صندوق التنمية العقاري يوافق ل 100 ألف مستفيد جديد    قوات الاحتلال تقتحم المسجد الأقصى    اجتماعان منفصلان للحكومة اليمنية والحوثيين بالأردن لمناقشة «تبادل الأسرى»    ملك النهائيات يقود يوفنتوس للتتويج ب السوبر الإيطالي    “الأرصاد” تطلق تحذيرات وتنبيهات متقدمة بعاصفة ترابية على عدة مناطق    رصاصات في جسد مواطن بالباحة.. والداخلية تعلن تنفيذ «القصاص»    دور المراة في تعزيز التلاحم الوطني في المحاضرة النسائية بنجران    إجراء 3294 عملية جراحية في مستشفى محايل    إجراء 192 عملية قسطرة قلبية بتخصصي الطائف    اهتمامات الصحف اللبنانية    اهتمامات الصحف السودانية    العالم هذا الصباح : ماي عازمة على الإنفصال .. ترمب يزور البنتاغون .. أميركا تتهم هواوي بالسرقة … ثوران بركان في اليابان    التشهير بمؤسسة قطع غيار سيارات تورطت في غش وتضليل المستهلكين بجودة السلع المعروضة    أمانة المدينة تستعيد 264 ألف م2 خلال شهر ربيع الآخر    وفد مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية لجمهورية جورجيا ويلتقي أعضاء البرلمان    جامعة الطائف تنظم فعاليات ملتقى العمل التطوعي 1440ه    مصادر: منح نحو 70 ألف منشأة تأشيرات تعويضية لسد العجز في المهن والتخصصات النادرة    الاتحاد يتأهل لدور ال16 بعد فوز صعب على مضيفه الوشم    كأس آسيا 2019 : إيران والعراق يتأهلان إلى دور ال16    نائب أمير جازان يدشن معرض “واعي” بجمعية التوعية بأضرار القات    «مدني تبوك» ينبه عن تقلبات جوية ستشهدها المنطقة    فيصل بن بندر يتوج الفائزين والفائزات بمسابقة منطقة الرياض للمهارات    جانب من الجولة    د. بانخر            رئيس الوزراء العراقي            وكيل إمارة منطقة الرياض يستقبل العقيد العمري    خلال الاستقبال    جانب من اللقاء    جانب من الاستقبال    مشيداً بدعم هيئة الثقافة    مبنى نادي القصيم الأدبي ببريدة        العزيمة والإصرار شعار لاعبي الأخضر    خسر من تونس في رابع الجولات    مخطط إستراتيجي لتطوير «خليج نيوم»    رونالدو: الشعب السعودي عاشق للكرة.. وملعب الجوهرة رائع والتنظيم مبهر    تشكيل لجنة للتحقيق في سوء أرضية ملعب الدرة    الاتحاد يهزم أخطاء التحكيم.. ويتأهل    العمر: المملكة تبنت 500 خطوة إصلاح لدعم مناخ الاستثمار والأعمال    نائب أمير مكة يطلع على خطط تأهيل شبكات الصرف الصحى بجدة    وكيل إمارة عسير يواسي أسرة الربعي    جامعة الملك خالد تكرم أعضاء هيئة التدريس والموظفين    سعود بن نايف يدشن مشاريع طبية    العميد ركن الذيابي: استلام تأمين منشآت "القطار" في مكة وجدة ورابغ    الفيصل لأهالي المحافظات: اطرقوا أبواب المستثمرين.. واقنعوهم    وزير الحج ونائبه يناقشان شؤون حجاج الهند وروسيا    موت مؤبد    التدريب على التجاهل    منها التوقيع على الإجراءات التي تخصها.. “الصحة” توضح حقوق الحامل    الجوف: تعليق الدراسة بالكلية التقنية اليوم الخميس    ملتقى "تحصين وتطوير" يشهد حضور "1800" من أصحاب المعالي و الفضيلة والسعادة    عادات يومية تسبب اختلال عمل الهرمونات في الجسم تعرف عليها    بالصور .. استخراج "30 قطعة بلاستيكية" من أمعاء شاب بجدة    د.الخثلان حول بطاقات التأمين الطبي : "تنطبق عليه قاعدة الميسر، وهذا لا يجوز"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





السعوديون يحصدون نصيب الأسد من جوائز “رواد مواقع التواصل”
نشر في صوت حائل يوم 11 - 12 - 2018

كرَّم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، أمس الاثنين "رواد التواصل الاجتماعي العرب"، وفازت أكثر من 40 شخصية بالجوائز في مختلف المجالات وشملت أجندة القمة 50 جلسة، تنوعت ما بين دردشات، وحلقات تواصل اجتماعية، وفعاليات تبرز تأثير الرواد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقد حصد السعوديون نصيب الأسد من تلك الجوائز.
وتسلمت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود، وكيلة رئيس الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير رئيسة الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، جائزة «فئة الرياضة» للأفراد، نظراً لجهودها في تفعيل البرنامج والأنشطة الرياضة وتعزيزها بين أفراد المجتمع، واستخدامها منصات التواصل الاجتماعي في نشر الوعي الصحي عبر العديد من المبادرات التي لاقت إقبالاً كبيراً بين الشباب.
وكرم سموه مؤسسة «الوليد للإنسانية»، عن «فئة المجتمع» للمؤسسات، وتسلم درع التكريم الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود الأمين العام وعضو مجلس أمناء المؤسسة؛ تقديراً لدور المؤسسة الملموس في الترويج لأنشطتها الإنسانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
كما كرم سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم «قناة العربية» عن «فئة الإعلام» للمؤسسات، إذ تعد واحدة من المحطات المؤسسات الإعلامية متعددة المنصات، كما فاز الإعلامي السعودي عبد الرحمن الراشد عن «فئة الإعلام» للأفراد، كأكثر الإعلاميين حضوراً وتفاعلاً على شبكات التواصل الاجتماعي لهذا العام.
وفاز أنس إسكندر عن فئة «السياحة» للأفراد،فيما فازت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بجائزة فئة «التعليم»، وفازت «بوابة أرقام المالية»، بالمملكة العربية السعودية، عن فئة «الاقتصاد» للمؤسسات، وفاز عبد الله السبيعي الخبير التقني عن فئة «التكنولوجيا» للأفراد، كما فاز موقع «Tech Voice»، السعودي، عن فئة «التكنولوجيا» للمؤسسات، وفي فئة «الترفيه» للمؤسسات، فازت شبكة «تلفاز 11» السعودية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.