي.
وأدانت سلسلة من المسيحيين وزعماء المسلمين الأميركيين جونز وكنيسته الصغيرة "دوف وورلد اوتريتش سنتر"، التي يقال إن بها نحو 30 عضواً فقط.
وقال جيوف تونيسليف مدير التحالف الإنجيلي العالمي، الذي يضم كنائس إنجيلية في أكثر من 100 دولة، إن "إحدى المآسي الكبيرة لهذا كله، هي ان كنيسة هامشية صغيرة يمكن أن تسبب مثل هذا الغضب.. وسؤالي له هو لماذا تريد أن تدفع الناس لمثل هذا النوع من الرد، مدركاً ان هذه ربما تكون النتيجة".
ودعا مسؤولون حكوميون في باكستان وأفغانستان السلطات الأميركية إلى اعتقال جونز. ولكن انتقاده العلني للإسلام وما فعله بشأن القرآن أمر مسموح به بموجب القوانين الأميركية، التي تحمي حرية الكلام.
ودافع جونز عن حرق القرآن، وقال إن رد الفعل في افغانستان "يثبت تماماً ما نتحدث عنه.. إذا آذاني جاري فذلك لا يعطيني الحق في اقتحام بيته وقتله".
وأضاف أنه تلقى عدة مئات من التهديدات بالقتل، منذ أن تحدث لاول مرة عن حرق المصحف، في سبتمبر 2010، ما دفعه إلى حمل مسدس وتلقي دروس في الرماية.
ولفت إلى أن الخوف بشأن الآمان في الكنيسة جعل معظم مرتادي الكنيسة يحجمون عن الذهاب اليها.
ولم يذكر إن كان ينوي حرق نسخة أخرى من المصحف، خلال الاحتجاج المقبل الذي قال إنه يجب عدم اعتباره هجوماً على كل المسلمين، موضحاً "للمسلمين المسالمين الذين يعيشون في هذا الشارع، اننا آسفون إذا كانت أعمالنا تسيء إليهم، والتي أثق في انها كذلك. ولكن في نفس الوقت اننا لا نحاول مهاجمتهم".
في رأيي الشخصي انه يجب عدم الإكتراث لهذا الشخص النكره وعدم إعطائه اكبر من حجمه
انه يريد الشهره فدعونا لا نعطه مايريد وتجاهلوا هذا الأحمق
نسأل الله أن يرينا فيه عجائب قدرته
عليه من الله مايستحق
لا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ... حسبي الله ونعم الوكيل ... حسبي الله ونعم الوكيل....
امتاز القرآن الكريم عن غيره من الكتب السماوية بكفالة الله عز وجل له وحفظه من التحريف والتغيير ، فقال سبحانه : { إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون }(الحجر:9) قال أهل العلم : حَفِظَه الله من أن يزاد فيه أو ينقص منه ، ولولا أن الله سبحانه تولى حفظه بنفسه لأصابه ما أصاب الكتب قبله من التحريف والتبديل ، إذ أوكل الله حفظها إلى من أنزلت عليهم قال تعالى { إنا أنزلنا التوراة فيها هدى ونور يحكم بها النبيون الذين أسلموا للذين هادوا والربانيون والأحبار بما استحفظوا من كتاب الله وكانوا عليه شهداء } (المائدة: من الآية44) والحكمة من تفضيل القرآن بهذه الميزة العظيمة ، كونه خاتم الكتب السماوية .
وقد هيأ الله له من أسباب الحفظ ما لم يهيئه لغيره من الكتب ، فمن تلك الأسباب ما فعله الخليفة الراشد أبو بكر الصديق رضي الله عنه من جمع القرآن في الصحف ، وذلك لما كثر القتل في القرّاء يوم اليمامة وخشي ضياع القرآن بضياع حفظته ، كما ثبت ذلك في صحيح البخاري .
ومن أسباب حفظه أيضا ما قام به الخليفة الراشد عثمان بن عفان رضي الله عنه بموافقة جميع الصحابة من جمع الناس على مصحف واحد جمع فيه القراءات الثابتة ، ثم بعث به إلى الآفاق ، وأحرق ما سواه ، بعد أن ظهرت بوادر الاختلاف .
ومن أعظم أسباب حفظ القرآن الكريم ما يسره الله عز وجل من تسهيل حفظه في الصدور حتى أقدر على حفظه الصغير والكبير والجاهل والمتعلم والعربي والعجمي لا يختص بحفظه أحد دون أحد ، قال تعالى : { ولقد يسرنا القرآن للذكر فهل من مدكر } (القمر:32) .
