33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    الأزرق يليق بك يا بونو    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محمد ال عبيد يفوز بالسيارة الثالثة في مهرجان الاحساء
نشر في اليوم يوم 28 - 06 - 2013

اشتعلت اليلة الخامسة والعشرين من ليالي مهرجان الأحساء للتسوق والترفيه بالفرح والسعادة بفوز الطفل محمد صالح جابر ال عيبد ذو السنة الواحدة من العمر بالجائزة الثالثة الكبرى بالمهرجان وهي سيارة هونداي فيلوستر2013 بحضور رئيس مجلس ادارة غرفة الأحساء صالح العفالق وامين الغرفة عبدالهر النشوان ونائب امين الغرفة عادل المجحد,وبحضور ورئيس اللجنة السياحية بغرفة الأحساء عبداللطيف العفالق ومن الهيئة العامة للسياحة والاثار حسين الحاجي عضو اللجنة المنظمة بالغرفة عبدالله العرفج وذلك بالسحب الذي اجري في الاحساء مول .
حيث حضر والد الطفل محمد والذي كان حاضرا بين الجماهير وتسلم الجائزة مشيرا أن طفله في السنة الأولى من العمر وأن هذه الجائزة جاءت هدية ميلاده .
وفي كلمة للنشوان وضح أن غرفة الأحساء في هذه السنة حاولت الارتقاء بمستوى المهرجان عن نسخته الأولى ليحقق الأهداف المنشودة في هذه السنة والتطلع لان يكون متميزا يفوق المستوى المعهود في النسخة الثالثة .
والهدف من المهرجان تشجيع الحركة السياحية والتجارية وتشجيع رجال الأعمال على المشاركة بالمهرجان ودعمه حيث جذبت الفعاليات التجار بالمنطقة للمشاركة بالمهرجان وقد تم صرف مايقارب 2مليون ريال ليظهر المهرجان بهذه الصورة إضافة الى الهدايا التي قدمت اسبوعيا لزواره.
فيما أشار العرفج بأن النسخة الأولى من المهرجان كانت أول مبادرة تنظم على مستوى المنطقة وهذه السنة تم وضع خطة أن يكون المهرجان مختلفا ومغايرا لنسخته الاولى وقد حقق الأهداف المرجوه حيث بلغ نسبة زواره حتى الآن 3 مليون زائرا والعدد في ازدياد حتى نهاية المهرجان آملا أن يكون المهرجان القادم على مستوى المنطقة والخليج .
وكانت ليلة المهرجان مختلفة بإزدحام الجماهير التي حضرت من كل مكان وكل الأعمار وبتنوع الضيوف والشخصيات المشاركة حيث شاركت فرقة نجوم المملكة بقيادة ابراهيم المعيدي فرقة الشعلة الترفيهية الكويتية بقيادة الإعلامي خالد الشامري وحمود العامر وفهد الرجباني, حيث وقد وضح الشامري أنه لمستوى المهرجان وأصدائه التي وصلت لدولة الكويت وحبهم للمملكة العربية السعودية جعلهم حريصين للمشاركة وإسعاد سكان المملكة والأحساء تحديدا بهذا المهرجان .
وقدمت فرقة الشعلة ما أشعل الجماهير ضحكا بمسابقة "أجمل كشخة "والذي ظهر مجموعة من الشباب على منصة المسرح ليرتدو الزي السعودي بأسرع وأقصر مدة وطلب من لجنة التحكيم التعليق على الفائزين وكانت ردود الأفعال متجاووبة ومتفاعلة من الجمهور.
فيما شارك الإعلامي محمد النحيت من اذاعة يو اف ام بتجربته الشخصية مع التدخين وكان حريصا بتوجيه رسالة للأمهات والأطفال لمساعدة ذويهم للتخلص من التدخين وأضراره حيث أشار إلى ماكان عليه من المرض وسوء الحالة الصحية التي يكون عليه المدخن ورائحته السيئة إضافة الى سوء الأسنان وكيف أنه يكون معرضا للإصابة بالسرطان جعله حريصا بمشاركته تجربته, وكيف ان نصح الأمهات والأطفال لذويهم وعدم مجاملتهم له دور في التخلص من التدخين .
ولم تقف الفقرات هنا لكننها تعددت وتنوعت ليصدح المنشدان معاذ الحواس ومنصور الشامي بدويتو مشترك فيما بينهم أثار حماسة الأطفال والمشاركين وتجاوبو معهم وشاركوهم في تقديم الأناشيد .
وظهرت الشخصيات الكرتونية على منصة المسرح مكملة المتعة والمرح كشخصية سبونج بوب وماريو وجيري والشخصية المميزة تالا.
وفي نهاية الحفل تم سحب على الهدايا لمتعددة على المشاركين في فعاليات المهرجان لتشمل عداا من الأجهزة الألكترونية كجاز ايبود نانو, وجوال سامسونج, وشاشة lcd وجلكسي تاب , وايباد مني.
فيما دعت إدارة المهرجان ممثلة بالطاقم التنفيذي لها كافة الأسر للمشاركة في فعاليات المهرجان للحصول على العديد من الجوائز والهدايا القيمة المقدمة من إدارة المهرجان على مدى فترة تقديم المهرجان, إضافة للحصول على التخفيضات في كافة المحال المشاركة خلال فترة المهرجان بالعديد من التخفيضات كافة المجمعات التجارية, الأحساء مول, العثيم مول, أسواق القرية, الفوارس مول, البستان مول.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.