أمن الحج.. خط أحمر    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    تراجع أسعار النفط مستمر    مجلس الأمن يتبنى مشروع قرار أمريكي يدعو لوقف إطلاق النار في قطاع غزة    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التحقيق مع أكاديمي خبب مديرة مدرسة واستولى منها على 4 ملايين ريال
قصته مع زميلتها كشفت المستور .. ودليلها على خداعه "400 رسالة غرامية"
نشر في سبق يوم 08 - 07 - 2014

تحقّق شرطة العاصمة المقدّسة؛ ممثلة بمركز شرطة العزيزية، ودائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرّمة، مع دكتور جامعي؛ إثر اتهام مديرة مدرسة له بتخبيبها على زوجها وطلاقها منه، كما اتهمته بخداعها والاستيلاء علي منزلها بحي الشرائع؛ مبينة أنه باعه بمبلغ 4 ملايين، كما باع أرضاً لها بالمنطقة الجنوبية بمبلغ 250 ألفاً وفقاً لروايتها؛ موضحة أنه بعد ذلك تخلي عنها؛ ما جعلها تطرق أبواب الجهات المختصّة وعدد من المشايخ المعروفين لاستعادة حقها المسلوب؛ مستندة إلى 400 رسالة غرامية.

وتشير التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" - وفقاً لرواية المجني عليها - إلى أن مديرة مدرسة وقبل عشر سنوات كانت تمارس الأعمال التطوعية من خلال توزيع مصاحف القرآن الكريم وكتب دينيه وتوعوية، وخلال عملها تصادف أن تعرّفت علي الدكتور الجامعي وأبيه الداعية المعروف، وقامت بإهدائهما بعض المصاحف والكتب الدينية والثقافية، وخلال سنة من تقديم هذه الهدية كانت تردها اتصالات معاكسة من الدكتور وهي لا تعرف مَن هو الشخص المعاكس، فقد كانت تمر بمشكلات أسرية مع زوجها وعندما اعترف الدكتور بإعجابه بها وبتدينها وتربيتها، قام بتحريضها وإقناعها بالطلاق من زوجها وهو على استعدادٍ للزواج منها.

وبالفعل أسهم في مساعدتها وخلعها من زوجها عقب أن طلب منها مبلغ 50 ألف ريال مقابل إكمال إجراءات الخلع، وبعد ذلك قام الدكتور الجامعي ببيع منزلها بمخطط الشرائع بمبلغ 4 ملايين ريال، وأرض بالمنطقة الجنوبية بمبلغ 250 ألف ريال، موهمها بأن هذه المبالغ ستكون ديناً عليه حتى ينتهي من بناء الفندق والفيلا التي تخصّه بحي العزيزية، وخلال السنوات الماضية لم يوفِ بوعده بالزواج منها".

واكتشفت المديرة الفخ عندما علمت أن إحدى المعلمات لديها بالمدرسة كادت أن تقع في الفخ نفسه ومع الشخص نفسه، فواجهته وطالبته بقيمه المنزل والأرض لكنه تنكّر لها، وقامت بالذهاب إلى والده وطلبت استعادة حقها منه، كما توسطت بعددٍ من المشايخ والدعاة المعروفين والوجهاء، ولكن الدكتور رفض التنازل لها مدّعياً أنها تكذب.

وبعد ذلك قامت بتقديم شكوي رسمية بشرطة العزيزية مفادها التخبيب وتشويه السمعة والاستيلاء على أموالها دون وجه حق، كما أحضرت شهوداً على البيع وكذلك أحضرت ثلاثة من أجهزة الجوّال بها أكثر من 400 رساله غرامية وغزل ووعود بالزواج واعتراف بالمبالغ التي أخذها منها ورسائل تدل على علاقته بها وتحريضه على زوجها لطلب الطلاق منه، ووعود الزواج بها التي لم ينفذها.

ولاتزال القضية قيد التحقيق والإجراء بهيئة التحقيق والادعاء العام وشرطة العزيزية، في إشارة لإحالة القضية إلى جانبين "المحكمة العامة" و"المحكمة الجزئية" خلال الأيام القادمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.