«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



null
نشر في عكاظ يوم 15 - 02 - 2011

رفض مدير العلاقات العامة في نادي الاتحاد السابق يوسف النجار ما ورد في البيان التعقيبي لنادي الاتحاد على حوار عضو الشرف الماسي أسامة طاشكندي في «عكاظ»، خاصة وأن البيان تطرق إليه شخصا من قبل المشرف العام على العلاقات العامة مدير المركز الإعلامي عدنان جستنية رقم (3529) بتاريخ 11/3/1432، حيث وصف النجار البيان بالإنشائي وغياب المصداقية.
وتطرق النجار في رده إلى العديد من النقاط، قائلا «للأسف عدنان جستنيه أرسل خطاب تعقيب لصحيفة «عكاظ»، ومن الباطن أرسل رسالة جوال يقدم فيها اعتذاره لعضو الشرف أسامه طاشكندي عن التقصير، وهذا دليل على تناقضه، كما ذكر جستنية بأنني مبتعد عن النادي وأنني قدمت استقالتي، بينما في الحقيقة لم أبتعد عن النادي وكل ما في الموضوع أنني قدمت إجازة بسبب ظروفي العملية، وأحب أن أوضح أنني عملت في نادي الاتحاد أكثر من ثماني سنوات متطوعا دون مقابل ولم تنته علاقتي بالنادي لأنني أعمل من أجل الكيان الاتحادي وليس من أجل الاستفادة منه أو من أجل أجر نهاية الشهر».
وأضاف النجار «ما ذكر الجستنية بأن سكرتارية النادي هي من تقوم بالاتصال مع أعضاء الشرف لترتيب حضورهم للمباريات غير صحيح وليس وفق هيكلة العمل، لأن مهام سكرتارية النادي في ترتيب اجتماعات المجلس الشرفي، بينما ترتيب حضور أعضاء الشرف للملعب من صميم عمل العلاقات العامة في النادي، كما أن إدارة المعلب تمنح كل فريق مجموعة من الكراسي لضيوفهم، إلا أن بعض إداريي النادي يخصصونها لأصدقائهم، وأستغرب أن يكون مشرف العلاقات العامة عدنان جستنية من أول الجالسين على تلك الكراسي، لأن دوره استقبال ضيوف الاتحاد وفق مهام عمله، كما أن التذاكر التي قدمها العضو الماسي أسامة طاشكندي عبارة عن هدية لجمهور الاتحاد وتم توزيعها على الجماهير وتم فتح شباك تذاكر النادي للجماهير وتوجد إثباتات على ذلك، وليس للإدارة أو المشرف على العلاقات العامة منع هدية مقدمة للجمهور، وأيضا ليس ذنبي أن أكون محل ثقة أعضاء الشرف، علما بأن تذاكر المباريات التي ترسل للنادي يتم توزيعها على بعض أعضاء مجلس الإدارة، أبنائهم، إخوانهم، وأصدقائهم».
وأكد النجار أن شركة صلة المالكة لحقوق التذاكر قد أعلنت أنه تم بيع 1500 تذكرة من عضوي شرف للاتحاد فقط، متسائلا أين ذهبت الألفا تذكرة التي تطرقت إليها في البيان. وتابع «هناك تقصير كبير من إدارة النادي تجاه أعضاء الشرف، وعدنان جستنية أول المحاربين للشرفيين بمقالاته وبياناته والاجتماع المقبل سيثبت ذلك، وعضوا الشرف باهويني وطاشكندي تبرعا الموسم الماضي بتأمين باصات وتذاكر للجمهور في المباراة النهائية أمام الهلال، وبعد تحقيق الفريق البطولة طالبوا بالكأس، وكلمت نائب رئيس النادي واللجنة المكلفة بعد استقالة الدكتور خالد مرزوقي بأن يقدمو الكأس لأعضاء الشرف، ولكن لا حياة لمن تنادي، وأكتفوا فقط بمنح الكأس لأبنائهم وأصدقائهم وأشخاص لم يقدمو شيئا للنادى، والدليل حضور الدكتور خالد المرزوقي وعدنان جستنية إلى احتفال أهل الطائف وأهل مكة ابتهاجا بالبطولة دون الكأس. وأحب أن اختتم ردي بأن الأخ عدنان جستنية يحب أن يكون هو من صنع كل شيء وهو لا يعمل شيئا، والدليل «عندما طلب مني الدكتور خالد المرزوقي تجهيز غرفة للصحافيين في ملعب الفريق الكروي الأول في مقر النادي، وبالفعل تم التنسيق مع عضو شرف لإنشاء الغرفة في ظل متابعة مدير المركز الإعلامي السابق الزميل عمر الكاملي، إلا أن الجميع تفاجأ عند الافتتاح بوجود لوحه كتب عليها بإشراف عدنان جستنية وكانت صدمة للجميع».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.