10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    هنأت رئيس الكاميرون باليوم الوطني.. القيادة تعزي في وفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    "مطارات القابضة" وشركاتها التابعة تطلق برنامج المحتوى المحلي "جسور" في مطارات المملكة    اطلعا على برامج صندوق «الموارد البشرية».. أمير الشرقية ونائبه يثمنان دعم القيادة لأبناء وبنات الوطن    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    وزير الإسكان يفتتح منتدى سلاسل الإمداد العقاري    القوات المسلحة تواصل تدريبات" الأسد المتأهب"    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    رسمياً .. الاتحاد يعلن رحيل "جروهي" و "رومارينيو" عن صفوفه    "البلاد" كانت حاضرة.. المنتخب السعودي للجولف يتوج بوصافة دولية الأردن    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    أبطال آيسف يحققون 27 جائزة للوطن    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    اللهيبي ل «عكاظ»: إنجازات طلابنا وطالباتنا تعكس اهتمام ودعم قيادتنا للتعليم    «الطيران المدني» تعلن الفائزين بجائزة المطارات السعودية في نسختها الرابعة    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    محمد بن عبدالعزيز يكرم المتفوقين    وزير الخارجية يعزي نظيره الإيراني بوفاة رئيس إيران ومرافقيه    "العامري" بين استعراض المنجزات، لثانويات مكتب تعليم حلي    الجنائية تتحرك لاعتقال قادة من حماس وإسرائيل    الأمير سعود بن نهار يستقبل مدير مطار الطائف الدولي    د. العيسى يتسلَّم مفتاح محافظة الإسكندرية أعلى وسام في المدينة    وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بوزير الخارجية الإيراني المكلف    الربيعة يلتقي كبار المتبرعين والداعمين لمركز «سلمان للإغاثة»    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    «التعليم» تحدد أنصبة التشكيلات المدرسية في مدارس التعليم العام    جائزة الرعاية القائمة على القيمة ل«فيصل التخصصي»    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير منطقة حائل وسمو نائبه يهنئون الأمير نايف وليا للعهد
نشر في صوت حائل يوم 29 - 10 - 2011

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل باسمه واسم أهالي المنطقة أسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة اختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للداخلية.
وقال سموه في تصريح صحفي بهذه المناسبة : في بلادنا نفخر بوجود قيادة حكيمة ولحمة فريدة ورجال أكفاء لا يتأخرون عندما تحتاجهم الأمة فيكونوا خير معين بعد الله لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لمواصلة مسيرة التنمية في بلادنا وخدمة أبناءها ، مؤكدا سموه أن سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز كان ولازال نعم العضيد لخادم الحرمين الشريفين ونعم الأمين على امن ومصالح الوطن وأبناءه في مختلف المناطق .
وأضاف : باسمي واسم أهالي منطقة حائل الكبار منهم والصغار الرجال والنساء نرفع أسمى آيات التهاني والتبريك باختيار سموه وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزراً للداخلية ، مؤكدا أن لسموه أياد بيضاء في دعم المحتاجين داخليا وخارجيا ومتابعته الدائمة لحملات الإغاثة الإسلامية والعربية لإخواننا المسلمين والعرب وقربه من كل فئات المجتمع وحرصه على منهج هذه الدولة المباركة وهذه القيادة الحكيمة بتطبيق تعاليم الشريعة الإسلامية والحرص على استتباب الأمن ورفاهية حياة المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطاهرة .
وأوضح سمو أمير منطقة حائل أن سمو الأمير نايف يعرف بحلمه غير المحدود وحزمه في نفس الوقت وكرمه وسخائه ومساعدة المحتاج وحبه لفعل الخير في شتى المجالات وخاصةً علاج المرضى في الخارج والداخل على نفقته الخاصة وحرصه على دعم العلم وأهل العلم من الطلاب للدراسة وطلب العلم في المدارس والمعاهد والكليات والجامعات في داخل المملكة وخارجها على نفقة سموه، وعرف عن سمو ولي العهد قربه من الشعب واستماعه لهم بكل هدوء وتقبله الأمور بكل رحابة صدر وحكمة والتماسه لحاجة المواطن بشكل مستمر وفي كل وقت.
وعدد سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن الصفات التي يتميز بها سمو ولي العهد حيث يتمتع بشخصية قيادية فذة متعددة الجوانب، كما أمضى سنوات طويلة ومازال يخدم الوطن والمواطن، وسموه مشهود له ببعد النظر والحكمة، والحنكة السياسية والأمنية والإدارية والتواضع، فهو واسع الاطلاع، كما يتمتع سموه بشخصية قوية على المستوى الداخلي والخارجي ويحظى بحب واحترام الجميع على مستوى العائلة الكريمة وعلى مستوى الشعب السعودي والعالم العربي والإسلامي والعالم أجمع.
واكد سمو امير منطقة حائل مبايعة أهالي المنطقة ودعواتهم الصادقة بأن تشهد المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين المزيد من الانجازات وأن يكون سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز خير خلف لخير سلف ، مبيناً أن سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز - رحمه الله - رحل عن دنيانا إلى ما هو أشرف بعدما أدى الأمانة ، مشيراً إلى أن سمو الأمير نايف أهل لان يحملها من بعده متطلعين إلى المستقبل بتفاؤل ، سائلاً الله عز وجل أن يوفق سموه وأن يجعله خير معين لخادم الحرمين الشريفين، وأن يوفق الملك المفدى وسمو ولي عهده الأمين لما فيه صلاح البلاد والعباد في جميع مناطق المملكة وأن يعز بهم الإسلام والمسلمين وأن يحفظ على الدولة أمنها واستقرارها ووحدتها الوطنية ، مجددا سموه لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين الولاء والطاعة والعون لكل ما يحبه الله ويرضاه.
كما أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل أن الوطن على موعد مع انطلاقة جديدة بتوفيق الله ثم بالقيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وقال في تصريح صحفي : إن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيراً الداخلية هو تاج على رؤوسنا نفخر به فهو من نهلنا من توجيهاته السديدة وهو من كان قريبا من كافة المناطق وأهلها وحريصا على امن الوطن والمواطن والمقيم.
وقال سموه : إن الفراغ الكبير الذي خلفه رحيل سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز لا يسد إلا بوجود قامة شامخة نذرت روحها وكل ما تملك لخدمة الدين والمليك والوطن والحرص على مصالح المواطنين وهي المتمثلة بشخصية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ، رافعا سموه أسمى آيات التهاني للقيادة الحكيمة باستمرار عجلة التطور في بلادنا واللحمة القوية التي تعيشها بلادنا بين جميع أبناءه قيادة وشعبا ، سائلا الله التوفيق وان يديم على الوطن أمنه في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله.
وقال وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي نهنئ أنفسنا بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدا لعزيز وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للداخلية صاحب الانجازات الذي يمثل جامعة ينهل منها الجميع في مختلف المجالات ، مشيرا في تصريح صحفي إلى أن سمو الأمير نايف أمضى جل حياته في خدمة هذا الوطن وأبنائه وقد أصبحت المملكة ولله الحمد مثالا يحتذى به في الأمن والاستقرار ورغد العيش.
وسأل وكيل إمارة منطقة حائل المولى الكريم بأن يمده بعونه وتوفيقه ودوام الصحة والعافية وأن يحفظ هذه البلاد في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبدا لعزيز وسمو ولي عهده الأمين وأن يجعلهم ذخرا للإسلام والمسلمين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.