«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



برشلونة مستمر في تقاسم صدارة اسبانيا مع اتليتيكو بعد التعادل
نشر في نجران نيوز يوم 12 - 01 - 2014

استمر برشلونة حامل اللقب واتليتيكو مدريد في تقاسم صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعدما تعادل الفريقان بدون اهداف يوم السبت.
ورغم نزول الارجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم بين الشوطين والمهاجم البرازيلي نيمار قبل 20 دقيقة على النهاية لم يتمكن برشلونة من هز شباك منافسه ليظل في الصدارة برصيد 50 نقطة بالتساوي مع اتليتيكو بعد نهاية نصف المسابقة.
وقال تشابي قائد برشلونة في قمابلة مع محطة كانال بلس التلفزيونية الاسبانية "اتليتيكو فريق متماسك للغاية ومن أفضل الفرق في اوروبا وقوي للغاية من الناحية البدنية."
واضاف صانع لعب منتخب اسبانيا "أتيحت لنا فرصنا لكنها مباراة قوية للغاية وانتهت بالتعادل."
وتابع "اتليتيكو يملك طريقة لعب مختلفة عنا لكنه ممتاز دفاعيا ويسمح لنا بالقليل للغاية من المساحات."
ويستطيع ريال مدريد صاحب المركز الثالث ان يقلص الفارق مع برشلونة واتليتيكو الى ثلاث نقاط اذا تغلب على مضيفه اسبانيول يوم الاحد.
وخسر ريال مدريد 1-صفر على أرضه امام اتليتيكو في نهاية سبتمبر ايلول الماضي ثم 2-1 على ملعب برشلونة في أكتوبر تشرين الأول لكنه لم يعرف الطريق الى اي هزيمة منذ ذلك الحين.
وكان اتليتيكو تعادل 1-1 على أرضه مع برشلونة في ذهاب كأس السوبر الاسبانية ثم انتهت مباراة الاياب بدون اهداف ليحرز بطل الدوري اللقب في بداية الموسم الحالي.
وفاز اتليتيكو في جميع المباريات التسع على أرضه في الدوري قبل لقاء اليوم الذي شهد بداية قوية من جانبه بفضل خطورة اردا توران لاعب وسط تركيا والمهاجم دييجو كوستا.
وبدأ برشلونة في فرض هيمنته تدريجيا مع سيطرة تشابي وسيرجيو بوسكيتس على وسط الملعب ثم سدد بيدرو ضربة رأس خارج المرمى بعد تمريرة عرضية من اندريس انيستا في الدقيقة 33.
وتلقى انيستا ضربة في ركبته خلال الشوط الأول ليخرج من الملعب في اجراء وقائي بين الشوطين.
ونزل ميسي بدلا من انيستا وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس تيبو كورتوا في الدقيقة 81 لكنه لم يظهر بخطورته المعتادة.
وقال جابي قائد اتليتيكو لمحطة كانال بلس "كنا نتوقع مباراة قوية امام أحد أفضل الفرق في الدوري ونحن سعداء بالنتيجة."
واضاف "سنستمر في التعامل مع كل مباراة على حدة واعتقد ان الفريق لعب بشكل جيد للغاية في النصف الأول من الموسم."
وتابع "سيكون من الصعب تكرار هذا في النصف الثاني لكن نتمنى ان نتمكن من هذا."
وخسر بلنسية للمرة الأولى مع مدربه الجديد خوان انطونيو بيتسي بعد هزيمته 2-1 خارج أرضه امام سيلتا فيجو.
ورفع اتليتيك بيلباو رصيده الى 36 نقطة في المركز الرابع متقدما باربع نقاط على ريال سوسيداد صاحب المركز الخامس بعدما سحق الميريا الصاعد حديثا للاضواء بستة اهداف مقابل هدف واحد.
وتعادل اشبيلية 1-1 مع مضيفه ايلتشي المتواضع بفضل هدف في الدقيقة 89 من دانييل كاريكو ليظل في المركز السابع برصيد 30 نقطة بفارق نقطة واحدة وراء فياريال الذي يستضيف سوسيداد يوم الاثنين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.