وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تصفيات كأس العالم: أخضر السلة يواجه نظيره الإندونيسي غداً

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة السلة غدًا لقاءه الثالث في تصفيات كأس العالم، أمام نظيره الإندونيسي عند الساعة 7.15 مساءً على صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية المغلقة (الجوهرة) بمدينة جدة.
وأكمل المنتخب السعودي تحضيراته للمواجهة من خلال معسكر إعدادي داخلي بمدينة الدمام لعب خلالها مواجهتين مع نظيره البحريني فاز بهما.
وأكد مدرب المنتخب الوطني علي السنحاني، أن المنتخب الإندونيسي من المنتخبات القوية في القارة الآسيوية ولم يصل للمرحلة هذه إلا بعد مشوار صعب، مؤكداً أن المنتخب الإندونيسي يتميز في نقل الكرة والتصويبات الثلاثية، وفوزنا يضعنا في موقف جيد ومحفز للاعبين قبل مواجهة المنتخب اللبناني يوم الأحد القادم، متمنيًا تحقيق الفوز في المواجهتين وبقية المباريات في التصفيات وتحقيق تطلعات كل القيادة الرياضية في تحقيق إنجاز تاريخي لكرة السلة السعودية بتأهل للنهائيات.
وأبان أن المنتخب يحظى بدعم وتحفيز كبير من وزارة الرياضة ومجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة السلة، إضافة لوجود مجموعة جيدة من اللاعبين القادرين على تحقيق كل التطلعات.
وفي السياق ذاته يلتقي المنتخب الوطني نظيره اللبناني يوم الأحد القادم على نفس الصالة.
ويضم المنتخب في المواجهتين اللاعبين محمد المرواني - محمد السويلم - أيوب الهوساوي - ناصر أبو جلاس - ثامر محمد - وخالد عبدالجبار - ومحمد الصقر - ومثنى المرواني - وفهد السالك - ومصعب قاضي - أسامة البرقاوي- علي الشبيلي- أيمن بلال - ناصر العبسي.
ويشرف على المنتخب إدارياً يسار مختار وعبدالكريم الهوساوي، وبإشراف فني للمدرب الوطني علي السنحاني ومساعديه خلدون المولد وكريكور كركوريان، وأمير عيد كمعدّ بدني, واختصاصي العلاج الطبيعي سليم الشيخ.
وقد أنهى الاتحاد السعودي لكرة السلة كل التجهيزات الخاصة في استضافة المواجهتين بإشراف ومتابعة من رئيس الاتحاد السعودي الدكتور غسان طاشكندي، واللجان التحضيرية لتصفيات، فيما أعلن الاتحاد أن الحضور للجماهير مجاناً لدعم وتشجيع الأخضر، ويمكن الحجز لتذكرة الدخول من خلال الرابط الذي خصص لذلك في حساب موقع الاتحاد السعودي لكرة السلة بتوتير مع الالتزام في الإجراءات الاحترازية.
يذكر أن المنتخب السعودي متواجد ضمن المجموعة (C) إلى جانب منتخبات لبنان وإندونيسيا والأردن، حيث تلعب تصفيات المجموعة بنظام الذهاب والإياب، وتتأهل 3 منتخبات من كل مجموعة للمرحلة الثانية من التصفيات، التي تشمل مجموعتين، كل مجموعة مكونة من 6 منتخبات، تلعب بنظام الذهاب والإياب، ويتأهل لكأس العالم من كل مجموعة الأول والثاني والثالث إضافة إلى المستضيفين (اليابان والفلبين).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.