مبالغ تعويض التأمين خارج نطاق الضريبة                «الناتو» والمكاسب الأميركية        دبلوماسية ولي العهد.. وأمن المنطقة    إخوان المسلمين.. أم إخوان إسرائيل؟!        لحظة سقوط الأهلي..!    الظافري يخطف البرونزية الدولية للتايكوندو                                        عودة الشوعية إلى جيزان!    فل هاوس    كل شيء يسير هنا بإتقان                شراسة الحرب البيولوجية !    بتوجيه من سمو أمير منطقة نجران .. محافظ شرورة يتفقد منفذ الوديعة الحدودي    يزيد بن جرمان طبيباً بامتياز    ملك البحرين والرئيس المصري يفتتحان مبنى المسافرين بمطار البحرين الدولي الجديد    السند: «هيئة الأمر بالمعروف» تسخِّر إمكاناتها وتوظِّف التوعية الذكية التفاعلية لخدمة الحجاج    الإدعاء الفرنسي يحقق مع وزير بعد اتهامات بالاغتصاب    القبض على 8 مقيمين روَّجوا لعمليات نقل وحملات حج وهمية بالرياض    ضبط مواطن ظهر في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يصيد كائناً فطرياً دون ترخيص    فهد بن سلطان يكرّم 30 مزارعاً فازوا بجائزة أمير تبوك الزراعية    إجراءات روسية جديدة في الأراضي التي تسيطر عليها بأوكرانيا    الخميس انتهاء الفصول الدراسية ال 3    خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من أمير قطر    حجاج بنغلاديش يثمنون خدمات طريق مكة    "التجارة" : نظام الشركات الجديد شمل جملة من المزايا الممكنة للقطاع الخاص والرفع من جاذبية السوق المحلي    التعليم: بدء التسجيل للابتعاث في بكالوريوس الطب البشري والتمريض وطب القدم    أمير القصيم يتفقد مدينة الحجاج    جيبوتي تعزز التعاون مع السودان    الجلاجل يدشن خدمة الهولو دكتور لخدمة ضيوف الرحمن    أمين الهيئة العليا للأمن الصناعي يزور ميناء جدة الإسلامي    أمير مكة يستقبل القنصل الكويتي    رئيس هيئة الأركان العامة يستقبل الملحق العسكري السوداني الجديد والسابق    خمسة منتخبات سعودية تستعد للمنافسة الدولية وتمثيل المملكة في يوليو وأغسطس في 5 دول    أمير الرياض يستقبل أمين المنطقة    سفراء دول مجلس التعاون لدى الأردن يعزون في ضحايا تسرب الغاز في ميناء العقبة    سمو أمير الباحة يرأس اجتماع مناقشة مشاريع وزارة البيئة والمياة والزراعة بالمنطقة    إحباط تهريب 3.5 مليون قرص إمفيتامين مخدر مخبأة داخل شحنة أحجار ومستلزمات حدائق    الأمن العام: 10 آلاف ريال غرامة لكل من يتم ضبطه متوجهاً لأداء الحج من دون تصريح    أمير الرياض يستقبل الرئيس التنفيذي لهيئة التراث    أمير الشرقية يستقبل أمين عام دارة الملك عبدالعزيز    المدينة المنورة تحتضن أكثر من 91 ألف حاج    وزير الصحة يدشن خدمة "الهولو دكتور" لخدمة ضيوف الرحمن    «65» بطولة تزين تاريخ الزعيم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التل المنفوش والدانتيل.. لعروس 2020
نشر في عكاظ يوم 13 - 12 - 2019

مجموعات ربيع 2020 قدمت لعروس الموسم مجموعات مميزة من الفساتين، التي تألقت بها العارضات على منصات عروض الأزياء العالمية، من الموديلات المختلفة للفساتين، والتي من بينها كان للفساتين المنفوشة نصيب كبير، والتي لا تتخلى عنها الفتيات بشكل عام بحفلات الزفاف.
تناسب فساتين الزفاف المنفوشة كل الشابات، كما أنها تخفي عيوب الجسم، وقد اخترنا لك منها أكثر من تصميم مميز من مجموعة ربيع 2020.
موضة الأكتاف المنسدلة مازالت مسيطرة على عالم الموضة بشكل لم نكن نتوقعه، حتى بفساتين الزفاف المختلفة، يمكنك اعتماد هذا الفستان الأنيق من مونيك لوليير، مزركش بسيط بنفس الألوان، ليمنح الصبية إطلالة ناعمة وفخمة بالوقت نفسه. ويأتي هذا التصميم الأنيق ورائع للعرائس الممتلئات وقصيرات القامة، فلن يخفي فقط عيوب الأرداف الممتلئة، ولكن اللمسة الطبقي التي اعتمدها زهير مراد للفستان، سوف تجعلك تبدين أطول، وبالتالي أكثر رشاقة.
لاحظنا أن أغلب الفساتين المنفوشة تعتمد قصة بسيطة للموديل المنفوش التي هي أقرب لقصة ال A Line، وهي أقرب في تصميمها للموديلات الملكية للأميرات في فترة التسعينات. مثل تصميم من Marchesa، مع خامة الساتان الناعمة منفوش بطريقة بسيطة، مع تفصيلة الضهر للكشكشة، لإطلالة غير تقليدية.
التول والدانتيل بفستان الزفاف هما عنوان الأناقة والأنوثة، كهذا التصميم من Marchesa، مع الأكتاف المنفوشة على شكل ورود من التول، والتول المكشكش بطريقة طبقية على الجزء المنفوش من الفستان، لإطلالة مستوحاة أيضًا من أجواء التسعينات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.