السعودية: حل قضية فلسطين مفتاح استقرار المنطقة    المملكة تقدم مليون دولار لخطة عمل وأنشطة وبرامج مكتب الأمم المتحدة لتحالف الحضارات    انفجار قوي وسط العاصمة الأفغانية كابول    «تريليون البنوك وحماية الكوكب» أبرز عناوين الصحف المحلية    حكم قضائي بتعويض مواطن 98 ألف ريال بعد براءته من قضية سجن بسببها    الأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة في 5 مناطق    بالفيديو.. قصة إنشاء جمعية "زهرة" لمكافحة السرطان.. وهذه أسباب ارتفاع إصابات سرطان الثدي بالمملكة    "الولاء الإلكتروني للوطن"محاضرة تنظمها جامعة الطائف لتعزيز اللحمة الوطنية    مكة والمدينة تتصدران.. 55 يومًا على انتهاء مهلة إثبات الملكية    9 ضوابط لكبح «فوضى» إعلانات المستحضرات الصيدلانية والعشبية    المملكة: الاحتلال يحرم الفلسطينيين من الحق في الحياة    العميد يستعيد الشمراني وعبدالحميد في «الكلاسيكو»    الشمري: مشاركة السيدات ببطولة العرب وغرب آسيا    مستثمرو أنابيب نفط أرامكو يعتزمون إصدار سندات ب 4.5 مليار دولار    وزير النقل: نستهدف المركز العاشر عالمياً في الخدمات اللوجستية والمساهمة ب %10 في الناتج المحلي    مجلس الوزراء: إصلاح منظومة الاقتصاد العالمي عبر «مبادرة الرياض»    منع تهريب طن حشيش و66 طن قات في جازان وعسير ونجران    تتعلق بالتعاون الدفاعي.. مباحثات عسكرية سعودية - كورية جنوبية    صلاح يقود ليفربول إلى فوز مثير على أتلتيكو    «الإسلامية»: التحذير من «السرورية» الإرهابي في خطبة الجمعة    «الفورمولا 1».. حضور جماهيري 100 %    متحدث «الصحة»: تجاوزنا المرحلة الصعبة.. الجائحة لا تزال قائمة    متحدث «التعليم»: تأجيل العودة الحضورية للطلبة لمن هم أقل من 12 عاماً    الأهلي ينوي على ملايين الوزارة من ملعب النادي    شاموسكا يخطط لمفاجأة الاتحاد                لص يخطف جوال مراسل صحفي في بث مباشر                            انتبه! تحركاتك مرصودة بالساعة والصورة!    بمَ يرجع المبتعثون؟    معرض الرياض للكتاب.. وتحقيق الأهداف            مشروع للدعم اللوجستي بوزارة الدفاع        «وَإِن تَعُدّوا نِعمَةَ اللَّهِ لا تُحصوها إِنَّ اللَّهَ لَغَفورٌ رَحيمٌ».. تلاوة تأسر القلوب للشيخ المعيقلي    مؤتمر السلف الصالح يحرم الخروج عن طاعة ولاة الأمر            وزير الرياضة يهنئ الهلال بالتأهل للنهائي الآسيوي    "الشؤون الإسلامية" تؤكد استمرار تطبيق التباعد بين المصلين والعمل بالإجراءات الاحترازية    أمام خادم الحرمين الشريفين.. وزير الصحة يؤدي القسم    أفشل سرقة.. لصّ يوثق جريمته على الهواء مباشرةً دون علمه    وزير التجارة يكرّم مراقباً أبلغ عن تعرضه ل"رشوة"    "الصحة": تسجيل وفاتين و49 إصابة جديدة ب"كورونا" وشفاء 38 حالة    اليوم العالمي للغذاء تحت شعار ( اعمالنا -هي مستقبلنا )    أمير قطر يصدر أمرًا أميريًّا بتعديل تشكيل مجلس الوزراء    زلزال قوي يضرب البحر المتوسط ويشعر به سكان 3 دول    (( الكاتبة فاطمة السلمان ودورة "التخطيط الذاتي" ))    أمير نجران يواسي آل سالم وآل شرية    الربيعة وزيراً للحج..    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أسواق عبدالله العثيم تحصل على الآيزو الخاصة بنظام إدارة سلامة الغذاء
نشر في اليوم يوم 29 - 03 - 2018

حصلت شركة أسواق عبدالله العثيم على شهادة الآيزو العالمية ISO 22000:2005 الخاصة بنظام إدارة سلامة الغذاء بعد تحقيقها أعلى معايير الجودة في إدارة عمليات تداول الأغذية وفق المعايير العالمية، كأول شركة وطنية تحصل على هذه الشهادة في مجال البيع بالتجزئة من المعهد البريطاني للمعايير، كما استمرت في المحافظة على شهادة الآيزو 2008 ISO 9001: الخاصة بنظام إدارة الجودة منذ العام 2006م طيلة الأحد عشر عاما الماضية، حيث قامت الشركة مؤخرا باستيفاء جميع متطلبات الإصدار الجديد من هذه المواصفة وحصلت على الشهادة الجديدة 9001:2015 ISO لتقديمها أعلى المعايير الدولية لتطبيقات أنظمة الجودة في نطاق تجارة التجزئة والجملة والأركان، ومسؤوليتها في خدمة المجتمع، التي تتضمن مطابقة متطلبات المواصفة العالمية في وظائف الإدارة العليا، وأداء إدارات الجودة الشاملة وإدارة التقنية وإدارة الصيانة وخدمة العملاء، والإجراءات التصحيحية والوقائية للشكاوى، وقياس رضا العميل، وإدارة المبيعات والتشغيل وإدارة المشتريات الغذائية والموردين ومختلف أقسام الشركة.
من جانبه، أكد عبدالعزيز عبدالله العثيم الرئيس التنفيذي لشركة أسواق عبدالله العثيم، أن الشركة تسعى دائماً لمواكبة أحدث إصدارات المواصفات العالمية للجودة رفيعة المستوى، من خلال تطبيق أعلى المعايير الدولية في قطاع البيع بالتجزئة، وأن استدامة الحصول على الآيزو للعام الحادي عشر على التوالي يبرز مدى التزام الشركة بالأسس التي منحت هذه الشهادة بناء عليها من قبل المنظمة الدولية للمعايير، إلى جانب سعينا الدؤوب نحو تحقيق أهداف الشركة بتقديم أعلى وأجود مستويات الخدمة لعملائنا، وتنفيذ كافة التعليمات وأدق المعايير، والتنسيق بين مختلف الإدارات والأقسام في الشركة، مما ينعكس إيجابًا على جودة الخدمات وكفاءة الأداء والتميز في كافة فروع الشركة وإداراتها، وستكون حافزاً لبذل المزيد من الجهود لتحقيق تطلعات الشركة ومنسوبيها.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.