"أرامكو" تتم عملية الطرح الثانوي لأسهمها العادية    هانتر بايدن يدان في قضيته الجنائية    ختامها خسارة    الهلال بطل لن يتوقف    مبابي ورونالدو وكاين وبيلينغهام تحت المجهر    100 % من مدارس المملكة تنهي "التقويم الذاتي"    المملكة تستضيف ذوي التوائم السيامية المفصولة للحج    النوم يقلل الشعور بالوحدة    وزير الإعلام يزور جناح «الداخلية» في معرض ملتقى إعلام الحج في مكة    «الجوازات» تعلن قدوم 1,547,295 حاجاً عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    إزالة 18 ألف م2 مبان مهجورة بالشرقية    ولي عهد الكويت: نعتز بالعلاقة المتميزة مع المملكة    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    تعليق التعاون الروسي - الإيراني    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    وزير الخارجية يشارك في جلسة التواصل الوزارية لمجموعة «بريكس»    الموافقة على افتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    القبض على مصري في القصيم لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين    البرق ينضم لإدارة النمور    الآسيوي يشيد بتنظيم بطولة العالم    السعودية للكهرباء تعلن عن تفاصيل استثماراتها ومشاريعها لحج 1445 ه    سفير المملكة في الأردن يودع 1000 حاج وحاجة فلسطيني    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    المعارضة البريطانية تتقدم.. وسوناك يربك المحافظين    تعزيز الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة بالمدينة المنورة    توفير البيئة الآمنة للكشافة في معسكرات الخدمة العامة    فضائل العشر من ذي الحجة    المظالم ومدن يوقعان اتفاقية للربط الرقمي    العاهل الأردني: شبح المجاعة يهدد غزة.. السيسي يدعو لدعم «الأونروا»    زيادة في عدد الإصابات بحمى الضنك والأمراض المرتبطة بالبعوض في أوروبا    أكثر من 15 ألف مستفيد من حملة "سلمان للإغاثة" لتحصين الأطفال ضد مرض الحصبة في اليمن    وفدٌ مجلس الشورى يقوم بزيارة إلى الهيئة الملكية بالجبيل    صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يستعد لاستقبال الحجاج    اليوم.. التفويج "الأكبر" للحجاج من المدينة لمكة    الذهب يفقد بريقه والنفط فوق 80 دولاراً    «أبل» تستعد لإبهار العالم بتحديثات كبيرة في مؤتمر المطورين    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    للمعلومية    64.2 مليار أصول شركات التمويل    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    عرض عسكري يعزز أمن الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس جمهورية إندونيسيا يستقبل وفد مجلس الشورى
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 15 - 02 - 2006

استقبل فخامة رئيس جمهورية إندونيسيا الدكتور سويلو بامبانغ يوديونو اليوم في مكتبه بمبنى الحكومة الإندونيسية بالعاصمة جاكرتا معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور صالح بن عبد الله بن حميد الذي يزور جمهورية إندونيسيا على رأس وفد رسمي من مجلس الشورى.
وفي البداية أوصى فخامة الدكتور سويلو يوديونو معالي الشيخ صالح بن حميد بنقل خالص تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين
الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين / حفظهما الله / والشعب السعودي معرباً فخامته عن اعتزاز بلاده بعلاقاتها
المتميزة مع المملكة العربية السعودية.
وأكد الرئيس الإندونيسي أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين تسعى دائما لنصرة الإسلام والمسلمين ومساعدتهم مثمناً في الوقت نفسه الوقفات الكبيرة التي قدمتها المملكة لحكومة وشعب إندونيسيا في شتى المجالات.
ونوه فخامته بالتعاون المشترك بين البلدين الصديقين مشيراً إلى أن بلاده حريصة على توطيد العلاقات مع المملكة في مختلف القضايا والمجالات مبيناً أن زيارة معالي الشيخ بن حميد على وفد مجلس الشورى تأتي في إطار تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين وتوطيدها.
واشار رئيس جمهورية إندونيسيا الى الجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين لخدمة ضيوف الرحمن في كل عام مشدداً فخامته على أن المملكة تحظى بتقدير واحترام الأمة الإسلامية عامة والإندونيسيين بشكل خاص حيث أن الحجاج الإندونيسيين هم الأكثر في كل عام.
كما أوضح فخامة الدكتور يوديونو أن شعب المملكة وإندونيسيا ينتظر الكثير من مجلس الشورى والبرلمان الإندونيسي لتوثيق أواصر العلاقات الثنائية في شتى المجالات.
ومن جهته نقل معالي الدكتور صالح بن حميد تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين /
رعاهما الله / لحكومة وشعب إندونيسيا الصديق مشيرأ معاليه إلى حسن العلاقات التي تجمع حكومة وشعب البلدين الصديقين في شتى
المجالات.
وقدم معالي الشيخ بن حميد للرئيس الإندونيسي تقرير موجز عن نتائج الاجتماعات التي عقدها معاليه مع المسؤولين الحكوميين والبرلمانيين خلال هذه الزيارة.
كما ناقش معاليه وفخامة الرئيس يوديونو العديد من القضايا السياسية والاقتصادية والتعليمية والثقافية وبحث سبل تعزيزها
وتنميتها وتوثيقها وبحث الدكتور صالح بن حميد مع فخامته المستجدات على الساحة الإقليمية والإسلامية والدولية في مقدمتها
القضية الفلسطينية والعراق وسوريا وإيران.
وحضر اللقاء القائم بالأعمال بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية إندونيسيا عبد الله الغامدي والوفد المرافق لمعاليه كما حضره من الجانب الإندونيسي معالي وزير الخارجية الدكتور حسن ويرايودا ووزير الشؤون الدينية مفتوح بسيوني وعدد من أعضاء الحكومة والبرلمان الإندونيسي.
وقد قدم معالي الشيخ صالح بن حميد هدية تذكارية لفخامة الرئيس الإندونيسي بهذه المناسبة.
وعقب اللقاء عقد معاليه مؤتمراً صحافياً بحضور وزير الشؤون الدينية الإندونيسي لوسائل الإعلام الإندونيسية أكد خلاله أن
الهدف من الزيارة هي توثيق العلاقات الجانبية بين البلدين الصديقين موضحاً معالي الدكتور صالح بن حميد أنه بحث مع فخامة
الرئيس الإندونيسي العديد من المواضيع والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
وأبان معاليه أن المملكة وإندونيسيا تجمعهما علاقات متميزة ألا أن حكومة البلدين تسعى لتعزيزها وتوثيقها .
// انتهى // 1559 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.