دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شيخ أندية الأحساء مظلوم إعلامياً
نشر في اليوم يوم 06 - 07 - 2012

نستضيف اليوم أحد نجوم الكرة السعودية و الذي بزغ نجمه في عام 2005 تحديدا حيث مثل المنتخبات السعودية في جميع فئاته و وصل مع فريقه القدساوي الى وصافة كأس ولي العهد لينتقل بعدها الى نادي الاتحاد في صفقة لم يكتب لها النجاح ليعود بعدها لفريقه القدساوي ليساعده بالعودة الى دوري المحترفين ، اللاعب عبده حكمي والذي غادر بعدها لتمثيل اندية القصيم التعاون و الرائد على التوالي في أول حوار له بعد انتقاله لتمثيل الفريق الهجراوي لكرة القدم بالموسم المقبل يكشف العديد من الخبايا و الامور من خلال الحوار التالي :
 كيف كانت عملية انتقالك لتمثيل الفريق الهجراوي ؟
  في البداية كانت هناك عدة عروض من أندية التعاون و الفيصلي و قبلها كانت هناك مفاوضات من نادي الرائد و التي كانت في منتصف الموسم الماضي حيث كانت هناك مفاوضات لتجديد عقدي لفريق الرائد ولكني فضلت عرض نادي هجر الذي كان أفضل بالنسبة لي و في النهاية كل لاعب يبحث عن المادة في زمن الاحتراف بالإضافة إلى رغبتي أن أكون في المنطقة الشرقية قريباً من أهلي و اصدقائي كل ذلك كان من أسباب قبولي لعرض شيخ أندية الأحساء و أتمنى التوفيق في المرحلة القادمة .
 كيف ترى حظوظ فريقك الحالي نادي هجر في منافسات الموسم المقبل ؟
  بصراحة الموسم الماضي كان فريق هجر من الأندية المجتهدة في الدوري و لم تخدمه النتائج في مباريات كثيرة و من بينها مباراة الأهلي حيث إنه من الظلم أن يخرج فيها هجر مهزوما و كان نصيبي أن ألعب له بعد بقائه في دوري زين السعودي للمحترفين و بصراحة فهو يمتلك عناصر جيدة من حيث المجهود و الخبرة و أتمنى أن يكون في الموسم القادم و خصوصاً في اللقاءات التي تكون على أرضنا أن نحصل على نقاطها و مجموعة اللاعبين تساعد على تحقيق النتائج الإيجابية .
 ما هو تقييمك لمعسكر الفريق الحالي في مصر واستعدادكم لدوري زين ؟
  نحن الان في البداية و أرى أن المعسكر يعتبر ممتازا جدا من حيث التجهيزات و مستوى الخدمات المقدمة من مقر المعسكر حيث يملك مقومات النجاح كما ان الاجواء ايضا هي قريبة جدا الى اجوائنا بالسعودية و أهنئ الادارة على اختيارها الموفق كما ان الإدارة لم تقصر معنا كلاعبين لتوفر سبل الراحة في نجاح المعسكر و تقديم موسم مميز و إن شاء الله نتوج تلك الجهود بتحقيق نتائج إيجابية و من أول لقاء في الدوري أمام الهلال .
 ستكون انطلاقتكم امام الهلال ونجران وبعدها سيتوقف الدوري ، هل سيكون التركيز اكبر على المباراتين من خلال المعسكر ؟.
  لا شك أن كل مباراة لها حساب سواءً أمام فريق كبير أو غيره و كل مباراة تحمل ثلاث نقاط و نسعى لتحقيقها و ما لمسته من اللاعبين أن يكون هذا الموسم استثنائيا لهجر بتحقيق نتائج إيجابية تساهم في بقاء الفريق أولاً الدوري الممتاز و من ثم تحقيق مركز متقدم
معسكرنا ناجح وجاهزون لتقديم موسم استثنائي
 هل هناك طموح شخصي وكلاعب هجر بتحقيق انجاز من نوع اخر كما فعل عبده حكمي مع القادسية في وقت سابق ؟
  من المؤكد أن كل لاعب يبحث عن تحقيق مجد له شخصياً بالإضافة إلى صناعة إنجاز لناديه و بلا شك سوف أقدم كل ما لدي من إمكانيات خدمة لشيخ أندية الأحساء هجر و الذي أتمنى أن أوفق بتحقيق إنجاز يسعد جماهيره .
 راهنت الجماهير الهجراوية ومن قبلها ادارة الكرة على نجاح صفقة حكمي ، بماذا يعدهم حكمي في داخل الملعب ؟
  كل الشكر لإدارة الكرة بنادي هجر لمنحها تلك الثقة لي بتمثيل نادي هجر كما أعدهم بأن أبذل قصارى جهدي لاسعاد الجماهير و الإدارة الهجراوية و كل منتم لهذا النادي العريق و يبقى التوفيق من رب العالمين .
 هل هناك رسالة موجهة للجماهير الهجراوية ؟
  أتمنى من جمهور هجر وقفته معنا و هو اللاعب رقم 1 و ليس رقم 12 و بوقفتهم نعدهم بأن نقدم كل ما لدينا من أجل إظهار المستوى الحقيقي لنادي هجر و تحقيق النتائج الإيجابية التي يتمنونها حيث إن تواجدهم في المدرجات و الوقوف معنا يزيدنا حماساً و إصراراً بتقديم كل ما لدينا خدمة لهذا الكيان .
 كلمة أخيرة
اتقدم بالشكر لجريدة اليوم وملحق الميدان الرياضي على الاستضافة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.