«رئيس أم القرى للتنمية»: قرب الانتهاء من إنجاز مسار أنفاق «مترو مكة»    فيصل بن مشعل يكرم أبناء سليمان الرشيد ويلتقي الشيخ العميرة    نائب أمير جازان يلتقي القنصل الأميركي    مجلس الوزراء يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين الشريفين    خادم الحرمين يعزي أسرة عويقل السلمي في وفاة فقيدهم    الزكاة والدخل : خدمة للتحقق من العقود فوق 100 ألف ريال    "التجارة" تشهر بصاحب مؤسسة تغش المستهلكين وتزور وتواريخ إنتاج السلع الغذائية    142 مبادرة حكومية لتخفيف آثار كورونا    أمير حائل يرأس اجتماع لجنة الإسكان التنموي    «تنفس» مع السياحة الداخلية    كلمة البلاد    استمرار الخلاف بين مصر والسودان وإثيوبيا حول إجراءات فترات الجفاف    مركز الملك سلمان للإغاثة.. خدمات ومشروعات لأهالي اليمن    أخبار العالم    التعاون الإسلامي تدين الهجوم المسلح في بوركينافاسو    «المرور» يدعو ملاك المركبات للتحقق من التزامهم ب«التأمين»    ضبط 8 جناة بتهم إطلاق النار والسطو ب «تهديد السلاح»    إزالة 27 بسطة عشوائية في عزيزية جدة    المملكة: لن نسمح بأي حال من الأحوال لأي تجاوز للحدود أو الإضرار بالأمن الوطني    شكراً.. أبا يزيد    أمير نجران يستعرض استراتيجيات تطوير سجون المنطقة    اكتشاف وصناعة المبدع!!    على هامش لقاء الوزير مع الكُتّاب    الجوائز الثقافية الوطنية    اخترت الأهلي وخسرت الإعلام    السديس يناقش استعدادات ترجمة خطبة عرفة    مقرأة الحرمين الشريفين .. مشروع عالمي لتعليم القرآن الكريم    كاذبون !    مدير تعليم جازان يقف على النماذج المدرسية الجديدة ب"أبوعريش"    الإدارة المشرفة مشغولة بزيادة مرتب المدير التنفيذي    إسرائيل فيروس في أرض فلسطين!    ميلان يقلب الطاولة على يوفنتوس برباعية    الوحدة يبدأ معسكره ووصول الرباعي البرازيلي    أمي وكفى ..    رباعي الأخضر يزين التشكيلة المثالية للقارة الآسيوية    رئيس برشلونة: تجديد عقد ميسي .. واجب    4 مليارات يورو خسائر الأندية الأوروبية بسبب كورونا    «البدناء» أكثر عرضة للوفاة بفيروس كورونا    رحيل شقيقي وسراجي    «التعليم» تغلق 4795 حسابا وتلغي متابعة 1.5 مليون    وزير الإعلام وكُتّاب الرأي    عبدالله شويش الشويش... صدقُ القول والفعل    إذا لم تستح قل ما شئت!    ضاعت فلوسك يا صابر    المشروع التركي - الإخواني لإسقاط الدولة الوطنية العربية    في الشباك    تلاوة مؤثرة للشيخ السديس من صلاة العشاء بالمسجد الحرام    كويلار يبدأ برنامجه وكريري يشيد بالمعسكر    كورونا.. الصحة النفسية خط الدفاع الأساسي    الصحة تحدد بداية ونهاية فترة العزل    مناعة القطيع لا تفيد.. والتباعد الاجتماعي أفضل وقاية من كورونا    المعلمي: المملكة شريك حيوي للأمم المتحدة في مكافحة الإرهاب والتطرف    «استشاري» ينصح بحلول لعلاج مرض شائع لدى كبار السن    "دون الحاجة إلى متقاضي الأموال".. تمكين مستفيدي الضمان الاجتماعي من تحديث بياناتهم إلكترونيًا    المغرب يعلن موعد فتح المساجد بعد أشهر من الإغلاق    نائب أمير جازان يلتقي القنصل الأمريكي    الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز    #أمير_تبوك يثمن جهود العاملين بفرع #وزارة_التجارة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





رئيس بلدية لندن العمالي يدعو إلى إسقاط كوربن في الانتخابات المقبلة
نشر في اليوم يوم 22 - 08 - 2016

دعا رئيس بلدية لندن صادق خان الاحد الى اسقاط زعيم حزب العمال البريطاني جيريمي كوربن، معتبرا انه «غير قادر على كسب ثقة واحترام الشعب البريطاني»، عشية بدء الانتخابات لاختيار رئيس للحزب.
وقال خان في مقال تضمن انتقادات حادة في «ذي اوبزرفر» عدد الأحد من صحيفة «ذي غارديان» (يسار الوسط) انه «اذا بقي جيريمي زعيما، فسيكون احتمال فوز حزب العمال في الانتخابات (التشريعية) المقبلة ضئيلا».
واضاف ان «جيريمي أثبت انه غير قادر على كسب ثقة واحترام الشعب البريطاني، وشعبيته في ادنى مستوى تاريخي لزعيم المعارضة»، مشيرا الى انه «خسر دعم اكثر من ثمانين بالمئة من النواب العماليين». وتابع خان «لا يمكننا ببساطة الاستمرار بهذا الشكل».
وتأتي تصريحات خان بينما تبدأ اليوم الاثنين عملية اختيار زعيم جديد لحزب العمال.
وسيكون لدى اعضاء الحزب حتى 21 سبتمبر ليدلوا باصواتهم. وستعلن النتيجة بعد ثلاثة ايام في المؤتمر الاستثنائي للحزب في ليفربول بشمال غرب انكلترا.
وحقق كوربن انتصارا ساحقا في انتخابات سبتمبر 2015 التي حصل فيها على 5,59 بالمئة من الاصوات. وسيخوض الانتخابات الجديدة بعد تمرد غالبية نواب الحزب عليه. ويواجه كوربن زعيم الجناح اليساري للحزب الذي يبقى المرشح الأوفر حظا للفوز، النائب عن ويلز اوين سميث (46 عاما). وحصل سميث الاحد على تأييد صادق خان الذي التزم الحياد حتى الآن.
وكغيره من المتمردين على كوربن، قال خان ان زعيم حزب العمال لم يدافع بقوة عن بقاء بريطانيا في الاتحاد الاوروبي في الاستفتاء الذي جرى في 23 يونيو.
واضاف «لقد أخفق بالكامل في اظهار القدرات القيادية التي كنا بحاجة ماسة اليها. كيف يمكن ان نتصور ان الامر سيكون مختلفا خلال الانتخابات التشريعية؟».
وتابع صادق خان «لا يمكننا ان نسمح لأنفسنا باضاعة مزيد من الوقت في الخلافات الداخلية. يجب ان نركز جهودنا على كسب الانتخابات المقبلة واعتبر ان اوين سميث هو افضل شخص لخوض هذه المعركة».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.