استمرار هطول أمطار على جازان وعسير والباحة    إقامة ملتقى "نشر ثقافة الاعتدال وقيم التعايش والتسامح للوقاية من الفكر المتطرف ومعالجة آثاره" بتعليم القريات    التدريب التقني يرصد 38 مخالفة بمنشآت التدريب الأهلية في أبريل    مشاريع تنموية ب14.7 مليار ريال في مكة    إطلاق المسار النقدي لتجربة البدر الثقافية    السعوديات إخلاص وتميُّز بخدمة الحجاج    وفاة الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود    كلاسيكو التحدي بين «الأصفرين».. والبطل على أعتاب «التاريخية»    المجفل سفيراً لخادم الحرمين لدى سورية    مملكة الإنسانية وصحة الشعوب    آل الشيخ يعزز التعاون مع البرلمانات العربية    عبيدالله سالم الخضوري.. 16 عاماً ملكاً على الكونغو    خادم الحرمين الشريفين يرعى نهائي أغلى الكؤوس    5 من أمراض المخ ترتبط بتغير المناخ    جامعة المؤسس: الزي السعودي إلزامي على الطلاب    وزارة الإعلام تحتفي بطلاب وطالبات أكاديمية طويق ومدارس مسك الفائزين في معرض آيتكس 2024    فريق طبي بمستشفى عسير يُنقذ حياة أربعيني تعرّض لطلق ناري في الرقبة    بيان التسمم    رابطة اللاعبين تزور نادي العروبة    أخضر الشاطئية يتأهل لربع نهائي البطولة العربية    حتى يبدع الحكم السعودي    ضمن فعاليات تقويم جدة بسوبر دوم.. غونتر يتوج بلقب" ملك الحلبة".. و" ناي جاكس" ملكة السيدات    ريال مدريد يودع الساحر الألماني    ولادة ثلاثة وعول في منطقة مشروع قمم السودة    وجهة الابتكار    إدارة تعليم عنيزة تدشن مبادرة التسجيل في النقل المدرسي    الإطاحة بثلاثة وافدين يروجون حملات حج وهمية    الأمن المدرسي    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    الزهراني يحتفل بزواج إبنيه محمد و معاذ    الاحتلال يواصل قصف أحياء رفح    أمير الرياض يرعى الاحتفاء بالذكرى ال 43 لتأسيس مجلس التعاون الخليجي    الغربان تحصي نعيقها    المكسيك تسجل حرارة قياسية    أجيال المملكة والتفوق صنوان    كي تكتب.. عليك أن تجرِّب    "سناب شات" تضيف عدسات الواقع المعزز لكروم    وصول أولى رحلات مبادرة طريق مكة من المغرب    حلقات تحفيظ جامع الشعلان تكرم 73حافظا    ضريح في جزيرة يابانية لتكريم القطط    أنت بحاجة إلى ميزانية    12 ألف حاج تلقوا خدمات صحية في المدينة المنورة    عليهم مراجعة الطبيب المشرف على حالتهم.. «روشتة» لحماية المسنين من المشاكل الصحية في الحج    اكتشاف دبابير تحول الفيروسات إلى أسلحة بيولوجية    التألق والتميز السعودي في الزراعة !    مرونة سوق العمل السعودي!    أسرتا السليمان والزعابي تتلقيان التعازي في فقيدهما    بيت الاتحاد يحتاج «ناظر»    أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟    الشغف    شكراً «نزاهة»    تعيين د. المجفل سفيراً لدى سورية    تخفيف مشقة الحج عن كبار السن    مشرفو الحملات الإندونيسيون: طاقات بشرية وفنية سعودية لراحة الحجاج    سعود بن بندر يطلع على خدمات «تنموي سلطان بن عبدالعزيز»    سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتفاق والنصر والأهلي يقبضون على الصدارة
نشر في اليوم يوم 31 - 08 - 2012

تواصلت منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الامير فيصل بن فهد تحت 21 سنة للاندية الممتازة في سبعة لقاءات مختلفة عصر امس الأول وشهدت الجولة الثانية تسجيل أول هاتريك في البطولة واجمل اهداف في البطولة
كما حضرت ضربات الجزاء في ثلاث مناسبات وفشلت الاندية المستضيفة في هذه الجولة من الفوز في مبارياتها التي لعبت على ملعبها.