ومن جميل ما يحكى مما يعد شاهدا حيا على حفظ الله لكتابه وصيانته له من أن تعبث به أيدي البشر أن يهوديا دخل على المأمون في مجلسه فتكلم فأحسن العبارة ، فلما انتهى المجلس دعاه المأمون فقال إسرائيلي ؟ قال نعم ، فدعاه إلى الإسلام ، ورغبه بالعطايا ، فقال : ديني ودين آبائي ثم انصرف ، فلما كان العام المقبل حضر فتكلم في الفقه فأحسن فقال المأمون أو لست صاحبنا قال نعم قال فما سبب إسلامك ؟ قال انصرفت من حضرتك فأحببت أن أمتحن هذه الأديان وأنت تراني حسن الخط فعمدت إلى التوراة فكتبت ثلاث نسخ فزدت فيها ونقصت وأدخلتها الكنيسة فاشتريت مني ، وعمدت إلى الإنجيل فكتبت ثلاث نسخ فزدت فيها ونقصت وأدخلتها البيعة فاشتريت مني ، وعمدت إلى القرآن فعملت ثلاث نسخ وزدت فيها ونقصت وأدخلتها الوراقين فتصفحوها فلما أن وجدوا فيها الزيادة والنقصان رموا بها فلم يشتروها ، فعلمت أن هذا كتاب محفوظ فكان هذا سبب إسلامي .
فمن هنا كانت قضية حفظ القرآن محسومة في ذهن كل مسلم ، مُسلَّمة عند كل مؤمن ، وقد نص العلماء على أن من ادعى حصول النقص أو الزيادة في كتاب الله فقد كذب الله في خبره ومن كذّب الله في خبره فقد كفر .
اقول نرى بإذن الله عقابه فيه عاجلاً غير اجل ....امين
منقول : وجونز مدير فندق سابق، تحول إلى قس، ويزعم أن القرآن الكريم يحض على العنف
(( صغرت عقولهم ولو كبروا ))
حسبي الله ونعم الوكيل للقران رب يحميه نبلغه ضعفنا وقلة حيلتنا لا حول ولا قوة الا بالله
الله فوقك ياكافر اللهم شل يده ولسانه اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك يارب العالمين
O Shell his hand and tongue God us the wonders of your ability Lord of the Worlds
شف وجه العنز.......
ياجونز عليك بقراءة عميقة ومتأنية للتاريخ الاسلامى لكى تكتشف ان ابولهب وابوجهل اشد منك كفراً وجبروتاً وكراهية للاسلام لم يستطيعوا القضاء على الاسلام وقتها كان المسلمين بالعشرات او لم يتجاوزوا ال 30 فرداً اقرأ عن الحملات الصليبية والمغولية والتى لم تستطع اطفاء شعلة الاسلام ثم تأتى الان بعد ان وصل المسلمين اكثر من مليار ونصف لقد هزمتم فى افغانستان والعراق لولا مؤامرة الرافضة الذين ساعدوكم لو حرقت الكثير من المصاحف لن تستطيع اطفاء النار التى تشتعل فى قلبك وسيستمر الاسلام فى اجتياح المجتمع الامريكى من داخله لينقذهم من عبادة المادة لعبادة خالق الكون وبعد عقدين من الزمن سيصبح ملايين الامريكيين مسلمين وستصبح امريكا دولة مسلمة بعد 50 عام وتنظم لمنظمة المؤتمر الاسلامى
يعني مصر على ان تكون بجانب ابو لهب او فرعون
الله يحرقك بنااااارجهنم الاشلت يمينك ايهاالعربيدالكافر
اللهم شل اركانه وزلزل الأرض من تحت أقدامة ، سؤال ليه الصمت يامسلمين عن فعل هذا الكافر حسبي لله علية .
