بناء على توجيه خادم الحرمين .. ولي العهد غادر لترؤس وفد المملكة المشارك في اجتماع مجلس الجامعة العربية في البحرين    «الأرصاد»: رياح شديدة السرعة على عددٍ من محافظات منطقة مكة المكرمة    أمير المدينة يرعى تخريج البرامج الصحية ويترأس اجتماع المحافظين    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج هي من أسعد الليالي التي احضرها لتخريج أبنائي وبناتي    مدرب الأهلي يخضع فيغا لاختبارات فنية تأهباً ل"أبها"    خارطة طريق سعودية – أمريكية للتعاون بالطاقة النووية    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    150 مبتكراً ومبتكرة يتنافسون في الرياض    أوشحة الخيل.. تنافس على إرث ثقافي سعودي    ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير فيصل بن بندر يرعى الدورة العاشرة من ملتقى السفر والاستثمار السياحي بالرياض

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، الدورة العاشرة من ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي التي ستقام خلال الفترة من 27جمادى الآخرة وحتى 2 رجب 1438 ه ، الموافق 26-30 مارس 2017م، في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.
وسيحظى الملتقى الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمشاركة واسعة من مجالس التنمية السياحية في المناطق والجهات الحكومية وشركات الفنادق والشركات السياحية المحلية والدولية.
وبين نائب رئيس الهيئة للتسويق والبرامج المكلف رئيس اللجنة المنظمة للملتقى عبد الله بن عبد الملك المرشد، أن الجهود والاستعدادات مستمرة لإطلاق الدورة العاشرة من الملتقى التي ستشهد هذا العام عددا من الفعاليات والمشاركات الجديدة، موضحاً أن الملتقى يهدف إلى دعم أصحاب الأعمال السعودية السياحية والشركاء الأساسيين، وتحفيز الاستثمار السياحي في المملكة، وإتاحة الفرصة للتعرف على المشكلات التي قد تعيق الاستثمار السياحي والعمل على حلها من خلال الشركاء والجهات المعنية.
واكد المرشد، أن ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي يعد أهم حدث سنوي لصناعة السياحة الوطنية، حيث يلتقي فيه الشركاء في السياحة المحلية من القطاعين الحكومي والخاص للتباحث في مجالات مختلفة تهم الصناعة والتوصل لتوصيات تسهم في تطوير السياحة المحلية وزيادة تنافسيتها، كما تأتي أهمية الملتقى في تعزيز التواصل بين الشركات المحلية والدولية المتخصصة في تقديم الخدمات والمنتجات والاستثمارات السياحية والمستثمرين ومسئولي الوجهات السياحية وغيرهم مما يساهم في تنمية السياحة المحلية.
وسيشارك في الملتقى هذا العام أكثر من 250 جهة مشاركة، وأكثر من 14وجهة سياحية عارضة من المناطق، كما سيشهد الملتقى مشاركة الهيئة العامة للاستثمار، والهيئة العامة لطيران المدني، والهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، والخطوط السعودية، وشركة سكاي برايم لطيران، ومجموعة الحكير، وشركة دور، وشركة الاتصالات السعودية بالإضافة الى مشاركة شركات عالمية متخصصة في تشغيل الفنادق.
كما تم تخصيص مساحات لمواقع حكومية من القطاعات المختلفة تشمل قطاع الخدمات، وقطاع الأنشطة والفعاليات، قطاع التقنية، قطاع الإيواء، قطاع الاعمال، قطاع الصحة والاستشفاء، قطاع الرياضة والمغامرات، قطاع التراث والثقافة، بالإضافة الى قطاع البيئة، بما يواكب مع التطلعات في تهيئة بيئة سياحية متكاملة.
ويتضمن الملتقى برنامجاً علمياً واسعاً يركز على إتاحة الفرصة لأطراف الصناعة من رجال أعمال ومسؤولين حكوميين ومتخصصين محليين ودوليين وإعلاميين للالتقاء في جلسات حوار ومحاضرات وورش عمل لمناقشة مواضيع تهم الصناعة يقدمها خبراء ومتخصصون محليون ودوليون، تتناول أهم الموضوعات المرتبطة بصناعة.
ويشمل برنامج حفل الافتتاح توزيع جوائز التميز السياحي، وهو الموعد الذي تنتظره المنشآت السياحية، الذي يتم من خلاله الإعلان عن أسماء الجهات والأشخاص الفائزين بجوائز التميز في المملكة لهذا العام.
وللمزيد من التفاصيل يمكن زيارة موقع ملتقى السفر والاستثمار السياحي
WWW.STTIM.COM.SA


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.