خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تصفية الأبطال
نشر في عكاظ يوم 05 - 11 - 2013

يواجه يوفنتوس خطر الإقصاء من دوري أبطال أوروبا حين يواجه ريال مدريد لحساب المجموعة الثانية، وقد يعجل كارلو انشيلوتي بمصير السيدة العجوز ووضعه على مشارف الخروج المبكر فيما لو حقق انتصاره الأول على أرض يوفنتوس منذ 51 عاما، إذ سيدفعه الفوز نحو دور الستة عشر قبل مباراتين من نهاية دور المجموعات ليترك مضيفه في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط من أربع مباريات.
وإذا تغلب غلطة سراي خارج ملعبه على كوبنهاجن في المباراة الأخرى بالمجموعة الثانية، فإن يوفنتوس سيجد نفسه متأخرا بخمس نقاط عن بطل تركيا قبل أن يزور إسطنبول لاحقا.
من جانب آخر تبدو آمال مانشستر يونايتد في الحصول على ألقاب هذا الموسم معلقة على روبن فان بيرسي واوين روني، ويعتقد المدرب ديفيد مويس أن ثنائي الهجوم بدأ يرتفع مستواه. وفوز يونايتد في استاد انويتا ملعب سوسيداد في سان سيباستيان سيجعله على مشارف التأهل لدور الستة عشر وينهي أول مغامرة للفريق القادم من إقليم الباسك في البطولة الأوروبية العريقة منذ عشر سنوات.
ولايمتلك سوسيداد الإسباني أي نقطة من ثلاث مباريات عقب خسارته 1/صفر خارج ملعبه أمام يونايتد الشهر الماضي وسيتأكد خروجه حتى لو تعادل، إن تغلب باير ليفركوزن على شاختار دونيتسك في اللقاء الآخر بالمجموعة في أوكرانيا.
ويتصدر يونايتد الترتيب بسبع نقاط ويمتلك ليفركوزن الألماني ست نقاط في المركز الثاني ويحتل شاختار المركز الثالث وله أربع نقاط.
من جانبه يأمل حامل اللقب بايرن ميونيخ لتحقيق رابع انتصار على التوالي هذا الأسبوع لضمان التأهل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
كما هو حال باريس سان جيرمان واتليتيكو مدريد اللذين فازا بكل مبارياتهما الثلاث حتى الآن، بينما يستطيع مانشستر سيتي الذي انتصر مرتين وخسر في مباراة واحدة أن يضمن هو أيضا مكانه في مرحلة خروج المهزوم إذا فاز مرة أخرى على تشسكا موسكو في المجموعة الرابعة.
ويحل بايرن ضيفا على فيكتوريا بلزن التشيكي وهو الفريق الذي هزمه 5/صفر على أرضه قبل أسبوعين بينما يلتقي باريس سان جيرمان بملعبه مع اندرلخت عقب انتصاره 5/صفر في بروكسل.
وقد يضمن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وراء بايرن في المجموعة الرابعة مكانه في دور الستة عشر إذا تغلب بملعبه على تشسكا موسكو. وسيصبح رصيده في هذه الحالة تسع نقاط من أربع مباريات وحتى لو نجح تشسكا في معادلة هذا الرصيد فإن سيتي سيتأهل لأنه يمتلك سجلا أفضل ضد الفريق الروسي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.