هجر- الاهلي
في الأحساء واصل فريق الاهلي انتصاراته بعد ان حقق الفوز الثاني له بالدوري على حساب مستضيفه فريق هجر بهدفين مقابل هدف بعد ان تقدم الاهلي في مطلع الشوط الثاني عن طريق مهاجمه محمد مجرشي والذي اضاف الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 89 من عمر اللقاء قبل ان يقلص فريق هجر النتيجة في الوقت بدل الضائع عن طريق ضربة جزاء سجلت من خلال مهاجم الفريق احمد الناظري.
النصر - الفتح
في الرياض وعلى استاد الملك فهد الدولي وفي اكثر مباريات الجولة الثانية اثارة استطاع فريق النصر تحويل تأخره بهدفين لهدف الى فوز برباعية على الفتح الذي تقدم في الدقيقة 14 من الشوط الاول بهدف عن طريق اللاعب مبارك السلطان ليدرك بعدها مهاجم النصر أحمد الجيزاني التعادل وفي اخر لحظات الشوط الاول ثم عاد مبارك السلطان ليحرز هدف التقدم من جديد لنادي الفتح.
وفي الشوط الثاني اجرى مدرب الفتح تغييرا بخروج مبارك السلطان ليتيح للنصر الضغط بشكل اكبر على الفتح وليسجل المهاجم احمد الجيزاني هدف التعادل في الدقيقة 67 وليضيف اللاعب نفسه الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 73 قبل ان يختتم النصر اهدافه في الدقيقه 88 بتسجيله الهدف الرابع عن طريق المدافع نواف البيشي.
نجران - الاتفاق
وفي نجران وعلى ملعب نادي الاخدود اكتسح فريق الاتفاق مستضيفه فريق نجران بخمسة اهداف مقابل هدفين. تقدم نجران بهدف بالدقيقة الرابعة من المباراة قبل ان يعود الاتفاق ويسجل اربعة اهداف متتالية في الشوط الاول الذي شهد طردا لحارس في نجران علي ال حمسل عن طريق هزاع الهزاع وجعفر السعيد وعبدالله ال سالم وجابر البيشي وفي الشوط الثاني سجل نجران الهدف الثاني له قبل ان يعود الاتفاق بتسجيل الهدف الخامس بالدقائق الاخيرة من عمر المباراة عن طريق هزاع الهزاع.
الشعلة - الشباب
في الخرج كسب فريق الشباب مستضيفه فريق الشعلة بهدفين مقابل لاشيء سجلت عن طريق مهاجم الفريق عامر هارون في الشوط الاول واضاف اللاعب عتيق الحربي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقه 68 من عمر المباراة.
الهلال - الرائد
وفي الرياض وعلى ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال استطاع فريق الرائد ان يقتنص فوزا ثمينا ومستحقا على مستضيفه فريق الهلال بعد ان كسب المباراة بهدفين مقابل هدف حيث تقدم فريق الرائد في الدقيقة العاشرة من الشوط الاول بهدف للمهاجم المميز عبدالله فيصل اثر متابعته لركلة الجزاء وفي الشوط الثاني من المباراة واصل الرائد مستواه المميز واضاف الهدف الثاني في الدقيقة 68 عن طريق عبدالله فيصل قبل ان يقلص الهلال النتيجة عن طريق فهد الجهني.
الاتحاد - الفيصلي
في جدة فشل فريق الاتحاد من المحافظة على تقدمه على فريق الفيصلي بعد ان تعادل معه بهدفين لمثله بعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين حيث تقدم فريق الاتحاد بالشوط الثاني بهدفين مقابل لاشيء قبل ان يدرك فريق الفيصلي التعادل قبل نهاية المباراة ويخطف نقطة ثمينة من جدة.
الوحدة - التعاون
وفي مكة المكرمة استطاع فريق التعاون ان يعود الى بريدة بالنقاط الثلاث بعد ان كسب فريق الوحدة بهدف مقابل لاشيء تسجل بالشوط الثاني من المباراة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.