السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تجاوز قيود اللعب والإنتاجية باستخدام أجهزة اسوس المحمولة من سلسلة GeForce RTX 30
نشر في عكاظ يوم 28 - 04 - 2022

تعُتبر حواسيب المحمولة من اسوس المدعومة ببطاقات رسوميات من سلسلة GeForce RTX 30 الأكثر تقدما وأحدثت ثورة بالطريقة التي نلعب فيها ونعمل بها. وتجلب هذه الحواسي ب الأفضل إلى اللاعبين وصُناّع المحتوى الذين لم يعودوا مضطرين بعد الآن إلى الاختيار بين سهولة حمل الكومبيوتر ومواصفاته التقنية المتقدم ة. وتقُدم هذه الحواسيب المحمولة معد لات عالي ة للإطارات في الثانية fps و تنقل تجربة اللعب إلى مستويات غير مسبوقة من خلال رسومات مذهلة، وتقدّم إنتاجية أعلى مع المحافظة على ضعف مستويات الطاقة مقارنة بالأجيال السابقة، وذلك بفضل وحدة رسومات RTX وتقنية NVIDIA Max-Q.
ومن اهم الموديلات التي تدعم سلسلة RTX30 هي: ROG Zephyrus M16, ROG Strix Scar 17, ROG Flow z13
وتقدم هذه الحواسيب المحمولة النحيفة و خفيفة الوزن وذات السعر المعتدل والتي ستدوم طويلا قدرات معالجة عالية، وتشُكل التقنيات المدمجة ف يها نقلة نوعية ستساعدك في الدراسة والعمل واللعب باستخدا م جهاز واحد يسهل حمله إلى أي مكان.
الذكاء الاصطناعي لأعلى جودة صورة ومعدل إطارات في الثانية
تعُتبر تقنية رفع الدقة NVIDIA DLSS ثورية بسبب استخدام الذكاء الاصطناعي خلال عملية رسم الصورة،وا لذي يرفع الأداء من خلال معالجات متخصصة ل ه في وحدا ت سلسلة RTX 30. وترفع هذه التقنية معدل الإطارات في الثانية fps وتسمح لك الاستمتاع بأعلى جودة ودقة للصورة في ألعابك المفضلة، ورفْ ع إعدادات الصورة ودقتها والحصول على تجربة لعب أكثر واقعية. وتسُرّ ع هذه التقنية الأداء دون خفض جودة الصورة في أكثر من 150 لعبة حتى الآن، منها: Shadow Warrior 3 وSifu وSCP Pandemic وGod of War وDying Light 2 Stay Human وBattlefield 2022 وRed Dead Redemption 2.
وتقدم الكومبيوترات المحمولة التي تستخدم تقنيات سلسلة RTX 30 قدرات أكثر المنصات تقدما لتقنية تتبع الأشعة الضوئية من مصدرها Ray tracing الثورية التي تغيّر من طريقة اللعب بالألعاب الإلكترونية.ومثل تقنية رفع الدقة NVIDIA DLSS، فإن تقنية تتبع الأشعة الضوئية من مصدرها موجودة في الكثير من الألعاب الحديثة والمعروفة.
ستحصل على مستويات أداء مرتفعة بأعلى مواصفات الرسومات من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي، بدعم لرفع دقة الرسومات وتتبع الأشعة الضوئية من مصدرها
وتستخدم كومبيوترات سلسلة RTX 30 المحمولة مجموعة تقنيات NVIDIA Max-Q المعززة بالذكاء الاصطناعي بهدف رفع مستويات الأداء، في تصاميم منخفضة السماكة. وتستهدف منهجية التصميم هذه بناء كومبيوترات محمولة فائقة السرعة ومنخفضة السماكة بكفاءة حرارية عالية وصوت مراوح منخفض. وتأخذ هذه المنهجية عدة عوامل بعين الاعتبار، منها الدارات الإلكترونية وبرمجيات التعريف وعناصر التبريد وتزويد العتاد الصلب بالتيار الكهربائي والتحكم بالدارات المختلفة داخل الكومبيوترات المحمولة، وغيرها من العوامل الأخرى. وتعُتبر تقنية Dynamic Boost من ضمن تقنيات هذه المنهجية وتستخدم الذكاء الاصطناعي لرفع مستويات الأداء، بينما تقدم تقنية Battery Boost 2.0 المزيد من طاقة البطارية للعب أو العمل أكثر أثناء التنقل.
