رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



متابعة مجريات سباق "فورميلا وان" عبر تقنية تطبيقات الوسائط المتعددة
باستخدام تقنيات MMS و SMS
نشر في اليوم يوم 06 - 04 - 2004

اطلقت "إنفوتوسيل دوت كوم" العاملة في مجال توفير خدمات التطبيقات والمعلومات اللاسلكية ومكاملة خدمات الوسائط المتعددة في منطقة الشرق الاوسط، خدمة تكنولوجية متقدمة جديدة تتمثل بإمكانية متابعة أحداث سباق "فورميلا وان" الذي سيقام في البحرين عبر الهواتف الجوالة لكافة المشتركين في خدمة التراسل عبر تطبيقات الوسائط المتعددة (MMS) وخدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS) في كل الإمارات والاردن والكويت والبحرين.
وقال بشار دحابرة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إنفوتوسيل دوت كوم": "يتيح لنا سباق فورميلا وان" الذي يقام في البحرين فرصة عرض أحدث قائمة خدماتنا المبتكرة باستخدام تقنية التراسل عبر تطبيقات الوسائط المتعددة (MMS). وحرصنا على أن يتزامن عرض هذه الخدمات المتطورة مع سباق "فورميلا وان" في البحرين، الدولة المنظمة لهذا السباق. ويستقطب هذا الحدث عددا كبيرا من الأفراد من دول المنطقة الذين يسعون الى متابعة أحداث ونتائج هذا السباق المشوق. وتتيح شركتنا الفرصة لكافة محبي هذا السباق لمتابعته باستخدام تقنية التراسل عبر تطبيقات الوسائط المتعددة (MMS)، التي تطلقها الشركة للمرة الاولى في الشرق الأوسط.
ويأتي إطلاق هذه الخدمة في ضوء التزايد المستمر نحو اقتناء الهواتف الجوالة في الشرق الأوسط، والإقبال الكبير على الاشتراك في خدمات القيمة المضافة عبر الهواتف الجوالة. ووفقاً لدراسة حديثة نشرت مؤخراً، ازداد معدل النمو في سوق الهواتف الجوالة في المنطقة الى 9.92بالمائة بنهاية شهر يونيو من العام الماضي، في حين ازدادت نسبة الاشتراك في الخطوط الثابتة الى 3.57بالمائة فقط. وقد بلغ عدد المشتركين في الهواتف الجوالة في العالم العربي أكثر من 29مليون مستخدم بنهاية يونيو للعام الماضي مقابل 2.5مليون مشترك في الخطوط الثابتة.
وتمكن تقنية تطبيقات الوسائط المتعددة وخدمة الرسائل النصية القصيرة التي توفرها "إنفوتوسيل دوت كوم" من متابعة آخر مجريات أحداث السباق ونتائجه وتسلسل المتسابقين. ويمكن لكافة مشتركي الهواتف الجوالة في البحرين والإمارات والكويت والأردن الاستفادة من هذه الفرصة.
وأضاف دحابرة: تتخذ الرسائل عبر تقنية الوسائط المتعددة بعداً جديداً، من خلال توفير آخر الأخبار العالمية ومتابعة مجريات الأحداث الرياضية المشوقة. وستلاقي هذه الخدمة إقبالاً واسعاً من قبل هواة ومحبي سباقات "فورميلا وان" من المشتركين في خدمة التراسل عبر تطبيقات الوسائط المتعددة (MMS) التي تمتاز بجودتها وبراعتها في تغطية آخر المستجدات في العالم. ونطمح اليوم الى توسيع نطاق خدمات التراسل عبر تطبيقات الوسائط المتعددة (MMS) لتشمل تغطية كافة الأخبار العالمية وتقديمها لكافة المشتركين في منطقة الشرق الأوسط.
وانتهزت "إنفوتوسيل دوت كوم" فرصة إقامة سباق "فورميلا وان" لتسليط الضوء على الخدمات الجديدة المبتكرة عبر تقنية التراسل عبر تطبيقات الوسائط المتعددة (MMS) التي تقدمها. وخلال مجريات السباق، سيتمكن المشتركون من استقبال حزمة محددة من رسائل التطبيقات المتعددة. وتسعى الشركة في المستقبل الى توفير إمكانية إرسال معلومات مصممة حسب رغبة كل مشترك على حدة من خلال التركيز على فريق معين ضمن سباق "فورميلا وان" أو التركيز على سائق معين في هذا السباق. ويعد هذا الإنجاز في مجال إمكانية متابعة الأحداث الرياضية عبر الهواتف الجوالة الأول من نوعه في الشرق الأوسط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.