لعنة الله على هذا القس النجس
اللهم عذبه في الدنيا واجعله لغيره عبرة واية
يارب اخسف به الارض واجعلة اية للناس وشله يارب
اسأل الله أن يحرقه كما أحرق القرآن وأن يرينا فيه عجائب قدرته
اللهم عليك به فإنه لايعجزك
اللهم جمد لسانه وعطل اركانه
اللهم الحقه بفرعون هامان
اخي قارئ التعليق قول ((أميييييين ))
أدعوا على هذا الحقير لعل الله ان يعجل بهلاكه
إن شاء الله أخواننا المسلمين يطيرون راسه قدام المسجد عشان يعرف أن الله حق
هذا الحقير يريد الظهور ولايعرف كيف الطريقة
لكن الموت له انشاء الله تعالى والحرق بعد
اللهم ياحي ياقيوم ياذلاجلال والاكرام يامن لة ملكوت كل شي اللهم عليك بهذا الكافر المجرم اللهم مزق قلبة في جوفة اللهم شل اركانه اللهم عليك به اللهم انزل علية عذاب من السماء اللهم اجعلة عبرة لغيرة من الكفرة الملحدين
الله قادر على يرينا بأسه في هذا الكافر
حيث قال سبحانه { أنا نحن أنزلنا الذكرى وإنا له لحافظون } صدق الله العظيم
إن الله يمهل ولا يهمل ...
السلام وبعد
قوله تعالى (ربما يود الذين كفروا لو كانوا مسلمين)
قوله تعالى (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم)
الحمد لله الذي فضحكم بالقران انتم واعوانكم من المنافقين
((مواطن))
لا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ... حسبي الله ونعم الوكيل ... حسبي الله ونعم الوكيل....
امتاز القرآن الكريم عن غيره من الكتب السماوية بكفالة الله عز وجل له وحفظه من التحريف والتغيير ، فقال سبحانه : { إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون }(الحجر:9) قال أهل العلم : حَفِظَه الله من أن يزاد فيه أو ينقص منه ، ولولا أن الله سبحانه تولى حفظه بنفسه لأصابه ما أصاب الكتب قبله من التحريف والتبديل ، إذ أوكل الله حفظها إلى من أنزلت عليهم قال تعالى { إنا أنزلنا التوراة فيها هدى ونور يحكم بها النبيون الذين أسلموا للذين هادوا والربانيون والأحبار بما استحفظوا من كتاب الله وكانوا عليه شهداء } (المائدة: من الآية44) والحكمة من تفضيل القرآن بهذه الميزة العظيمة ، كونه خاتم الكتب السماوية .
وقد هيأ الله له من أسباب الحفظ ما لم يهيئه لغيره من الكتب ، فمن تلك الأسباب ما فعله الخليفة الراشد أبو بكر الصديق رضي الله عنه من جمع القرآن في الصحف ، وذلك لما كثر القتل في القرّاء يوم اليمامة وخشي ضياع القرآن بضياع حفظته ، كما ثبت ذلك في صحيح البخاري .
ومن أسباب حفظه أيضا ما قام به الخليفة الراشد عثمان بن عفان رضي الله عنه بموافقة جميع الصحابة من جمع الناس على مصحف واحد جمع فيه القراءات الثابتة ، ثم بعث به إلى الآفاق ، وأحرق ما سواه ، بعد أن ظهرت بوادر الاختلاف .
ومن أعظم أسباب حفظ القرآن الكريم ما يسره الله عز وجل من تسهيل حفظه في الصدور حتى أقدر على حفظه الصغير والكبير والجاهل والمتعلم والعربي والعجمي لا يختص بحفظه أحد دون أحد ، قال تعالى : { ولقد يسرنا القرآن للذكر فهل من مدكر } (القمر:32) .
ومن جميل ما يحكى مما يعد شاهدا حيا على حفظ الله لكتابه وصيانته له من أن تعبث به أيدي البشر أن يهوديا دخل على المأمون في مجلسه فتكلم فأحسن العبارة ، فلما انتهى المجلس دعاه المأمون فقال إسرائيلي ؟ قال نعم ، فدعاه إلى الإسلام ، ورغبه بالعطايا ، فقال : ديني ودين آبائي ثم انصرف ، فلما كان العام المقبل حضر فتكلم في الفقه فأحسن فقال المأمون أو لست صاحبنا قال نعم قال فما سبب إسلامك ؟ قال انصرفت من حضرتك فأحببت أن أمتحن هذه الأديان وأنت تراني حسن الخط فعمدت إلى التوراة فكتبت ثلاث نسخ فزدت فيها ونقصت وأدخلتها الكنيسة فاشتريت مني ، وعمدت إلى الإنجيل فكتبت ثلاث نسخ فزدت فيها ونقصت وأدخلتها البيعة فاشتريت مني ، وعمدت إلى القرآن فعملت ثلاث نسخ وزدت فيها ونقصت وأدخلتها الوراقين فتصفحوها فلما أن وجدوا فيها الزيادة والنقصان رموا بها فلم يشتروها ، فعلمت أن هذا كتاب محفوظ فكان هذا سبب إسلامي .
