فلسطين ليست صندوق رسائل    مشروع مرتقب لفتح فروع للجامعات الأجنبية في السعودية    الفنون الجميلة صناعات اصيلة في المجتمع السعودي    طقس اليوم.. استمرار الغبار على الرياض والشرقية وأمطار بالأجزاء الغربية والجنوبية    "مدن" تدشّن 58 مصنعاً جديداً في مدينة سدير للصناعة والأعمال    المركز الوطني للأرصاد : أمطار غزيرة على منطقة عسير    الجهات الأمنية تنجح في تسهيل عبور المركبات بتبوك    الأمير فهد بن جلوي يزور البعثة السعودية في قونية .. وفضيتان تضاف لرصيد الأخضر في الدورة الإسلامية    مساعدات سعودية للاجئي أوكرانيا ب10 ملايين دولار    أمير نجران يدشن مركز إدارة الأزمات والكوارث    في ختام دور مجموعات «الألعاب الإسلامية»الأخضر الأولمبي يواجه المغرب للتأهل لربع النهائي    الرئيس التركي يفتتح دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة    بدء التقديم على «جائزة المحتوى المحلي»    من زمن «المشالح» إلى زمن الميدان    6 عبارات تضعف شخصيتك.. تجنبها عند التواصل مع الآخرين    أمير تبوك: المنطقة تشهد نقلة حضارية كبرى    «المظالم» ينظم برنامجاً للقضاء الإداري    أمير الرياض بالنيابة يؤكد أهمية المعالجة العاجلة للتشوه البصري    «الغضب العارم».. تمرين لمشاة البحرية السعودية والأمريكية في ينبع    منصات حوارية ومحاضرات تفاعلية في معرض الرياض للكتاب    سمو أمير القصيم يدشّن الإهداء المقدم من موسم عنيزة للتمور لأبطال الحد الجنوبي    سمو أمير القصيم: التسويق والنوعيّة والمحافظة على الثروة المائية .. أبرز التحديات التي تواجه قطاع النخيل والتمور    قصة الترويج للشذوذ الجنسي في العالم    د. الخليفة يحذر من الإجهاد الحراري    «أخضر السلة» جاهز لتصفيات كأس العالم    في الشباك    «السوبر الأوروبي» بين سطوة الريال وطموح إنتراخت                                مجلس التعاون يعقدُ اجتماعاً مع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن            انطلاق الملتقى التوعوي لمكافحة الاتجار بالأشخاص في المدينة        جامعة الصحافة السعودية ومدرستها الشمولية                «MBC» تُطلق مسلسل "قيامة الساحرات" في العُلا    سعد لمجرّد يغني "العاشق الهايم" للموسيقار طلال        أمير القصيم ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد الحربي                أقترح جمعية لحماية المريض..    أمير تبوك ينوه بالنقلة الحضارية الكبيرة التي تشهدها المنطقة من خلال مشروعات رؤية المملكة    المملكة تستضيف أول ورشة عن المراصد الحضرية الوطنية تفعيلاً للعمل الخليجي المشترك    قائد القوات المشتركة يشيد بجهود "الشؤون الإسلامية"    وطن الأمن والإيمان    أمير مكة المكرمة يستقبل القنصل العام المغربي    رفقاً بمشاعر الناس    بناء الجسور بين أتباع المذاهب الإسلامية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهروب من خطر الهبوط
نشر في عكاظ يوم 27 - 02 - 2022

«الهروب من خطر الهبوط» هو شعار 3 لقاءات من الأربعة التي ستقام مساء اليوم (الأحد) في ختام لقاءات الجولة 22 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ يستضيف الباطن (المركز 15) نظيره الفيصلي -المركز 13- (3:50م)، ويلتقي الطائي (عاشر الدوري) ضيفه التعاون -المركز 12- (4:10 م)، وفي ديربي الشرقية يستضيف الفتح (المركز 11) جاره الاتفاق -المركز 14- (6:15 م)، وتختتم لقاءات الجولة بمواجهة الفيحاء (سابع الدوري) بضيفه الشباب -ثالث الدوري- (8:40 م).
