أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    تراجع النشاط الأمريكي يدفع النفط للانخفاض    "الجمعة".. ذروة استخدام الإنترنت بالمملكة    700 فعالية سعودية ب"إكسبو أوساكا"    التعاون الإسلامي ترحب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن وكالة الأونروا    "أدوبي" ترقي الفيديو بالذكاء الاصطناعي    الدفاع المدني: احذروا الأمطار حتى الثلاثاء    ما بعد 2030    تسليم الفائزات بجائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي    هل تشتعل جبهة جنوب لبنان ؟    روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الأوبرا قنطرة إبداع    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    هلاليون هزموا الزعيم    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    النفع الصوري    حياكة الذهب    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    ملتقى «مستقبل السياحة الصحية».. الأحد المقبل    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إطلاق فعاليات «عيدنا عيدكم» وسط إقبال كبير من العائلات والشباب
نشر في عكاظ يوم 09 - 08 - 2013

زار أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبو راس أمس، دار التربية الحديثة ومستشفى الملك فهد، وذلك ضمن فعاليات وبرامج مهرجان العيد لعام 1434ه «عيدكم عيدنا» ، حيث قدم للأيتام والمرضى التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك.
وأوضح مدير عام المسؤولية الاجتماعية بالأمانة المتحدث الرسمي لمهرجان «عيدكم عيدنا» محمد اليامي أن أعضاء لجنة أصدقاء جدة قدموا التهنئة لأهالي مدينة جدة بعد صلاة العيد في المصليات والجوامع، مؤكدا أن أمانة المحافظة ركزت من خلال أنشطة وفعاليات مهرجان عيد الفطر المبارك «عيدكم عيدنا» على إبهاج أهالي المدينة وزوارها وإدخال الفرح والسرور في نفوسهم وبث الشعور والإحساس بفرحة العيد في جميع أرجاء المدينة.
وقال اليامي : إن أمانة جدة حرصت على تنظيم مهرجان عيد الفطر المبارك انطلاقا من إيمانها بدورها الاجتماعي الذي يسير بالتوازي مع دورها الخدمي والتزامها بالعمل على الارتقاء بجودة الحياة والمعيشة في مدينة جدة وصولا إلى توثيق الرابط الإنساني والوجداني الذي يربط بين هذه المدينة وسكانها وزوارها.
وبين أن أمانة المحافظة تسعى إلى رسم خارطة كبيرة للفعاليات والأنشطة والبرامج الاحتفالية تغطي جميع أرجاء مدينة جدة، لافتا إلى أن الأمانة لا تفرق في الاحتفالات التي تنظمها بين أحياء راقية وأخرى شعبية ففرحة العيد مشروعة للجميع.
وأكد المتحدث الرسمي لمهرجان «عيدكم عيدنا» محمد اليامي أن أمانة محافظة جدة تلمست رغبات وتطلعات مختلف شرائح المجتمع وتقصت حول أفضل الأنشطة والفعاليات الممكن تنظيمها في المهرجان سواء عبر ورش العمل التي شاركت فيها مختلف الجهات الحكومية والأهلية والفئات الاجتماعية أو عبر الاستفادة من التجارب السابقة للأمانة في تنظيم المهرجانات وكذلك عبر الوقوف على العروض المقدمة من الشركات المتخصصة في تنظيم المهرجانات والمناسبات الاحتفالية.
وأفاد أن الأمانة تقدم من خلال هذا المهرجان دعوة مفتوحة لأهالي جدة للاحتفال والفرح والاستمتاع بجميع الأنشطة والفعاليات المعدة لإسعادهم وإبهاجهم، مشيرا إلى أن الأمانة حرصت على مخاطبة مشاعر الأهالي من خلال إيصال مظاهر العيد حسيا وبصريا عبر إبراز الزينة الاحتفالية في أعمدة الإنارة وبث عبارات التهنئة عبر لوحات الإعلانات والشاشات التلفزيونية المنتشرة في الشوارع.. وأشار إلى أن المهرجان يشمل فقرات تمثيلية ومسابقات وعروض الألعاب النارية والفنون الشعبية واستعراضات السيارات والدراجات النارية، إلى جانب العروض الترفيهية العالمية والمسابقات بالمجمعات التجارية، مشددا على حرص الأمانة واللجنة المنظمة لمهرجان «عيدكم عيدنا» على أن لا تستثنى فئة من فئات المجتمع من الاحتفال بالعيد السعيد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.