فمن هنا كانت قضية حفظ القرآن محسومة في ذهن كل مسلم ، مُسلَّمة عند كل مؤمن ، وقد نص العلماء على أن من ادعى حصول النقص أو الزيادة في كتاب الله فقد كذب الله في خبره ومن كذّب الله في خبره فقد كفر .
اقول نرى بإذن الله عقابه فيه عاجلاً غير اجل ....امين
اللهم حرك منه ماسكن وسكن منه ماتحرك
ولاحولا ولاقوة الابك يالله اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك
حسبنا الله ونعم الوكيل , اللهم أرنا فيه ما يسرنا ( للقرآن رب يحمية ) اللهم أحم كتابك من هذا المجرم كما حميت بيتك من أبرهه الأشرم فوالله إن هذا ليس ببعيد عن ذاك . لا إله إلا الله محمد رسول الله .
الله يحرق قلبه وقلب من يدعمه
اللهم عجل في عقوبته واجعل النار تأكله حياً والعالم يشاهده ةلايستطيع انقاذه
الله يجعله سرطان يشل اركانه ويجعله المرض الى يفك اعظامه الله يعجل بعوقبته في الدنيا والاخرة
اذا الكلب لايؤذيك الا نباحه.... فدعه الى يوم القيامة ينبح
هذا خنزير واطي وباين من وحهه الدنس والخساسة فلا غرابه ان يصدر منه واشكاله من ابناء العاهرات مثل هذا الكلام ولكن الله قادرأن يخسف بهم الأرض
اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك فأننا عجزنا...وانت تعلم سبب عجزنا!!! ولاكنهم لايعجزونك
اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك فأننا عجزنا...وانت تعلم سبب عجزنا!!! ولاكنهم لايعجزونك
اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك فأننا عجزنا...وانت تعلم سبب عجزنا!!! ولاكنهم لايعجزونك
اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك فأننا عجزنا...وانت تعلم سبب عجزنا!!! ولاكنهم لايعجزونك
اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك فأننا عجزنا...وانت تعلم سبب عجزنا!!! ولاكنهم لايعجزونك
اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك فأننا عجزنا...وانت تعلم سبب عجزنا!!! ولاكنهم لايعجزونك
اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك فأننا عجزنا...وانت تعلم سبب عجزنا!!! ولاكنهم لايعجزونك
اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك فأننا عجزنا...وانت تعلم سبب عجزنا!!! ولاكنهم لايعجزونك
اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك فأننا عجزنا...وانت تعلم سبب عجزنا!!! ولاكنهم لايعجزونك
اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك فأننا عجزنا...وانت تعلم سبب عجزنا!!! ولاكنهم لايعجزونك
اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك فأننا عجزنا...وانت تعلم سبب عجزنا!!! ولاكنهم لايعجزونك
اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك فأننا عجزنا...وانت تعلم سبب عجزنا!!! ولاكنهم لايعجزونك
اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك فأننا عجزنا...وانت تعلم سبب عجزنا!!! ولاكنهم لايعجزونك
اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك فأننا عجزنا...وانت تعلم سبب عجزنا!!! ولاكنهم لايعجزونك
اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك فأننا عجزنا...وانت تعلم سبب عجزنا!!! ولاكنهم لايعجزونك
اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك فأننا عجزنا...وانت تعلم سبب عجزنا!!! ولاكنهم لايعجزونك
اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك فأننا عجزنا...وانت تعلم سبب عجزنا!!! ولاكنهم لايعجزونك
اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك فأننا عجزنا...وانت تعلم سبب عجزنا!!! ولاكنهم لايعجزونك
للاسف وكانه لا يوجد مسلمون الا في افغانسان !!!!!!!!!!!!!!
مستعد اقابله وانتف شنبه هاذا مكانه مع الخنازير الصحيفه اكرم من انه تضع صورته اوتنقل الموضوع باحترام اسمه اوالاسلوب الذي يصفه قول (مابقي إلى ابوشنب تقل خوص مكنسه يهدد إذاولد ابوه لايهدد وهوفي بيت ابوه يجي زياره بس او عطوني زياره له الكلب الخنزيرما عندي كرسي فرنجي للحمام يجي يصير كرسي....
