ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إقامة بطولة العالم للزوارق السريعة بالمملكة تتيح للشباب متابعة منافساتها
سمو الرئيس العام مرحبا بضيوف الفورمولا "1"
نشر في اليوم يوم 21 - 03 - 2004

صرح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بتصريح بمناسبة استضافة المملكة لبطولة العالم للزوارق السريعة بالخبر قال فيه:
يسعدني بمناسبة تنظيم المملكة العربية السعودية لبطولة العالم لسباق الزوارق السريعة (الفورمولا 1) على شواطىء مملكتنا الغالية ان ارحب بكافة المشاركين في هذه البطولة باسم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز (رعاه الله) وسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني وسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله-
لاشك ان استضافة المملكة لهذه البطولة ينبع من حرصها الدائم على احتضان المنافسات العربية والقارية والدولية من أجل إتاحة الفرصة للشباب والرياضيين في المملكة متابعة مثل هذه المنافسات في ظل ما توفره حكومة المملكة من امكانات فنية وبشرية ومنشآت رياضية عملاقة لاقامة مثل هذه المنافسات والتي تحقق لها ولله الحمد النجاح الكامل وكانت محل تقدير واعجاب كافة المراقبين الرياضين في جميع انحاء العالم.
ولا يفوتني بهذه المناسبة ان اتوجه بخالص الشكر والتقدير بالاهتمام والمتابعة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية لهذه البطولة والتي تنظم لأول مرة في المملكة والتي جاءت متزامنة مع الرغبة الأكيدة للرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية السعودية في إيجاد تنظيم رسمي للمملكة للألعاب المائية والتي تجد كل اهتمام من الشباب السعودي.. والشكر موصول لسمو الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله آل سعود رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وكافة معاونية على الجهود المتميزة التي يبذلونها من أجل إنجاح هذه البطولة من الناحية التنظيمية والفنية وكذلك لرئيس الاتحاد الدولي للزوارق السريعة لاختيار المملكة لتنظيم هذا الحدث والذي يأتي من المكانة التي تحتلها المملكة عالميا.
متمنيا للبطولة والمشاركين فيها التوفيق والنجاح وبصفة خاصة للمتسابق السعودي ليث فرعون التوفيق والسداد في هذه البطولة من اجل ان يحقق انجازا جديدا باسم المملكة في هذه الرياضة العالمية.. وادعو كافة وسائل الاعلام الرياضي السعودي للتفاعل مع هذه البطولة من اجل ابرزها وتعميق مفهومها لدى الرياضيين السعوديين والمهتمين بها.
كما صرح صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمناسبة استضافة المملكة لبطولة العالم للزوراق السريعة بالخبر قال فيه: ان استضافة المملكة العربية السعودية لبطولة العالم لسباق الزوراق السريعة (الفورمولا 1) هو تأكيد جديد على مدى الثقة التي تحظى بها المملكة من قبل الاوساط الرياضية القارية والدولية وكذلك للاهتمام المتواصل الذي توليه حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز (رعاه الله) وسمو سيدي ولي العهد وسمو سيدي النائب الثاني - حفظهما الله - وللمتابعة والاهتمام التي يوليها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد ابن عبدالعزيز لقطاع الشباب والرياضة في المملكة والذي تحقق له والحمد لله الكثير من المعطيات والمنجزات على الصعيدين المحلي والخارجي.
ومع قرب انطلاقة منافسات هذه البطولة على شواطىء بلادنا الغالية لا يفوتني بهذه المناسبة أن اقدر الاهتمام والمتابعة اللذين يوليهما سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية لهذه البطولة والتي تنظم لاول مرة في المملكة.. وكذلك الشكر موصول لسمو الأخ الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله آل سعود رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وكافة معاونيه على الجهود التي تبذل من أجل تحقيق النجاح الكامل لهذه البطولة.
مع تمنياتي الخالصة بالتوفيق والنجاح للبطولة والمشاركين فيها وكذلك مع أطيب التمنيات للمتسابق السعودي ليث فرعون بالتوفيق في هذه البطولة من اجل تسجيل انجاز عالمي جديد باسم المملكة في هذه البطولة الدولية.
الأمير نواف بن فيصل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.