فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    الطائي يصارع الهبوط    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    المستقبل سعودي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    التوسع في المدن الذكية السعودية    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    في حب مكة !    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    الدمّاع والصحون الوساع    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح معرض برنامج آمن للتوعية بالأمن السيبراني الأحد القادم    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير تبوك: تقارير يومية لرصد الأداء في رمضان
دفع ب 440 خريجاً وخريجة لسوق العمل وأعفى «خلود» من الرسوم
نشر في عكاظ يوم 25 - 04 - 2019

وجه أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بإعداد تقارير يومية ترصد سير العمل وأداء المنشآت الحكومية خلال شهر رمضان المبارك، مشدداً على أهمية تهيئة المساجد والجوامع بما يليق بهذا الشهر الفضيل والالتزام بما صدر من توجيهات من قبل وزارة الشؤون الإسلامية، مطالباً أمانة المنطقة بمراقبة المطاعم والأغذية والنظافة وصحة البيئة.
ودعا فرع وزارة التجارة إلى متابعة الأسعار والسلع، وذلك خلال ترؤسه بمكتبه بالإمارة أمس اجتماع الإدارات الحكومية الخدمية بمنطقة تبوك لمتابعة الاستعدادات لشهر رمضان المبارك، الذي استعرض ما تم إنجازه من استعدادات في هذا الصدد من خلال الخطط الموضوعة من كل إدارة خدمية معينة.
من جهة ثانية، رعى أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان أمس الأول حفل تخريج الدفعة ال11 من طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان من حملة درجة البكالوريوس، والدفعة ال6 من حملة الماجستير للعام الجامعي 1440/1439ه والبالغ عددهم 440 طالبا وطالبة، وذلك بمقر الجامعة بتبوك.
وأوضح مدير الجامعة الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان في كلمة ألقاها بأنه سيتم قبول أول دفعة في كلية الطب مطلع العام القادم، إضافة إلى استحداث 6 تخصصات لبرنامج الماجستير، والعمل جار على اعتماد برنامج البكالوريوس في تخصص الطاقة المستدامة في كلية الهندسة.
وفي لفتة أبوية حانية وجه أمير منطقة تبوك رئيس أمناء جامعة فهد بن سلطان بإعفاء خريجة من ذوي الاحتياجات الخاصة من رسوم الدراسة في الجامعة، تشجيعاً لحرصها ودعماً لها لمواصلة تعليمها وتقديراً لوالدتها التي رافقتها طيلة سنوات الدراسة يوماً بيوم. وكان أمير منطقة تبوك التقى الخريجة خلود العطوي من ذوي الاحتياجات الخاصة ووالدتها إبان رعايته الحفل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.