وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال متصدر قبل تنصيب الدكتور
نشر في اليوم يوم 13 - 01 - 2017

كنت أعتقد أننا نحن العرب فقط من نشكك في نتائج الانتخابات، ولكن حتى الشعب الأمريكي شكك في نتائج الانتخابات التي آلت للرئيس ترامب، وإن كنت غير محب للأمور السياسية لكنني اخترت تلك الأسطر لتكون مقدمة لموضوعي هذا الأسبوع وذلك بعد أفرزت انتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم الكثير من اللغط والتشكيك والدخول في الذمم كل ذلك لأن مرشحهم الذي كانوا يريدون تنصيبه بطرق ملتوية لم يتمكن من الفوز، الغريب أنه شخصيًا لم يشكك ولم يطعن في النتائج مثل الذين نصبوا أنفسهم محامين عنه.
التنافس الشريف الذي كان بين سلمان المالك وعادل عزت انتهى بفوز المرشح الثاني بعد الجولة الفاصلة، ومنذ أن خسر مرشحهم حتى أصبحت سياط القلم أقوى من سياط الألم وأصبح الضرب تحت الحزام وحشر شخصيات كبيرة في التلاعب بالنتائج تارة وتارة أخرى في المرشحين بسبب الضغوط عليهم.
أتذكر عندما فاز مرشحهم في الدورة السابقة وأعني أحمد عيد لم يظهر أحد ويشكك في النتائج؛ لأن الأستاذ أحمد عيد «كفو ويستاهل»، والآن فاز عادل عزت وهو كذلك «كفو ويستاهل» فلماذا هذا التشكيك ولماذا هذا الزعل على عدم فوز مرشحهم على الرغم من أنه - وأعني الأستاذ سلمان المالك- بارك للدكتور عادل عزت ولم يتفوه بإساءة واحدة للرجل، المريب في الأمر أن الاحتقان يجعلنا نشكك أن هناك وعودا من مرشحهم لتسهيل أمور ناديهم لهم خاصة أنهم كانوا مع اتحاد أحمد عيد وهم أكثر نادٍ استفاد من ذلك الاتحاد، فهل العملية أصبحت مثل ما يقول المثل «ما يخدم بخيل»؟.
المريب في الأمر أن سمو الأميرعبدالله بن مساعد حُشر كالعادة في الانتخابات وسمو الأمير حجب أصوات اللجنة الأولمبية التي هي تحت مظلته عن التصويت ولم يخل من التشكيك وقالوا إنه ضمن فوز المرشح الحالي، ما هي مصلحة الهلال في عضو شرف أهلاوي؟ ولماذا لم يحشر الأهلي في الموضوع؟ لماذا الهلال هو دائمًا الشماعة التي يستند عليها المشككون؟ ألم تكن مصلحة الهلال في فوز ابن معمر؟ أصبح فكر هؤلاء القوم متحدا ولن تجد واحدًا منهم يختلف عن الثاني، سبحان الله والله إنني أشبه اتحاد أفكارهم مثل وجوه شرق آسيا لا تفرق بينهم ففكرهم لا يكاد يختلف عن الآخر.
الدكتور عادل عزت أتى رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم من الأبواب والطرق النظامية وقبل أن يستلم مهامه فالهلال متصدر ولكن يبدو أن هذه عادة لهم متى ما رأوه متصدراً اختلقوا المشاكل بالتشكيك في من حوله حكام لجان، تأجيج الشارع الرياضي أو حتى لو دعا الأمر التدخل في أخلاق لاعبيه ومشاكلهم الاجتماعية والأسرية.
الهلال ليس في حاجة لا لرئيس اتحاد القدم ولا لجانه مثلما كنتم تضغطون على الاتحاد السابق حتى نلتم مرادكم وحققتم ما لم تحققوه من سنين عجاف، كما أن الأستاذ سلمان المالك أنا واحد من المؤيدين لفكره ولملفه الذي قدمه ولكن حتى لو كان الرجل قد فاز والله أنه لن يقدم مصلحة ناديكم فوق مصلحته وسمعته ويضيعها من أجلكم.
ولاحظوا الآن من قدم الطعن ضد الدكتور عادل عزت هو من ظننتم أنه هلالي في الدورة السابقة، لماذا ابن معمر الهلالي يقدم الطعون في الدكتور عادل عزت الهلالي؟ كذلك أعلم أنكم ستقولون تمثيلا وأعلم أن أحمد عيد الذي نال منكم النقد ليلاً ونهاراً سيكون الآن عندكم مطلوبا، هذا فكركم ولن يتغير، ولكن ما أطلبه منكم أن تدعوا الدكتور يعمل هو ولجانه ولا تصنفوهم بحسب أهوائكم هلالي واتحادي وأهلاوي وغير ذلك، وهل لا تكون الانتخابات نزيهة إلا عندما يفوز مرشحوكم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.