رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"مدل بيست" تستعد لتشعل أجواء "مونديال قطر 2022" ب56 عرضاً موسيقياً عالمياً
نشر في الخرج اليوم يوم 12 - 10 - 2022

تنظم الشركة السعودية للترفيه الموسيقي "مدل بيست" (MDLBEAST)، سلسلة حفلات تُعد الأولى لها خارج المملكة؛ وذلك في مهرجان "أريفيا" الغنائي بدولة قطر ضمن فعاليات بطولة كأس العالم 2022.
وقالت الشركة إن الحفلات ستقام خلال الفترة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، بمشاركة عدد من النجوم التي ستحتل منصة المهرجان الذي سيُقام في قاعة "الرحلة" في قطر، على مدار 28 يوماً.
وأبانت أن تذاكر الحفلات ستكون بأسعار تبدأ من 199 ريالا قطريا، لافتة إلى أن المشجعين سيحظون بفرصة الاستمتاع بحضور حفلاتٍ لمجموعة من محترفي "الدي جي" ونجوم الراب العالميين حيث سيقدمون عروضاً استثنائية عبر سلسلة من الحفلات الموسيقية.
وأبانت أن من بين النجوم Rae Sremmurd، Tyga، Hardwell، Tinie Tempah، إلى جانب نجوم الموسيقى والغناء من منطقة الشرق الأوسط أبرزهم عمرو دياب، وحماقي، وعايض، بالإضافة إلى نخبة من المواهب السعودية الصاعدة مثل الدي جي Cosmicat، وVinyl Mode، وDish Dash، وBiirdperson. وفق "أخبار 24".
وستُساهم تشكيلة الأسماء اللامعة في تسليط الضوء على المواهب المحلية والإقليمية، وخلق فرصة استثنائية للتفاعل والمشاركة بين الثقافات والخبرات المختلفة بين السكان المحليين والنجوم القادمين من جميع أنحاء العالم إلى قطر.
وقال مدير العمليات ومدير حجوزات المواهب في مدل بيست طلال البهيتي إن مهمتنا تكمن في تجاوز حدود المشهد الموسيقي والغنائي في المملكة العربية السعودية فهو يهدف إلى تنمية صناعة الموسيقى في جميع أنحاء المنطقة وضمان إنشاء صناعة موسيقى مستدامة، وإلهام وتمكين الجميع."
وأضاف: "تأتي فعالية أريفيا في الدوحة بعد نجاحنا اللافت في مهرجان ساوندستورم SOUNDSTORM الموسيقي السنوي في الرياض، ونحن سعداء للانطلاق خارج المملكة لأول مرة والمشاركة في استضافة العروض الموسيقية التي تعد الجمهور بأجواء حماسية لا مثيل لها".
وينتظر أن تأخذ الحفلات الموسيقية الليلية؛ جماهير وعشاق كرة القدم العالمية في رحلة خاصة لا تُنسى للاستمتاع بمجموعة متنوعة من ألوان الموسيقى والراب والأغاني في العاصمة الدوحة.
ستنطلق الحفلات الموسيقية والغنائية في نهاية كل مباراة في مسرح "الرحلة" المُخصص لهذا الغرض، وذلك من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر. يمكن معرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل حول المهرجان من خلال الرابط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.