بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    «رابطة العالم الإسلامي» تُعرِب عن قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    انحراف طائرة عن المدرج الرئيسي في مطار الملك خالد    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    يعرض حالياً على قناة ديسكفري العالمية.. فيلم وثائقي عن الشعب المرجانية في البحر الأحمر    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    دولة ملهمة    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مصرع 16 وإصابة 29 في حوادث مروعة بالحصاة والمجاردة

لقي ثمانية أشخاص مصرعهم فيما أصيب ثلاثة آخرون بإصابات بالغة، في حادث تصادم مروع وقع بالقرب من مركز الحصاة بين مركبتين الأولى من نوع جيب والأخرى هايلوكس.
وأوضح مساعد مدير المرور بمحافظة القريات العقيد عويد الرويلي أن الحادث وقع بالقرب من مركز الحصاة بين مركبتين الأولى من نوع جيب لاندكروزر والأخرى هايلوكس غمارتين، مبينا أن السبب يعود لتعرض الجيب لانفجار في أحد الإطارات، الأمر الذي أدى إلى انحرافها باتجاه الهايلوكس ليصطدم به وجها لوجه، ما نتج عن وفاة ثمانية أشخاص وتعرض ثلاثة أشخاص لإصابات خطرة تم تحويلهم لقسم العناية المركزة في مستشفى القريات العام.
وأكد شهود عيان بأن الحادث وقع بين قريتي الناصفة والرديفة واستنفرت جميع الجهات الأمنية التي باشرت الحادثة فور وقوعها كما تم استنفار كافة الطاقم الطبي في قسم الطوارئ بمستشفى القريات العام.
فيما استيقظت محافظة المجاردة صباح أمس على وفاة 3 من أبنائها في حادث مروع جنوب محافظة الليث، عندما تعرض طريقهم لقطيع من الإبل لتنحرف مركبتهم من نوع كورلا وتصطدم بأخرى من نوع كامري تستقلها عائلة مكونة من 4 أشخاص.
الجدير بالذكر أن الشباب الثلاثة تركوا رسائل مؤثرة قبل وفاتهم، فالأول كان كثير الدعاء لربه، والثاني ترك وصية بالصلاة، والأخير كانت آخر رسالة له على جوال أصدقائه الدعاء لأمه بالسعادة.
من جهة أخرى، توفيت امرأة وأصيب زوجها في حادث ارتطام سيارتهم (الكابريس) بعد ظهر أمس الأول بأحد أعمدة الإنارة على طريق بيشة الخميس بالقرب من مركز صمخ جنوب بيشة، وباشر الحادث الجهات الأمنية بصمخ ومرور بيشة. وتشير مصادر مطلعة إلى أن قائد السيارة فوجئ بانحراف سيارته عن المسار ولم يتمكن من السيطرة عليها، لترتطم بقوة بعمود إنارة حديدي على جانب الطريق، وتعرضه لإصابات متفرقة ونقله بواسطة الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك عبدالله في بيشة، بينما تمكن الدفاع المدني في صمخ من تخليص جثمان الزوجة العالقة بين أكوام الحديد ونقلها إلى ثلاجة الموتى.
وقال المتحدث الإعلامي للهلال الأحمر في عسير بالنيابة محمد حسن الشهري إنه عند الساعة 1:08 دقائق من مساء أمس الأول السبت تلقت غرفة العمليات بلاغا بارتطام سيارة من نوع كابريس بعمود على طريق بيشة الخميس، وعلى الفور هرعت فرقة إسعافية من بيشة للموقع، وعقب الوصول تبين وجود حالة وفاة واحدة وأخرى مصابة نقلت إلى مستشفى الملك عبدالله في بيشة.
كما لقي خمسة أشخاص «سائق وامرأة وثلاثة أطفال» مصرعهم وأصيب ستة آخرون «امرأتان وطفلة» في حادث مروع وقع على طريق الدلم - حوطة بني تميم بالقرب من مشروع ألبان العزيزية.
وفي التفاصيل أن سيارة من نوع (فورد) انحرفت عن مسارها لتصطدم بأخرى (وانيت غمارتين) في المسار الآخر، ما أدى إلى وفاة خمسة وإصابة ستة، وباشرت الجهات الأمنية الحادث من مركز الدلم التابع لمحافظة الخرج، وتمت الاستعانة بفرق أمنية من محافظة حوطة بني تميم إضافة لسيارات الإسعاف والهلال الأحمر والتي نقلت الجثامين والمصابين لمستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالدلم.
من جهة ثانية، أصيب 20 شخصا في حادث انقلاب لإحدى الحافلات الخاصة على طريق ضباء الوجه، وباشرت الجهات الأمنية الحادث.
وأفاد العميد محمد بن علي النجار، أن غرفة العمليات بمرور ضباء تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب لحافلة تقل 41 شخصا عند الكيلو 70 من محافظة ضباء، وذلك على إحدى الحافلات الخاصة، تقل عمالة موسمية قادمة من المشاعر المقدسة تم نقلهم لمستشفى ضباء.
وأوضح مساعد مدير مستشفى ضباء عبدالله بن محمد العلي، أن المستشفى استنفر كل طاقاته من كافة الكوادر الطبية العاملة نتيجة للحالات الطارئة وتقديم جميع الخدمات الطبية العاجلة لكافة المصابين، مبينا أن حالات المرضى متوسطة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.