استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    المملكة وتوحيد الصف العربي    «مالكوم» يا أهلي !    «الدون» في صدارة الهدافين    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    تعليم مكة يدعو المرشحين للمشاركة في «أيتكس»    الميزان    أكدت أن الجرائم لا تسقط بالتقادم.. «نزاهة» تباشر قضايا فساد مالي وإداري    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    الهواية.. «جودة» حياة    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    إخلاء شرق رفح.. السكان إلى أين؟    «مهرجان الحريد».. فرحة أهالي فرسان    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المملكة تستضيف عمومية الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية
نشر في اليوم يوم 19 - 09 - 2018

رحب وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة للإعلام والعلاقات رئيس الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي الدكتور رجاءالله السلمي بأعضاء الجمعية العمومية ومجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية وبرئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية التي تستضيف في محافظة جدة اجتماع الجمعية العمومية الحادي والعشرين للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية.
وبهذه المناسبة ثمن الدكتور السلمي دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - بقطاع الإعلام بالمملكة بكافة وسائله ومنه قطاع الإعلام الرياضي، مؤكداً أن هذا الدعم والاهتمام الكبيرين أسهم ولله الحمد في أن يكون الإعلام الرياضي شريكاً رئيسياً في شتى الخطوات التطويرية الرياضية التي تعيشها الرياضة في المملكة العربية السعودية بقيادة معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ والتي تمضي بخطوات ناجحة ولله الحمد لتواكب رؤية الوطن الطموحة 2030.
وأعرب وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة للإعلام والعلاقات عن سعادته الكبيرة بما تشهده الرياضة السعودية من قفزة نوعية ومختلفة تمثلت في إقامة العديد من الأحداث الرياضية المختلفة في فترة زمنية قصيرة انعكست إيجاباً على العديد من الجوانب الهامة وفي مقدمتها الإعلام الرياضي، مقدماً في هذا الصدد كل الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، على ما يجده الإعلام الرياضي من دعم واهتمام بدأ منذ إعلان تأسيس الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي مطلع العام الحالي، مثمناً المبادرات والمواقف الإنسانية تجاه الإعلاميين الرياضيين والتي تؤكد التقدير الكبير للإعلام الرياضي ومنسوبيه.
وقال رئيس الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، "أن استضافة المملكة لاجتماع الجمعية العمومية الحادي والعشرين للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، يمثل أولى الخطوات التي نتطلع من خلالها لشراكة ناجحة تسهم في تطوير العمل الإعلامي، وهو الأمر الذي وضعناه نصب أعيننا في الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي للنهوض بهذا المجال وتوفير كل ما من شأنه الارتقاء بهذا القطاع الحيوي والهام والمشوق لكل المتابعين والمحبين للرياضة".
وأوضح السلمي أن الإعلام الرياضي في قارة آسيا بمختلف وسائله يعد داعماً رئيساً لكافة الألعاب الرياضية في القارة، الأمر الذي يتطلب مزيداً من العمل والعطاء لاستمرارية دعم الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية لرياضات آسيا ومواكبة كافة الاستحقاقات القارية والدولية القادمة نحو القارة الآسيوية، متمنياً التوفيق لرئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الأستاذ سطام السهلي ولكافة أعضاء الاتحاد في مهامهم العملية للنهوض بالحركة الإعلامية في المجال الرياضي على مستوى القارة الآسيوية والمضي قدماً نحو مزيد من العطاء والنماء الإعلامي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.