أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج    النصر يضمن المشاركة في أبطال آسيا 2025    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمير الرياض يوجه بسرعة الرفع بنتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    انطلاق بطولة الروبوت العربية    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    البنيان: الجامعات تتصدى للتوجهات والأفكار المنحرفة    وفاة الأديب عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النهضة يبدأ مشوار الأولى عبر شباك الرياض
نشر في اليوم يوم 15 - 09 - 2011

نجح فريق النهضة لكرة القدم في تحقيق اول ثلاث نقاط ثمينة امام ضيفه الرياض في افتتاح مباريات دوري الدرجة الاولى لهذا الموسم حيث استطاع لاعب الاتفاق السابق والنهضة الحالي عبدالله التمران من خطف هدف الفوز لفريقه في آخر ربع ساعة من اللقاء عندما استغل ارتباك دفاع الرياض الذي ظل متماسكا امام الهجمات النهضاوية . وشهد اللقاء الذي حضره اكثر من 1500 مشجع نهضاوي في مدرجات ملعب النادي سيطرة فريق الرياض على مجريات اللعب منذ الدقائق الاولى واضاع لاعبوه الفرص المتتالية امام مرمى النهضة الذي ظل متكتلا في مناطقه ورغبة من المدرب دييجو فيتش في فرض اسلوب لعب معين على الخصم وهذا ما توجه الفريق في نهاية المطاف بخطف ثلاث نقاط ثمينة.
وسيواجه الفريق النهضاوي يوم الاربعاء المقبل فريق الصقور في تبوك ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الاولى لكرة القدم .
وفي بقية مباريات الجولة الاولى كسب فريق أحد مستضيفه ضمك في انطلاقه مباريات الفريقين بدوري الدرجة الاولى لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.
كما فاز فريق الطائي على مستضيفه حطين بثلاثة أهداف مقابل هدف وتعادل الوطني والعروبة بلا أهداف.
وعقب المباراة عبر مدير فريق النهضة لكرة القدم فؤاد السليم عن بالغ سعادته بالفوز الذي حققه فريقه في اول مباريات دوري الدرجة الاولى على حساب الرياض حيث اكد السليم ان الفوز في هذه اللقاءات يعطي الفريق جرعة اضافية من اجل اثبات نفسه ومواصلة الانتصارات التى يجب ان تتواصل من جولة الى اخرى بالاضافة الى انها فرصة حقيقية من اجل عودة المارد النهضاوي الى الواجهة من جديد . واكد السليم ان الجميع اتفق على ان الفريق لم يظهر بشكله الجيد طوال المباراة وهذا يرجع الى كون الخصم متمرسا في دوري الدرجة الاولى بالاضافة الى كونها المباراة الافتتاحية ولكنه على ثقه في امكانيات اللاعبين على مواصلة العمل وتحقيق الانتصارات مستقبلا بفضل الدعم المقدم من قبل الادارة والجماهير النهضاوية.
من جهته عبر لاعب النهضة وصاحب هدف الفوز في مباراة الامس امام الرياض عبدالله التمران عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه في اللقاء الافتتاحي في دوري الدرجة الاولى امام الرياض حيث اكد ان النقاط الثلاث في بعض اللقاءات اهم من المستوى الذي قد لا يفيدك احيانا خصوصا اذا ما عرفنا اننا في دوري الدرجة الاولى يجب علينا اللعب من اجل الفوز وتحقيق النقاط في كل مباراة . واضاف التمران ان الفريق سيواصل انتصاراته في الجولات المقبلة من اجل الوصول الى دوري المحترفين لان هذا ما نطمع فيه كلاعبين ويجب علينا الايمان بقدراتنا وامكانياتنا التى ستساعدنا على مواصلة الطريق وخطف بطاقة التأهل الى دوري المحترفين في الموسم المقبل .
وقدم التمران شكره الى الجماهير النهضاوية التى رددت اسمه كثيرا بعد الهدف الذي سجله مؤكدا ان مثل هذه الامور تعطي اللاعب دافعا لتقديم كل ما لديه مستقبلا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.