النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عدد من منسوبي تعليم حائل يعبرون عن مشاعرهم بمناسبة اليوم الوطني ال 88 للمملكة

رفع عدد من منسوبي تعليم حائل التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وللشعب السعودي الكريم بمناسبة حلول الذكرى ال88 لليوم الوطني للمملكة.
وقال مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني بهذه المناسبة: "إن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هو ذكرى عظيمة تربط بطولات الأجداد بمستقبل الأحفاد وتذكرنا بما سطره المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - من أمجاد وما بذله من عمل وكفاح ليوحد شتات هذه البلاد ويضع الأسس لاستقرار الوطن وتنميته الذي يظل إرثاً عظيماً يحمله أبناء وبنات هذا الوطن لصناعة مستقبل زاهر".
وأكد مدير عام التعليم بمنطقة حائل أننا في هذه الذكرى العزيزة نجدد الولاء والانتماء لوطننا الغالي وقيادتنا الحكيمة ونقدّم الشكر لرجال الأمن البواسل الذين يقدمون أرواحهم لهذا الوطن في الحد الجنوبي وداخل هذا الوطن وكل عام وقيادتنا ووطننا والشعب السعودي بخير".
من جهته قال مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية يحيى بن صالح العماري, إن المواطن السعودي يشعر في هذا اليوم بالفخر والاعتزاز والتغني بأمجاد الوطن ورخائه ومسيرته الخالدة منذ عهد الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن - رحمه الله- الذي وحّد هذا الوطن الغالي المملكة العربية السعودية على العدل والإخاء والمحبة والوئام حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- الذي يواصل مسيرة العطاء والبناء .
وأشار العماري إلى أن المواطن اليوم شاهد على ما تحقق للوطن من إنجازات وتنمية في جميع المجالات جلبت معها بتوفيق الله سبحانه وتعالى الأمن والأمان والرخاء في كافة أنحاء الوطن وذلك انطلاقاً من المنهج الحكيم المستمد من كتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم اللذين سارا عليهما حكام هذه البلاد.
من جهته قال مساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية بمنطقة حائل عبدالعزيز بن محمد الحميّان إن ذكرى التوحيد تحل علينا وتتجدد كل عام لنتذكر هذا اليوم المجيد وما فيه من ملحمة عظيمة لتوحيد أركان هذا البلد الطاهر ونحن في أمن وأمان وعز ورخاء.
وأردف الحميان بقوله "نحن نحتفي في مملكتنا الغالية بذكرى يومنا الوطني المجيد بمشاعر الحب والانتماء وذلك لنُعبّر عن مدى إعجابنا وفخرنا بملحمة بطولة التأسيس ومواصلة البناء الذي بدأه مؤسس كيان هذه الأمة العظيمة المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود الذي استطاع أن يؤسس هذه الدولة عندما نقل بحنكته وقيادته الوطن والمواطن من طور حضاري إلى آخر أكثر رُقياً وتقدماً وازدهاراً ووحّد الكلمة تحت راية التوحيد "لا إله إلا الله محمد رسول الله"، وأكمل أبناؤه الملوك من بعده مسيرة البناء والنماء في هذا الوطن المعطاء بخُطى واثقة ومُلهمة للأجيال ".
وأهاب الحميان بالمجتمع التعليمي بالمشاركة في مسيرة البناء والنماء والازدهار وأن يكونوا قدوة صالحة في تعميق معاني الولاء والانتماء والوفاء لثرى هذا الوطن الطاهر المعطاء.
وأوضحت بدورها مساعدة مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بمنطقة حائل فوزية بنت جوفان الجنيدي بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة أن الوطنية تعد انتماء وحباً وضّاء كالطفولة والأمومة ونهر من عطاء.
وقالت "إنّ ذكرى الوطن تزيدني شموخاً وفخراً وسعادة، وسنغرس ذكرى حبّه في قلب كل طفل وفي دعاء كل كهل وفي ثنايا أهازيج كل شاعر ".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.