العنابي يخشى السماوي
على ملعب نادي الباطن، يدخل صاحب الأرض والجمهور فريق الباطن لقاءه أمام ضيفه الفيصلي بهدف الفوز والهروب من مراكز الهبوط، إذ يحتل السماوي المركز 15 برصيد 19 نقطة حصدها من 4 انتصارات و7 تعادلات و10 خسائر وله من الأهداف 21 وعليه 30 هدفاً، وبذات الطموح يدخل الفيصلي هذا اللقاء، إذ يحتل العنابي المركز 13 برصيد 21 نقطة حصدها من 4 انتصارات و9 تعادلات و8 خسائر وله من الأهداف 21 وعليه 30 هدفاً. ويقف التاريخ بجانب الباطن، إذ التقى الفريقان في 9 مواجهات في دوري المحترفين، تمكن السماوي من الانتصار في 3 لقاءات فيما انتصر العنابي في لقاءين وتعادلا في 4 لقاءات، وتمكن هجوم السماوي من إحراز 13 هدفاً فيما أحرز هجوم العنابي 11 هدفاً.
فارس الشمال يهدد السكري
على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل، يخوض فريق التعاون لقاءً صعباً أمام مضيفه الطائي على أمل تحقيق النقاط الثلاث والابتعاد عن مراكز الهبوط، إذ يحتل سكري القصيم المركز 12 برصيد 22 نقطة جمعها من 5 انتصارات و7 تعادلات و9 خسائر وله من الأهداف 34 وعليه 37 هدفاً، أما فريق الطائي فإنه يسعى لتكرار انتصاره في الدور الأول والقفز لمراكز المقدمة، إذ يحتل فارس الشمال المركز العاشر برصيد 25 نقطة جمعها من 8 انتصارات وتعادل وحيد و12 خسارة وله من الأهداف 21 وعليه 34 هدفاً.
الفتح والاتفاق.. من يخطف النقاط؟
على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، تتجه الأنظار نحو الديربي المنتظر الذي يجمع الفتح بجاره الاتفاق ويطمح كل منهما لحصد الثلاث نقاط والهروب من مراكز الخطر، إذ يحتل النموذجي المركز 11 برصيد 24 نقطة جمعها من 6 انتصارات ومثلها تعادلات و9 خسائر وله من الأهداف 28 وعليه مثلها، فيما يحتل الكوماندوز المركز 14 برصيد 20 نقطة جمعها من 4 انتصارات و8 تعادلات ومثلها خسائر وله من الأهداف 25 وعليه 32 هدفاً. ويقف التاريخ بجانب الفتح، إذ التقى الفريقان في 21 لقاء في دوري المحترفين، انتصر الفتح في 7 منها، فيما انتصر الاتفاق في 6 لقاءات، وتعادلا في 8 لقاءات.
الليث يطمع في نقاط البرتقالي
وعلى استاد مدينة المجمعة الرياضية، يدخل فريق الشباب لقاءه أمام مضيفه الفيحاء سعياً للفوز ومواصلة انطلاقته نحو مركز الصدارة، إذ يحتل الليث المركز الثالث برصيد 40 نقطة جمعها من 11 انتصارا و7 تعادلات و3 خسائر وله من الأهداف 28 وعليه 26 هدفاً، أما فريق الفيحاء فإنه يطمع في استغلال عاملي الأرض والجمهور وخطف النقاط الثلاث للمنافسة على مراكز المقدمة، إذ يحتل البرتقالي المركز السابع برصيد 27 نقطة جمعها من 6 انتصارات و9 تعادلات و5 خسائر وله من الأهداف 17 وعليه 15 هدفاً.
ويتفوق الشباب على مضيفه في المواجهات المباشرة في دوري المحترفين، إذ التقى الفريقان في 7 لقاءات، انتصر الشباب في 3 منها، فيما انتصر الفيحاء في لقاءين، وتعادلا في لقاءين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.