4 حيوانات تتساوى مع الوعل الجبلي في العقوبات        سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يستقبلان مدير صندوق تنمية الموارد البشرية ..        وظائف هندسية وإدارية في «مشروع نيوم».. الشروط ورابط التقديم    التحول والتخصيص بين الهلع والتطمين !    وكلاء إيران يدمرون اليمن واستقرار المنطقة        «اللبننة» القادمة    كيانٌ هشٌ وديمقراطيةٌ تحتضر    رئيسي.. من لجان المشانق إلى الرئاسة !                تعليق مثير من وليد الفراج على اعتذار الجابر    الدنمارك تقسو على روسيا برباعية وتبلغ دور الستة عشر في بطولة أوروبا            القبض على شخصين في الرياض سرقا محتويات المركبات بعد كسر زجاجها    مسيرة الإنجاز    بلقرن: القبض على مخالف يروج الحشيش المخدر    أمير حائل يستقبل الأمين العام لجائزة الأميرة صيتة للتميز        تطوير منظومة الفنون التقليدية            مساجد الأسواق.. والإغلاق !            277 ألف حالات خلع الأسنان وجازان تتصدر            الأخضر يهزم أوزبكستان بثنائية بكأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً    فيصل بن فرحان يبحث مع مستشار #النمسا أبرز المستجدات والأحداث الإقليمية والدولية    تخريج 11 ألفا بجامعة القصيم    فيصل بن فرحان يبحث مع مدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية وقف الانتهاكات الإيرانية للقوانين والأعراف الدولية    جمعية رؤية الأهلية للمكفوفين بالمدينة المنورة تحتفل بالكفيفات الخريجات.    ميزة جديدة من «واتساب» تفتح التطبيق على أجهزة متعددة دون إنترنت    «تعليم الرياض»: 9 برامج وأنشطة صيفية للطلاب والطالبات.. وجوائز مالية للفائزين    العناية الفائقة    استمرار التقيد بالإجراءات الوقائية في الحرمين استعداداً للحج    مواطنون ومقيمون بعد فتح مسجد قباء على مدار اليوم: المملكة حريصة على سلامة المصلين بتطبيق الإجراءات الاحترازية    دراسة حديثة: مكملات زيت السمك تساعد في مكافحة الاكتئاب    #أمير_الشمالية يستقبل مسؤولي المنطقة والمواطنين خلال جلسته الأسبوعية    النيران الصديقة تسقط كولومبيا    الإذاعات الدولية السعودية تخاطب العالم ب 15 لغة    سمو محافظ حفر الباطن يستقبل قائد قطاع حرس الحدود بالمحافظة    سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير الجوازات بالمنطقة    العثور على جثة في بلجيكا يعتقد أنها لإرهابي    اليمين المتطرف يتقدم بالانتخابات جنوب فرنسا    الأمم المتحدة تتوقع تعافي الاستثمار العالمي خلال العام الحالي    تعرف على أسعار الذهب في السعودية اليوم الأثنين    جواز السفر ينتهي بعد اربع اشهر هل استطيع عمل خروج وعودة؟.. الجوازات تجيب    الأعلى منذ 18 شهر.. ارتفاع استثمارات الأجانب بالسوق السعودي    حالة الطقس: هطول أمطار رعدية بجازان والباحة وعسير ومكة المكرمة    ورشة تدريب على القراءة النوعية في أدبي أبها    القيادة تعزي رئيس زامبيا في وفاة كاوندا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





البرلمان العربي يدين استمرار ميليشيا الحوثي الإرهابية استهداف المملكة بالصواريخ والمسيرات المفخخة

أدان البرلمان العربي محاولات ميليشيا الحوثي الإرهابية بإطلاق صاروخين باليستيين ومسيّرات مفخخة باتجاه المملكة العربية السعودية والتي تصدت لهم بنجاح قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن.
وأكد البرلمان العربي في بيان له اليوم أن استمرار محاولات الميليشيا العدائية ممنهجة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية، وتصعيدها المستمر يعكس تحدّيها السافر للقانون الدولي ورفضها لكافة الجهود السياسية لإنهاء الأزمة في اليمن، مشيراً إلى أن هذه الاعتداءات المتكررة المدعومة من إيران تعكس الوصاية الإيرانية على ميليشيا الحوثي واستخدامها لها كذراع وأداة لتحقيق مخططاتها التخريبية لنشر الفوضى في المنطقة ولتقويض الأمن والاستقرار دوليا وإقليميا، كما تعكس عدائها الشديد للمملكة التي تسعى من خلال مبادراتها الاستراتيجية تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن.
وأعرب البرلمان العربي عن وقوفه التام مع المملكة في الإجراءات التي تتخذها من أجل حماية أمنها وسلامة أراضيها والمقيمين عليها والوقوف معها في خندق واحد، مؤكداً أن أمن واستقرار المملكة العربية السعودية ركيزة أساسية في الأمن القومي العربي.
وثمّن البرلمان العربي الجهود التي تقوم بها قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن واتخاذها الإجراءات اللازمة لحماية المدنيين والأعيان المدنية من الاعتداءات الإرهابية وتصديها وتدميرها بنجاح للأهداف الخسيسة لميليشيا الحوثي الإرهابية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.