الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    برعاية وزير الداخلية.. تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    قطاع الطيران في السعودية: 53 مليار دولار و958 ألف وظيفة    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    "هدف": نعمل على تمكين استدامة التوظيف لفئات المستفيدين عالية المخاطر    استعرض جهود الإغاثة السعودية الجوية.. الربيعة يدعو لتأسيس «مجلس طيران إنساني عالمي»    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    ولي العهد‬⁩ يطمئن الجميع على صحة ⁧‫الملك سلمان    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    أمير الحدود الشمالية يرعى حفل تخريج 1,444 متدرباً من منشآت التدريب التقني والمهني    «إغاثي الملك سلمان» يكرم «إنسان»    تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن صالح    أشيعوا بهجة الأمكنة    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير القصيم يدشن مبنى الكلية التقنية ببريدة    «تلبيس الطواقي»..!    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    سالم يشارك بفاعلية في تدريبات الهلال استعداداً للقاء التتويج بلقب الدوري    الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 28 يونيو    «الذكاء الاصطناعي» الأوروبي.. إنفاذ القانون والتوظيف    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    إسرائيل تخشى أوامر الاعتقال وتستمر في الانتهاكات    IF يتصدر شباك التذاكر    من أعلام جازان .. الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي النعمي    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    السعودية تحقق أكبر تحسن إقليمي في قطاع السياحة منذ 2019    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    إطلاق "مانجا إنترناشونال" للأسواق الدولية    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    كفاءات سعودية تتحدث الإندونيسية بجاكرتا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    5 فوائد للمشي اليومي    زلة الحبيب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



45 رجل أعمال يختتمون زيارة «عنيزة»
نشر في اليوم يوم 25 - 08 - 2015

أنهى وفد من رجال الأعمال يتكون من 45 رجل أعمال من مختلف مناطق المملكة زيارة إلى محافظة عنيزة، طاف فيها على عدة مناطق سياحية واستثمارية وخيرية إلى جانب بعض المؤسسات في مدينة عنيزة.
وأبدى الوفد الذي يضم رجال أعمال من مدينة جدة، ومكة، والطائف، وبيشة، وأبها، والدمام، ودولة البحرين، سعادته بالزيارة، ووصف منسق زيارة الوفد نائب رئيس مؤسسة مرساي للإنشاء والتعمير ناصر آل فرحان محافظة عنيزة بأنها الأكثر تنظيماً من بين محافظات المملكة، وقال إن الوفد وجد الحفاوة والكرم وحسن الاستقبال.
وأشار آل فرحان إلى أن الوفد تكون من ديوانيات على مواقع التواصل الاجتماعي تضم 6200 شخص، منهم مستثمرون ورجال أعمال ووزراء وأمراء، إلى جانب أفراد من عامة الناس.
وقال «إن هذه الزيارة تعتبر سياحة فكرية وثقافية وجزءا من جهود الديوانيات في نقل الناس من العالم الافتراضي إلى العالم الواقعي وتذويب المناطقية».
وزار الوفد في اليوم الأول الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة والتقى نائب رئيس مجلس الإدارة نزار بن حمد الحركان وأعضاء الغرفة، واستمع إلى شرح للأوضاع الاستثمارية بالمحافظة.
وقال «إن الغرفة تسهم بتذليل الصعوبات حال رغبة أي من أعضاء الوفد في الاستثمار»، ثم قام بزيارة إلى بلدية عنيزة والتقى رئيس البلدية المهندس عبدالعزيز عبدالله البسام الذي رحب بالوفد وقدم له إضاءات حول عمل البلدية والتسهيلات التي تقدمها بشأن الاستثمار.
وأبدى أعضاء الوفد سعادتهم بدقة التنظيم في البلدية، وأكد عضو الوفد الدكتور عبدالله بن محمد الجفن أن ما رأيناه جهدا مقدرا في الإنشاءات والتنمية، فيما أشار العضو خليل إبراهيم الغريبي إلى النظافة البادية على مدينة عنيزة، مبينا أن هذا يدل على إخلاص أهل عنيزة وتفانيهم في عملهم، وتمنى أن تنتقل تجربة عنيزة إلى بقية محافظات المملكة.
عقب ذلك زار الوفد منتجع الملفى السياحي ووجد الترحيب من الشيخ إبراهيم بن عبدالله السبيعي، وزار مجمع الجفالي التابع لجمعية عنيزة للخدمات الإنسانية، وتلقى شرحاً حول الرعاية والخدمات الصحية التي يقدمها المجمع لذوي الاحتياجات الخاصة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.