ارجو ممن يقرأ هذا التعليق التأمين فلعل الله يجعل ما بيننا شخص تستجاب دعوته
اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك
اللهم رد كيده في نحره
اللهم اجعل تدبيره يكون تدميره
اللهم اعز الاسلام وانصر المسلمين
واذل الشرك والمشركين
ودمر اعداءك اعداء الدين
اللهم اهلك اليهود والنصارى
ومن عاونهم على ظلم المسلمين
اللهم انصرنا واخواننا المسلمين المستضعفين في مشارق الارض ومغاربها
اللهم ارفع كلمة الحق يارب العالمين
ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام
اللهم سلط عليه الشياطين
اللهم نكد عليه عيشه في الدنيا
اللهم اعنا نصرة الدين
اللهم انصرنا بالدين
يا مثبت القلوب ثبت قلوبنا على دينك
ترون عطينا وجه , طنشوووووووووه
اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك ،،
حسبي الله ونعم الوكيل ،،
هذا ما ينعرف وجهه من أباطه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اللهم يارب انك تورينا عجائب قدرتك في هذا اللعين عليه من الله ما يستحف المقاطعه المقطعه لهم
وين علمائنا ووين المشايخ ساكتين
هذا القران هذا القران وينكم نايمين
خلاص حب الدنيا سيطر عليكم حتى بكلمه ماتقدرون تستنكرون
لانه امريكي
وين الاسلام ووين النصره حسبي الله ونعم الوكيل عليكم وعلى اليهود
مابينكم فرق لا والمشكله يتفلسفون على توافه الامور
والشي الواضح ياكلون ........ولا يتكلمون
لعنة الله عليك ياجونز مادري سروال
الله يبلاك بالأمراض اللي ماطلع له إسم إلا هذه اللحظة وتخليك تتمنى الموت ولا تحصله
اللهم يارافع السموات وجعلتها سبع سموات ومنزل الكتاب وهازم الاحزاب اللهم شل يده واعمه
اللهم عاجلا غير اجل
اخواني المسلمين ادعو على ها الطاغيه اليهودي
اللهم ارنا فيه عجآئب قدرتك وانت على كل شئ قدير
سبحان الله سيماهم في وجوههم والله يا وجه العنز انها ارحم وبعدين تدرول ليه مسوي كذا والله يا اخوان يبي الشهره ولا كن نقول هداه الله وهدالشيعه وحفضلنى شيخنى العرعور
لاحول ولاقوة الا بالله..
انا لله وانا اليه راجعون
هذه تعاليم الكنيسة السرية التي لا يعرفها إلا النبلاء منهم !!...
و مهما أخفاها أكثرهم و تظاهروا بالحوار و الطيبة و حق الدين للجميع
إلا أنهم يخفون الحقد و الكراهية و يعملون بكل ما استطاعوا لتشويه الإسلام
و لم يعلم هؤلاء الأقزام أنالإسلامو القرآن والحديث تكفل الله بحفظها الى قيام الساعة
و عملهم و تخطيطهم السري كله خوفا من الإسلام وعزة أهله وتمكنهم في الحجة والبراهين
الرافضة بدولتهم و أذيالهم و مكاتبهم و مساندة أحبابهم اليهود
يعملون بالليل و النهار منذ 600 عام ليحرفوا آية واحدة ما استطاعوا
تأتي أنت و أنت عنا 12000 كم تريد انهاء القرآن !!
إنسان مسكين و لا تساوي جناح بعوضة ميتة في ميزان من أنزل القرآن !!
حسبي الله عليه ونعم الوكيل
اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك
متغطرس ومتكبر كفرعون تماما ومصيره سيكون مصيره ان شاء الله ..ان لم يرجع الى صوابه ويعترف بالله 00مسكين ثم مسكين ثم مسكين.
