إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    فوائد صحية للفلفل الأسود    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    البدر يضيء قاعة المركز الحضاري ببريدة    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    وقاية.. تقصّي الأمراض الخطرة وإعداد خطط الطوارئ    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    "الخطيب": السياحة عموداً رئيسيّاً في رؤية 2030    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    صفُّ الواهمين    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله يدشن شعار بطولة العالم للزوارق السريعة
نيابة عن سمو الرئيس العام
نشر في اليوم يوم 11 - 03 - 2004

نيابة عن صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رعى صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للزوارق السريعة (الفورمولا 1) المملكة العربية السعودية حفل تدشين شعار بطولة العالم للزوارق السريعة الجولة الثانية والتي ستقام على شواطىء المنطقة الشرقية بالخبر وبمشاركة عدد من المسؤولين ورجال الأعمال بالمنطقة الشرقية أبرزهم زياد التركي والمهندس عصام الملا مدير بلدية الخبر.
في بداية الحفل ألقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله رئيس اللجنة المنظمة للبطولة كلمة قال فيها: يطيب لي في هذا اليوم ونيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس العام لرعاية الشباب ان اشارككم تدشين شعار بطولة العالم للزوارق السريعة (فورمولا 1) المملكة العربية السعودية وتدشين موقع البطولة على الانترنت ولعل من الواجب ونحن نعيش في هذا اليوم احد اهم الاحداث العالمية التي تقام على شواطىء المملكة العربية السعودية وهي بطولة العالم للزوارق السريعة ان نتقدم لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الامين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو النائب الثاني سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وزير الدفاع والطيران المفتش العام بالشكر والتقدير على الرعاية الكريمة التي يحظى بها أبناء هذه البلاد في شتى المجالات ولتهيئة كل سبل العطاء امامهم ليعكسوا الصورة المثلى لشباب هذا الوطن وليعكس النهضة التي تعيشها بلادنا في كل المجالات. أيها الاخوة الكرام قبل قرابة شهرين من هذا الموعد احتفلنا بأول لقاء مع الجمهور الكريم ومع صحافتنا العزيزة وقلنا حينها حلم (الفورمولا 1) بالمملكة العربية السعودية. وها نحن اليوم نعيش هذا الحلم واقعا ينتظره الجميع في القريب فلم يعد يفصلنا عن تحقيق هذا الحلم سوى اثني عشر يوما، ويجب في هذه المناسبة ان نسجل شهادات شكر لكل من سهل مهمة ان تعيش المملكة العربية السعودية هذا الحلم وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية والذي من الوهلة الأولى عندما عرض عليه استضافة المملكة لهذا الحدث قدم لنا الدعم اللا محدود لإنجاح هذه البطولة، ولا أنسى هنا الدور الريادي الذي قامت به الهيئة العليا للسياحة ممثلة في صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة الذي جعل هذا الحدث من اهم الاعمال على اجندة الهيئة لما يمثله هذا الحدث من استشراق لمستقبل سياحي لبلادنا الحبيبة. وتعلمون جميعا اننا نعيش هذا الاحتفال بالرعاية الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب الذي يساهم معنا بالشكل الكبير في ان يجعل هذه المناسبة كسابقاتها من المناسبات التي نظمتها المملكة العربية السعودية والتي كان النجاح والتوفيق السمة الرئيسية والوحيدة لها ونتمنى أن نكون عند ثقة سموه الكريم، وأكد سموه ان طرح تذاكر السباق سيتم بداية من الاسبوع المقبل.
بعد ذلك ازاح صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله رئيس اللجنة المنظمة الستار عن شعار بطولة العالم للزوارق السريعة وقد شاركه في ذلك العديد من الحضور ومن ثم انتقل الجميع الى تدشين الموقع الخاص بالبطولة على شبكة الانترنت والذي قدم من خلاله المهندس محمد شوقي خليل المشرف العام على اللجان شرحا مستفيضا عن الموقع قدم فيه الخدمات التي يمكن الحصول عليها من خلال الموقع وكذلك المعلومات المفصلة والدقيقة عن مراحل هذا الحدث والموقع هو: www.saudiflgp.com.
بعد ذلك تناول الجميع طعام الغداء على مائدة سمو الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله اضافة الى زيارة الجميع مكان اقامة السباق.
حضور حفل التدشين مع سمو الأمير فيصل بن فهد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.