البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    تراجع أسعار النفط مستمر    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



آسيوياً: الأهلي والاتحاد يخسران خدمات فيكتور وهزازي
العقوبات الانضباطية تُغيِّب 19 لاعباً عن الجولة الأخيرة
نشر في سبق يوم 12 - 05 - 2012

سيغيب 19 لاعباً عن مشاركة أنديتهم في الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال آسيا، وذلك بسبب العقوبات التي اتخذتها لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي ضدهم على خلفية الحالات التي وقعت في الجولة الخامسة من البطولة، حيث سيغيب اللاعبون التالية أسماؤهم:
1- تشو سونغ-هوان لاعب تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي محروم من اللعب في المباراة أمام كاشيوا ريسول الياباني يوم 15 مايو/ أيار 2012 نتيجة تعرضه للطرد في مباراة غوانغزهو ايفارغراند الصيني.
2- يانغ جون لاعب غوانغزهو ايفرغراند الصيني محروم من اللعب في المباراة أمام بوريرام يونايتد التايلاندي يوم 15 مايو/ أيار 2012 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني في المباراة أمام تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي.
3- هيرمان ايكواليا لاعب بوريرام يونايتد التايلاندي محروم من اللعب في المباراة أمام غوانغزهو ايفرغراند الصيني يوم 15 مايو/ أيار 2012 نتيجة تعرضه للطرد في المباراة أمام كاشيوا ريسول الياباني.
4-هونغ تشول لاعب سيونغنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي محروم من اللعب في المباراة أمام تيانجين تيدا الصيني يوم 15 مايو/ أيار 2012 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني في المباراة أمام ناغويا غرامبوس الياباني.
5- بوجيك بريدراغ لاعب سنترال كوست مارينرز الأسترالي محروم من اللعب في المباراة أمام ناغويا غرامبوس الياباني يوم 15 مايو/ أيار 2012 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني في المباراة أمام تيانجين تيدا الصيني.
6- جوسيل فيريرا وعصام ضاحي لاعبا الشباب الإماراتي محرومان من اللعب في المباراة أمام بيروزي الإيراني يوم 15 مايو/ أيار 2012 نتيجة حصول كل منهما على الإنذار الثاني في المباراة أمام الغرافة القطري.
7- دييغو تارديللي لاعب الغرافة القطري محروم من اللعب في المباراة أمام الهلال السعودي يوم 15 مايو/ أيار 2012 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني في المباراة أمام الشباب الإماراتي.
8- أمير حسين فيشانغشي لاعب بيروزي الإيراني محروم من اللعب في المباراة أمام الشباب الإماراتي يوم 15 مايو/ أيار 2012 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني في المباراة أمام الهلال السعودي.
9- اندرانيك تيموريان وعمران زاده وعلي حمودي لاعبو الاستقلال الإيراني محرومون من اللعب في المباراة أمام ناساف الأوزبكي يوم 16 مايو/ أيار 2012 نتيجة حصول كل منهم على الإنذار الثاني في المباراة أمام الريان القطري.
10- فيكتور سيموس لاعب الأهلي السعودي محروم من اللعب في المباراة أمام سيباهان الإيراني يوم 15 مايو/ أيار 2012 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني في المباراة أمام لخويا القطري.
11- عبدالله موسى ومارك بريشيانو لاعبا النصر الإماراتي محرومان من اللعب في المباراة أمام لخويا القطري يوم 15 مايو/ أيار 2012 نتيجة تعرض الأول للطرد في المباراة أمام سيباهان الإيراني، وحصول الثاني على الإنذار الثاني في المباراة أمام سيباهان أيضاً.
12- رينالدو دا كوستا لاعب بكين غوان الصيني محروم من اللعب في المباراة أمام بريسبان روار الأسترالي يوم 16 مايو/ أيار 2012 نتيجة تعرضه للطرد في المباراة أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي.
13- اكيهيرو ايناغا لاعب أولسان هيونداي الكوري الجنوبي محروم من اللعب في المباراة أمام طوكيو الياباني يوم 16 مايو/ أيار 2012 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني في المباراة أمام بكين غوان الصيني.
14-مجدي صديق وليوناردو بيسكوليتشي لاعبا العربي القطري محرومان من اللعب في المباراة أمام الاتحاد السعودي يوم 16 مايو/ أيار 2012 نتيجة حصول كل منهما على الإنذار الثاني في المباراة أمام بني ياس الإماراتي.
15- نايف هزازي لاعب الاتحاد السعودي محروم من اللعب في المباراة أمام العربي القطري يوم 16 مايو/ أيار 2012 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني في المباراة أمام باختاكور الأوزبكي.
16- سلطان الغفاري لاعب بني ياس الإماراتي محروم من اللعب في المباراة أمام باختاكور الأوزبكي يوم 16 مايو/ أيار 2012 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني في المباراة أمام العربي القطري.
17- ايغور كريمتس لاعب باختاكور الأوزبكي محروم من اللعب في المباراة أمام بني ياس الإماراتي يوم 16 مايو/ أيار 2012 نتيجة تعرضه للطرد في المباراة أمام الاتحاد السعودي.
18- جمعة مبارك لاعب الجزيرة الإماراتي محروم من اللعب في المباراة أمام الريان القطري يوم 16 مايو/ أيار 2012 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني في المباراة أمام ناساف الأوزبكي.
19- سوساك ميلان لاعب تيانجين تيدا الصيني محروم من اللعب في المباراة أمام سيونغنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي يوم 15 مايو/ أيار 2012 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني في المباراة أمام سنترال كوست مارينرز الأسترالي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.