صاحب التعليق الاول اوفق الراي
وهاذا كلامك
في رأيي الشخصي انه يجب عدم الإكتراث لهذا الشخص النكره وعدم إعطائه اكبر من حجمه
انه يريد الشهره فدعونا لا نعطه مايريد وتجاهلوا هذا الأحمق
علا العموم في امريكا من بغى الشهره تكلم عن المسلمين
كثير ناس اطلعت مندري منين اصلآ علا العموم اتركوه
دعاء واحد اعجبني
اللهم عليك به فإنه لايعجزك
اللهم جمد لسانه وعطل اركانه
اللهم الحقه بفرعون هامان
يا ناس افهمو كنيسته روادها 30 شخص يعني هذا انسان مغمور ولكن بفضلكم اصبح مشهور والكل يعرفه لا تعطونه اكبر من حجمه وترى على قول المثل الحقران يقطع المصران
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا حول ولا قوة الا بالله وانا اليه راجعون
هذا الفاسق يود ان يأجج مشاعر المسلمين ويعطي صوره غير جيده للأسلام
انا من رأي الشخصي ان تستغل هذه الفرصه او هذه الاحتاجات من اخوانن المسلمين
في هذا الوقت اذا كان هناك وسائل اعلام بأن يعطى فكره عن الاسلام والقران لعل الله يهدي به الظالين في تلك البلاد ويقومون بالحوار والرد على هذا النكره بالادله والبراهين
وعسا ان تكرهوا شيء وهو خيراً لكم
وينقلب احتجاجاته الى نصر للمسلمين ورد على هؤلاء الذين لا يعلمون عن الاسلام إلا الاسم وربما هذا بسبب تزوير الحقائق من الاعلام في الغرب وبسبب تشويه الاسلام
والله الهادي إلى سواء السبيل
اللهم انصر الاسلام في كل مكان ياعزيز ياقوي أنك القدار على ذلك
اللهم احفظ الاسلام والمسلمين من اعداءك
اللهم أعز كلمة الاسلام يارب العالمين
اللهم صلي على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم والسلام عليكم...
لاتحزنوا ايهاالمسلمون فان كتاب الله محفوظ وان هذا الخبيث له يوم قال صلى الله عليه وسلم (ان الله ليملي لظالم حتى اذا اخذه لايفلته)
ابشررررررركم الرجل الثاني الذي رسم الكاريكاتير على الرسول عليه الصلاة والسلام مات محروووق والدنمارك متكتمين على الخبروالخنزيرهذا ابشروا له باشنع موته عليه لعنة الله لكن انا متعجب من مشايخناليه ماينزلو فتوى والا اي شي عنهم ولاخايفين كلمة الحق لابدان تقال حتى لوعلى قطع الرقاب انصرة الكتاب والسنه
أيها الناس لا تعنفوا كثيراً على هذا العربيد الكافر حين أحرق القرآن لأنه في الخير كافر برب الأرباب وخالق السماوات ومنزل القرأن على نبيه صلى الله عليه وسلم.
يجب أن تعنفوا على الشباب الذين هم بين ظهرانيكم ولا يحترمون القرآن بأوامره ونواهيه والذين يبارزون الله بمعاصيهم في كل شارع من شوارع بلاد المسلمين أنتهاك للاعراض وهتك للمحارم وإيذاء لعباد الله و... و... فأؤلئك هم من يجب أن يعنف عليهم...
الله المستعان وعليه التكلان وهو حسبنا وكافينا وناصر دينه.
قزززززززززززززززززززززم يريد الشهرة لا تمنحوه اي أهمية هكذا الأقزام تتسلق بالعظماء وكتاب الله أعظم من ان يمسه الأقزام
الله يرينا في الكفار جميعاً عجائب قدرته وينصر الاسلام والمسلمين على الكفرة وبلدان الفساد
بسم الله الرحمن الرحيم والحمدالله علا نعمة الاسلام
اما بعد ..
عزيزي الكاتب ارجوا منك ان تقول حرق المصحف ولا تقول حرق القران فانتبة لان القران محفوظ من العزيز الحكيم اما المصاحف هي الاوراق التي يكتب فيها الكلام من كلام اللة وكلام البشر
دعوه يحرق المصحف هل حرق الورقه تنقص من كلام الله شي ولا ورب العزة والجلاله فنحن اكبر عقول
من تافه يكفى شي واحد وهو ان اغلب القسيسين الذين يبحثون عن الدين يكتشفون ان دينهم محرف وتختلف كتبهم من التواراة ولا النجيل هم والخاخامات ويدخلون في الاسلام لكن هل وجدتم احد من المشايخ والامة يتركون الاسلام ويعتنقون المسيحيه ولا اليهوديه والماذا نقول المشايخ ولا امة نقول شخص مسلم لم يذهب لتعليم في حياتة تجدة مسلم ويفدي الاسلام بروحة مثل افغانستان او باكستان والحمدالله علا هذي النعمة التى دايما نشعر بسعادة في انفسناء واهلناء ولامن ولامان واللهم لاتغير علينا وامتناء علا نعمة الاسلامه
ولله الحمد القران محفوظ بقدرة الله
ولا يضر السحاب نبح الكلاب
اللهم أنزل عليه بأسك الشديد واجعله يتمنى الموت ولايجده واصبه بالفقر والمرض واشغله ياربي في نفسه عن القرآن والمسلمين
عاد تصدقون يا جماعة أنه بالحركة هذي راح يدخل اعداد كبيره جداً للإسلام . لأنهم هناك ما يعرفون عن الإسلام شي . وبحركته هذي راح يستفسرون العامة عن الإسلام . ويعرفون أنه الدين الصحيح . ويكون عكس ما يبي هو . ( رب ضارة نافعة ) . يعني يا اخوان انظروا من زاوية اخرى .
