السفير المعلمي يلتقي مندوب جمهورية موزمبيق لدى الأمم المتحدة    السعودية ضمن أفضل 20 دولة عالمياً في «التحول الرقمي»    رئيس جامعة الملك سعود يهنئ القيادة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسمو ولي العهد                «نزاهة» والقضاء    أمين الشمالية: شفاء ولي العهد شفاء للأمة    «محنوس مخنّق الدغابيس»    المنطقة وأمريكا        خادم الحرمين يتلقى تهنئة القيادة القطرية بمناسبة نجاح عملية ولي العهد    خادم الحرمين الشريفين يجري اتصالاً هاتفيًا بالرئيس الأمريكي    نحن.. في الدرعية    خادم الحرمين يتلقى تهنئة قيادة الكويت بنجاح عملية ولي العهد    واسفاااااه على الأهلي والاتحاد    بملابس عسكرية.. القبض على 4 سارقي مركبات وعمالة في الرياض    عساف الدهمشي: سلامتك يا حبيب الشعب    ب 50 هللة.. «سريع» يقضي على التستر ويقلل «الكاش»    عكرا تطلق فساتين مناسبة للأعراس البسيطة    لتضحك فقط.. معكم رهيّمة!    وداع مؤثر لأحمد زكي يماني في مقبرة المعلاة    وزير العدل يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسمو ولي العهد    زيادة مساهمة القطاع الخاص بالشراكات الدولية    خالد بن سلمان ووزير دفاع بريطانيا يبحثان التعاون    «الشرعية» تحرر مواقع إستراتيجية بالجوف وتقترب من «الحزم»    تم القبض!!        وزيرة الخارجية السودانية: لن نتنازل عن شبر واحد من أراضينا    محمد آل الشيخ: الصحويون كرروا فتنة الخوارج        ابن مكة المكرمة.. المفتون بوالدته        تجربة سياحية لاستكشاف الحياة الفطرية بمحمية «سجا وأم الرمث»    لم يمُتْ من خلَّفت أعمالُه..    تعزيز التعاون بين «كبار العلماء» ومجمع الفقه الإسلامي    أنت.. تكمّلني        الاتحاد.. الممنوع من الصرف!!    حاكم عجمان يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سمو ولي العهد    أنباء عن سقوط صاروخ باليستي حوثي على حي سكني في مأرب    «بودي جارد» اليوم لأول مرة بعد توقف 11 عاما    العزلة.. هي أن تأخذ مع نفسك مهلة..!    جامعة حائل تنظم لقاءات أسبوعية بعنوان "المرأة أولاً"    أخطبوط عملاق في جزر فرسان    القبض على حلاق يمارس مهنة الطب    أسد مفترس يتجول في مدينة عربية    مبارك    المصائب تتوالى على حارس ليفربول    البرتغال تمدد حالة الطوارئ رغم تحسن وضع "كورونا"    أول دراسة فعالية لقاح «فايزر» بنسبة 94 %    "المياه الوطنية" تعلن تغيير رمز مفوتر السداد في الشرقية والرياض    باهبري: المصافحة بقبضة اليد تقلل عدوى كورونا    «الصحة»: تسجيل 356 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    متحدث الصحة : ارتفاع ملحوظ في الإصابات آخر 48 ساعة    شروط غريبة تدفع مأذوني الأنكحة لعدم إتمام عقد الزواج    الموعد المرجح لغرة رمضان وأول أيام العيد    "التعليم" تدرس تحويل العام الدراسي لثلاث فصول دراسية لأول مرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





"فزَّاع" نجم اليوم الخامس من مسابقة الملواح بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور

واصلت مسابقة الدعو (الملواح) 400 متر، فعالياتها ضمن مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور بنسخته الثانية، حيث حقَّق الصقر "فزَّاع" أسرع شوط ضمن أشواط المسابقة في يومها الخامس، بفارق 0.036 ثانية عن الصقر الذي يليه.
وشهدت المسابقة مشاركة صقَّارين للمرَّة الأولى، فيما حسمت الأشواط في اللحظات الأخيرة، لتزيد من شدَّة المنافسة بين المتسابقين في المهرجان الذي يستمر حتى 16 ديسمبر الجاري، في ملهم شمال مدينة الرياض.
"فزَّاع" كان أحد المشاركين في الشوط الأول لفئة جير شاهين فرخ للملَّاك السعوديين، ويعود للصقَّار نواف بن عبدالله بن عبيد العصيمي العتيبي، وقطع مسافة الأربعمئة متر بزمن 17.031 ثانية، فيما جاء في المركز الثاني الصقر (الكابتن) للصقَّار محمد بن فلاح بن فريح الحمضاوي، بزمن 17.067 ثانية، ثم المركز الثالث الصقر (جساس) للصقار فهد عبدالله هجرس الصخابرة، بزمن 17.264 ثانية.
وخصصت الأشواط: الثاني، والثالث، والرابع لفئة جير شاهين قرناس للملَّاك السعوديين، وجاءت نتائج الشوط الثاني كالتالي:
المركز الأول: الصقر (مروع)، للصقَّار سلطان بن عبدالله بن الحديري الميموني المطيري، بزمن 17.305 ثانية.
المركز الثاني: الصقر (D1)، للصقَّار عبدالله محمد عبدالله الدوسري، بزمن 17.370 ثانية.
المركز الثالث: الصقر (فال)، للصقَّار محمد بندر بن عبدالعزيز بن لبدة، بزمن 17.615 ثانية.
أمَّا الشوط الثالث من الفئة ذاتها؛ فحقق
المركز الأول: الصقر (دليل)، للصقَّار عبدالرحمن ماجد عبدالله العاصمي القحطاني، بزمن 17.307 ثانية، والمركز الثاني للصقر (منعوت)، للصقَّار عبدالله بن محمد بن بدر المجيديع، بزمن 17.657 ثانية،
وفي المركز الثالث: الصقر (إسناد)، للصقَّار بدر بن فهد بن بدر العرادي الشمري، بزمن 17.872 ثانية.
أمَّا الفائزون الثلاثة الأوائل في الشوط الرابع من الفئة ذاتها فهم:
المركز الأول: الصقر (شيخة)، للصقَّار عمر بن مزيد بن محمد النفيعي العتيبي، بزمن 17.788 ثانية.
المركز الثاني: الصقر (جلمود)، للصقَّار أحمد بن عبدالله بن عيسى الذوادي، بزمن 17.959 ثانية.
المركز الثالث: الصقر (حلوة الجوف)، للصقَّار سلطان بن عبدالرحمن بن مصبح الربيعان الفهيق، بزمن 18.132 ثانية.
ووفقًا لنظام مسابقة الملواح، فإنَّ المهرجان يُكرِّم الفائزين الثلاثة الأوائل في كل شوط، فيما ينال أصحاب المراكز العشرة الأولى جوائز ماليَّة، ويتأهل أصحاب المراكز السبعة الأولى إلى الأشواط النهائيَّة ضمن كأس الملك عبدالعزيز.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.