تراجع مؤشر سوق الأسهم السعودي في 9 أشهر بنسبة 0.79%    "الثقافة" تختتم فعاليات المنتدى الدولي لاستدامة القهوة السعودية في جازان    شؤون الحرمين تفعل مبادرة "ترعاكم عيوننا" بالمسجد الحرام    ارتفاع أسعار الذهب في المعاملات الفورية 0.3 %    زلزال يضرب شمال باكستان بقوة 4 درجات    محافظ ينبع يدشن مبادرة ( بركتنا )    "الأرصاد": أمطار رعدية على منطقة الباحة    سحب رعدية على عدة مناطق جنوبية وغربية في المملكة    جمعية مكافحة السرطان تطلق حملة "واجهي خوفك" للتوعية بسرطان الثدي    استشهاد فلسطينيين اثنين برصاص قوات الاحتلال شمال رام الله    رئاسة الحرمين الشريفين تطلق مبادرة "توقير"    الصحف السعودية    نظرية «روشن»    عمر صبحي وتغريدات أخرى    تعادل سلبي في قمة الجولة الخامسة بين النصر والاتحاد    رئيس أوزبكستان يستقبل وزير الحج    فراسة قائد.. وحكمة قرار    100 دولة في مؤتمر IVC بالرياض.. اليوم    33 مقراً في المناطق للتسجيل في الشهادات المهنية الاحترافية    الحوثي يبدد الهدنة ويصر على الحرب    نجوى بين كندا وأمريكا والمكسيك    إيران تقمع الانتفاضة ب«التلويث»    تونس تقطع دابر «الإخوان»    5 أغذية في أوقات محددة تسرع حرق الدهون    الطائف: مراجعو طوارئ «فيصل الطبي».. بين الألم والانتظار    رفع الأثقال يخفض مخاطر الوفاة بالأمراض 9 %    ألمانيا ضمن أكبر خمسة شركاء تجاريين للمملكة.. و«الجينوم» و«الهيدروجين» تعكسان مستقبل العلاقات    استشارات طبية وفعاليات ترفيهية لكبار السن    «البدر» يوقِّعُ مجموعة "الأعمال الشعرية" في "كتاب الرياض"    هيئة التراث تشارك بقطع نادرة في معرض الرياض    "ركن المؤلف السعودي" يستهدف الكتّاب    «طبية جامعة الملك سعود» تنجح في استئصال ورم نادر من صدر مريضة                                                أوساسونا يعرقل انطلاقة الريال بالتعادل معه في الدوري الإسباني            تداعيات الحرب .. 10 مواقع تعذيب روسية في إيزيوم                ترقية "الحرقان" إلى رتبة لواء    خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من رئيس جمهورية أذربيجان    تحت رعاية معالي قائد القوات المشتركة.. الإسناد الطبي المشترك ينظم "يوم المسعف الميداني"    «كبار العلماء»: الثقة الملكية بأن يكون ولي العهد رئيسا لمجلس الوزراء تتويج لجهوده في خدمة دينه ووطنه    سمو نائب أمير الشرقية يستقبل قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة    هيئة الأمر بالمعروف ب #البدائع تُشارك في مهرجان التين عبر الحافلة التوعوية والمصلى المتنقل    بالصور.. "نُسك" تُنفذ جولات تعريفية في دول آسيا الوسطى    ولي العهد.. وحقبة جديدة من الثقة الملكية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بريتني سبيرز تقاضي طليقها
نشر في عكاظ يوم 14 - 08 - 2022

اتخذت المغنية بريتني سبيرز عدداً من الإجراءات القانونية ضد طليقها، بعد نشره فيديوهات تظهرها كأم قاسية.
وتحدث محامي بريتني سبيرز عن سلسلة من مقاطع الفيديو التي نشرها زوج المغنية السابق كيفين فيدرلاين، مؤكداً أنه ستكون هناك إجراءات ضده.
ونشر فيدرلاين على إنستغرام مقاطع فيديو متعددة، قال إن أبناء سبيرز صوروها قبل عدة سنوات، ويبدو أنها كانت لديها خلافات معهم وتستخدم لغة قاسية مع طفليها بها ألفاظ غير لائقة.
وتمت إزالة مقاطع الفيديو منذ ذلك الحين من منصة التواصل الاجتماعي، لكن تم نشرها بواسطة TMZ.
وقال محامي سبيرز ماثيو روزينجارت: «نعمل مع إنستغرام للتأكد من أن فيدرلاين يلتزم بقواعده، وسنتخذ كل الإجراءات المناسبة ضده». وأضاف: «سواء أدرك ذلك أم لا، فإن فيدرلاين لم ينتهك فقط خصوصية وكرامة أم أطفاله، بل أساء إلى أطفاله، الذين يجب أن يحمي خصوصيتهم». وتابع: «كان قرار فيدرلاين غير الحكيم بنشر مقطع فيديو قديم لأطفاله الذين يبلغون من العمر 11 و12 عاماً قاسياً للغاية».
وأضاف روزينجارت: «لقد كان لي الشرف أن أعمل مع بريتني، لتعليق عمل والدها كوصي، ومساعدتها في الحصول على حريتها وكرامتها، والمساعدة في حمايتها من نوع التنمر الذي تعرضت له في الماضي، ولن نتسامح مع التنمر».
أما فيدرلاين فقد قال في رسالته، إن عائلته اختارت مشاركة مقاطع الفيديو لتوضيح سبب ابتعادهم أخيراً عن سبيرز.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.