الله يشل يده
ويريه عجائب قدرته
اللهم يا حي يا قيوم يا قوي يا متين يا جبار يا منتقم يا ذا العرش المجيد يا فعال لما يريد اللهم إنه جرأ على كتابك أمام الأشهاد اللهم فأرنا فيه عجائب قدرتك يا قوي يا عزيز
اللهم يا حي يا قيوم يا قوي يا متين يا جبار يا منتقم يا ذا العرش المجيد يا فعال لما يريد اللهم إنه جرأ على كتابك أمام الأشهاد اللهم فأرنا فيه عجائب قدرتك يا قوي يا عزيز
اللهم يا حي يا قيوم يا قوي يا متين يا جبار يا منتقم يا ذا العرش المجيد يا فعال لما يريد اللهم إنه جرأ على كتابك أمام الأشهاد اللهم فأرنا فيه عجائب قدرتك يا قوي يا عزيز
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم يا حي يا قيوم يا قوي يا متين يا جبار يا منتقم يا ذا العرش المجيد يا فعال لما يريد اللهم إنه جرأ على كتابك أمام الأشهاد اللهم فأرنا فيه عجائب قدرتك يا قوي يا عزيز
اللهم يا حي يا قيوم يا قوي يا متين يا جبار يا منتقم يا ذا العرش المجيد يا فعال لما يريد اللهم إنه جرأ على كتابك أمام الأشهاد اللهم فأرنا فيه عجائب قدرتك يا قوي يا عزيز
اللهم يا حي يا قيوم يا قوي يا متين يا جبار يا منتقم يا ذا العرش المجيد يا فعال لما يريد اللهم إنه جرأ على كتابك أمام الأشهاد اللهم فأرنا فيه عجائب قدرتك يا قوي يا عزيز
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
تذكرون مقولة "للبيت رب يحميه"
أنا أقول
"للقرآن رب يحميه"
اللهم يا حي يا قيوم يا قوي يا متين يا جبار يا منتقم يا ذا العرش المجيد يا فعال لما يريد اللهم إنه جرأ على كتابك أمام الأشهاد اللهم فأرنا فيه عجائب قدرتك يا قوي يا عزيز
اللهم يا حي يا قيوم يا قوي يا متين يا جبار يا منتقم يا ذا العرش المجيد يا فعال لما يريد اللهم إنه جرأ على كتابك أمام الأشهاد اللهم فأرنا فيه عجائب قدرتك يا قوي يا عزيز
اللهم يا حي يا قيوم يا قوي يا متين يا جبار يا منتقم يا ذا العرش المجيد يا فعال لما يريد اللهم إنه جرأ على كتابك أمام الأشهاد اللهم فأرنا فيه عجائب قدرتك يا قوي يا عزيز
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم ارنا فيه عجااااائب قدرتك اللهم اجعل الموت حسبونا الله ونعمم الوكيل
الى جهنم وبئس المصير
الي علماء المسلمين وخصوصا مفتي السعوديه ابنك منه وأين إدانتهك له ولا ردة فعل منك واسفااااه وانت يالقرضاوي آيتك منه والا لم تأتيك اوامر من قطر واسفااااه عليكم اذهبوا الي بيوتكم وهناك ملايين يملؤن. مكانكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة من عند رب عزيز
بكل صراحة اهني كل من كتب عن موضوع هذا الخنزير وغيرتكم على ديننا الحنيف والذي بصراحة لايجب ان نكترث بم عمله لانه نكرة مثل ماقال احد الاخوان.
نسال الله ان يري خلقه اجمعين عجائب قدرته وان يصيبه بالسرطان وان يشله ولايجد من يعالجه.
قولوا امين بارك الله فيكم.