ويعُتبر استخدام وحدة رسومات متقدمة في كومبيوتر محمول منخفض السماكة أمرا من شأنه رفع درجة صوت مراوح التبريد لدى عملها، الأمر الذي تعالجه تقنية WhisperMode 2.0 الذكية التابعة لتقنيات منهجية Max-Q، والتي تجعل الكومبيوترات المحمولة أكثر هدوءًا مع المحافظة على معدلات مبهرة لمعدل الإطارات في الثانية fps. وتتبع المزيد من التقنيات لهذه المنهجية لرفع كفاءة الطاقة ومستويات أداء كومبيوترك المحمول.
اقل زمن استجابة للنظام
يبحث اللاعبون التنافسيون عن أقل زمن للاستجابة Latency (مدة الاستجابة منذ لحظة إرسال أمر الحركة في عالم اللعبة) وأفضل استجابة داخل ألعابهم المفضلة. وهذا هو ما تقدمه ميزة NVIDIA Reflex من خلال تقنياتها المتقدمة التي تقيس زمن الأستجابة وتخفض من فترة استجابة النظام للأوامر في تلك الألعاب. وسيستطيع اللاعبون من خلال هذه الميزة تحديد أهدافهم بشكل أفضل والتفاعل مع المجريات بسرعة وزيادة دقة تصويبهم للأهداف، الأمر الذي يقدم لهم الأفضلية التنافسية أمام خصومهم في جولات يقُاس فيها النجاح بالملي ثانية.
وتدعم الكثير من الألعاب المتقدمة هذه الميزة، مثل Rainbow Six Extractionو Ready or Notو God of War Apex Legendsو Overwatchو GRITو iRacing وغيرها.
سرّع دراستك
وتسُهِّل تقنيات التعاون والتعليم عن بعُد المدعمة بالذكاء الاصطناعي التواصل مع المدرسين وزملاء الدراسة. وتستطيع كومبيوترات سلسلة RTX 30 المحمولة تسريع محاكاة وصنع نماذج واقعية لمواد العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات، والعمل مع البيانات العلمية وبرمجة الذكاء الا صطناعي بكل سهولة، الأمر الذي يجعل هذه الكومبيوترات المحمولة مثالية للطلاب الذين يبحثون عن أعلى مستويات الأداء من أجهزتهم. وتمُكّنك هذه الكومبيوترات المتقدمة وسهلة الحمل وذات السعر المعتدل من الدراسة بذكاء والحصول على أفضل تجربة تعليم ممكنة.
الخاتمة
تعمل وحدات معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 30-Series على تشغيل أسرع أجهزة الكمبيوتر المحمولة في العالم للاعبين والمبدعين. سيختبر اللاعبون أعلى جودة للصورة وأسرع إطارات في الثانية وأقل زمن للاستجابة مع أفضل تجربة مستقرة من إطلاق ألعابهم المفضلة باستخدام أحدث تقنيات RTX مثل DLSS و Ray Tracing و Reflex و Max-Q و و برامج تشغيل.
تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة من سلسلة GeForce RTX30 بأنها قوية للغاية وموثوقة وهادئة وفعالة وتتمتع بعمر بطارية طويل، ولكنها تأتي بتصميمات رفيعة ومحمولة، مما يجعلها منصة مثالية لكل من يبحث عن القوة وقابلية النقل والهيبة. يوفر لك الاستثمار في جهاز كمبيوتر محمول من سلسلة RTX30 المال، حيث يمكنك اللعب وإنشاء وتشغيل ودراسة وتشغيل كل كمبيوتر محمول قوي واحد
- ولا تنس أنه يمكنك توصيل الكونترولر المفضل لديك بأجهزة الكمبيوتر المحمولة القوية بكل سهولة إذا كان هذا هو ما تفضله.
الذكاء الاصطناعي هو المستقبل وهو متوفر فقط على أجهزة الكمبيوتر المحمولة من سلسلة RTX30 مما يعزز بشكل كبير ويحسن الحياة والخبرة للاعبين والمبدعين والمصممين والطلاب، مما يجعل أجهزة الكمبيوتر المحمولة سلسلة RTX30 مناسبة للمستقبل واستثمارًا حكيمًا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.