نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير الباحة وضع حجر أساس مستشفى المخواة

وضع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء اليوم حجر الأساس لمشروع مستشفى المخواة العام بتكلفة بلغت 133 مليون ريال، وبسعة 200 سرير.
وكان في استقبال سموه بمقر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن محمد بن سعود، ووكيل إمارة منطقة الباحة المساعد احمد بن منيف المنيفي، ومحافظ المخواة أحمد بن عبدالله زربان ووكيل وزارة الصحة المساعد للطب العلاجي الدكتور عقيل بن جمعان الغامدي ومدير عام الشؤون الصحية في المنطقة الدكتور عبدالحميد بن سفر الغامدي وعدد من المسئولين في المحافظة والمنطقة.
وقد أقيم حفل خطابي لهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القران الكريم ثم ألقى مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة عبدالحميد بن سفر الغامدي كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة والحضور معرباً عن سعادته برعاية سموه لوضع حجر أساس مستشفى المخواة العام.
ونوه بما حظيت به منطقة الباحة من مشاريع صحية في جميع المحافظات لخدمة أهالي المنطقة التي جاءت بفضل الله أولاً ثم دعم ومتابعة سمو أمير المنطقة وسمو وكيل الإمارة ووزارة الصحة مشيراً إلى أنه تم مؤخراً افتتاح وحدة العناية المركزة بسعة أربعة أسرة والمختبر الجديد وبنك الدم بمستشفى المخواة وافتتاح مركزين صحيين في المخواة وقلوة إلى جانب صدور الموافقة من وزارة الصحة بافتتاح مجمع للأسنان بقطاع تهامة.
بعد ذلك شاهد سموه والحضور عرضا مرئيا عن المشروع الذي تم تشيده على مساحة 160 ألف متر مربع بسعة 200 سرير ويضم جميع العيادات والتخصصات الطبية.
إثر ذلك ألقى وكيل وزارة الصحة المساعد للطب العلاجي الدكتور عقيل بن جمعان الغامدي كلمة أستعرض فيها المشاريع الصحية الجاري تنفيذها بالمنطقة وهي مشروع البرج الطبي ومستشفى بلجرشي العام ومستشفى المخواة العام ومستشفى المندق ومستشفى القرى ومشروع الأعمال التطويرية بمستشفى الملك فهد بالباحة التي بلغت تكاليفها أكثر من / 667 / مليون ريال مشيراً إلى أنه تم رفع عدد الأسرة في مستشفيات المنطقة من 1054 سريرا إلى أكثر من 1700 سرير وتخصيص 438 سريرا لحالات الطوارئ ومرضى الكلى والتخصصات الأخرى .
وأكد حرص الوزارة على أهمية تقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين من خلال تأهيل الكادر الطبي في مختلف التخصصات الطبية وإنشاء المستشفيات والمراكز الصحية المجهزة بأحدث التجهيزات الطبية.
ثم ألقى محافظ المخواة احمد بن عبدالله زربان كلمة أشار فيها إلى ما حظيت به محافظة المخواة من مشاريع تنموية وخدمية في مختلف المجالات مشيداً باهتمام وحرص سمو أمير المنطقة وسمو وكيل الإمارة على توفر جميع الخدمات في جميع محافظات ومراكز المنطقة لتحقيق راحة ورفاهية المواطن في هذا الجزء الغالي من وطننا الحبيب.
بعد ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود كلمة نوه فيها بدعم الدولة رعاها الله لمختلف القطاعات الصحية في جميع مناطق المملكة منوهاً بجهود معالي وزير الصحة لخدمة المشاريع الصحية بالمنطقة وبحث احتياجاتها من خلال زيارته التفقدية التي قام بها مؤخراً للمنطقة.
وحث سموه المسؤولين في الشؤون الصحية بالمنطقة على بذل المزيد من الجهد وتسخير كافة الإمكانات التي وفرتها الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني / حفظهم الله / لخدمة أبناء وأهالي منطقة الباحة وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين في مختلف مستشفيات ومراكز المنطقة.
وفي ختام الحفل تسلم سمو أمير منطقة الباحة هدية تذكارية من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة ،
حضر الحفل مدير شرطة منطقة الباحة اللواء عوض بن عبدالله السرحاني ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة أحمد بن صالح السياري وعدد من المسئولين من مدنيين وعسكريين بالمنطقة.
// يتبع //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.