الا بعدا لعاد وثمود ومن شابههم
الا بعدا لعاد وثمود ومن شابههم
الا بعدا لعاد وثمود ومن شابههم
اللهم ياحي ياقيوم انك عبدك الضعيف قد استهزأ بدبنك
فنسألك ياقوي ياعزيز ياجبار ياقاهر أن ترينا به يوماً أسوادا
وتجعله عبرة للمعتبرين ..بقوتك ياعزيز ياجبار ..
انا ادعو جونز ان يحرق جميع المصاحف اللي عنده
لان حرق المصحف اكرم من جلوسه مع نجس
غبي ما يدري ان احراق المصحف تكريم له
لا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ... حسبي الله ونعم الوكيل ... حسبي الله ونعم الوكيل....
والله ينتقم منك قادر على ذالك
لعنبو هالشنب الوسخ ليتك قريب نقطعك للكلاب
اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك عاجلا غير اجل يارب العالمين
(انا نحن نزلنا الذكر وانا لهو حافظون)
اللهم ارنافيه عجائب قدرتك واسحقه وامحقه واجعله عاجز عن تحريك يديه وعاجزٍ عن الكلام ويعجز كل عضو في جسمه عن الحركه واللهم اصبه باالشلل والملل وطول العمر
اللهم اصبه باالشلل والملل وطول العمر واجعل نهايته حزينه
نحن لانسعى للاساة لاحد لكن من يسئ الى الاسلام او يدوس له على طرف لانرحمه
هذا سافل ومنحط وعديم شخصية هذا مثل الثعلب ماعمرة مشي مع رجال شوارب البس
لعنك الله ياولد القردة والخنازير
لعنة الله على هذا القس النجس
اللهم عذبه في الدنيا واجعله لغيره عبرة واية
حتى أنه لايستحق جزء من أهتمامنا
أسأل الله أن يجعله عبرة لمن لم يعتبر وأ نينصر دينه
فهو الصادق بوعده سبحانه
تزمت هذا النكرة لم يأتي من فراغ ولكن بسبب إنتشار الإسلام السريع في إمريكا وثبوت وجود العصبية حتى عند الدول التي تقول أنها متحضره.............
سِلآم عليكُم
صبآح آلخير
آلمشكله ماهي في جونز و آمثآله
لآن منهم آمثآله يبحثون عن الشهره و البسآط آلآحمر
عن طريق اقرب الاشياء التي تؤثر في آكبر شريحه ممكنه
فلذلك بحكم انتمآئه المسيحي
وآن الاقليات الديانيه الاكثر نموآً و انتشاراً
هو الاسلام.
فذلك يحثه على نهج طرق استفزازيه
نشر صوره في القنوات و الصحف
والا جونز وش هو ...؟
اما جبروت رب العالمين
ليس الا بعوضه بآئسه .. وسآقطه ايضآً
ينبغي اخواني ان لا نهول و ننشر صور تلك المصاحف
لكي لا تصل لأكبر شريحه ممكنه
عليكم بالدعآء عليه
آللهم آقهره... آللهم اقهره آللهم آقهره
كل الي عملة علشان ينشهر مهمة الطريقة أساسن هو عارف أن حرقة للقران
مراح يضر بل أسلام بس هدفه الشهرة وحصلها المفروض ما ياخذ أكبر من حجمة
و الله عز المسلمين وحرقة للقران أفضل من أنه يضل بيدة وحن يلمسمين
نحرق القران للمحفضة علية من النجاسات
اسأل الله أن يحرقه كما أحرق القرآن وأن يرينا فيه عجائب قدرته
اللهم عليك به فإنه لايعجزك
اللهم جمد لسانه وعطل اركانه
اللهم الحقه بفرعون هامان
اللهم آمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . مع احترامي لجميع المعلقين المشكلة والعيب فينا نحن المسلمين ومن أعمالنا بأنفسنا و نتكلم بلسان الإسلام ونحن أبعد الناس عن تطبيقه في حياتنامن كل النواحي ظلم وقطيعة رحم ورياء وسمعة وتشهير بالمسلمين وأكل الربا وهجر القرآن وعدم تطبيق السنة النبوية في حياتناوحب الذات وحب الدنياوالمال والتكبر والعجب والغرور واستحقار الآخرين والتحاسد والتباغظ وأكل أموال الناس بالباطل والعنصرية وماأكثرمن ذلك , فيجب علبنا إصلاح أنفسنا أولا ثم نبدأ بإصلاح الآخرين ,ومن أعمالنا سلط الله علينا ويكفينامانحن فيه, فعودا حميدا إلى حظيرة الإسلام وشكرا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.