ثوران بركان في جزر الكناري الإسبانية    « التجارة»: استخدام الهوية والسجل المدني في عروض اليوم الوطني مخالف للأنظمة    المملكة ضمن أعلى الدول الرائدة والمبتكرة في مجالي تقديم الخدمات الحكومية والتفاعل مع المواطنين    الشباب يتطلع لإيقاف نزيف النقاط أمام الهلال    ضبط قائد مركبة متهور في الرياض    الحكمي يوضح موقف السعودية بشأن التنازل عن حقوق الملكية الفكرية للقاحات كورونا    الأمن والاستقرار والتنمية    هي لنا (دار)..    أمانة عسير.. خطوة بخطوة على ضفاف الغيم ب«كورنيش الضباب»    «الصناعة»: 6 أنواع من الرخص تُحفّز الاستثمار بالثروات المعدنية            ضبط 700 مخالفة ضريبية خلال أسبوع    أسعار العنب المحلي تقفز 21 % في عام    هي لنا دار        تفاقم أزمة الغواصات.. فرنسا تلغي اجتماعاً مجدولاً بين وزير دفاعها ونظيره البريطاني    تظاهرة في واشنطن لأنصار منفذي اقتحام الكابيتول    الجزائر.. دفن بوتفليقة مع أبطال حرب الاستقلال    استهداف آلية لطالبان في جلال    فن إغضاب الحلفاء    عند الشدائد يعود الأمريكان لنادي البيض!                مصادر ل«عكاظ»: مدرب أرجنتيني على طاولة النصر        تتويج سيدات المبارزة    وزير الخارجية يبحث توطيد العلاقة الاقتصادية مع الهند    أمين عسير: اليوم الوطني ذكرى راسخة في نفوسنا    القبض على شخص أطلق النار على آخر    التعليم: رفع نسبة التحصين بين الطلاب إلى 90.5 %    إحالة مخالفات حقوق المؤلف ونظام العلامات التجارية.. للنيابة        شقيقة حامد الشويكان    صدور 110 آلاف حكم عمالي خلال عامين    فك ارتباط المخالفات المرورية !    «مسار»: اعتماد مؤسسي كامل لمركز التدريب العدلي    برؤية ولي العهد.. «جدة التاريخية» واجهة عالمية للمملكة            مهزلة الحياة!    وداعاً فؤاد عزب!    القصبي والخشاب يفوزان بالجائزة الكبرى في «من سيربح المليون»    لخدمة ذوي الإعاقة.. مسار يربط المطاف بالطابق الأرضي في المسجد الحرام    مناجاة ربي بسكون وزيارة الحبيب بأدب        أبطال يصنعون التنمية        صحة نجران تحصد 5 جوائز في برنامج وازن    أوروبا تستعد لتطعيم أطفالها.. نهاية السنة    «هي بس» هدى الفهد في أول حفلاتها الوطنية    "الحياة الفطرية" تسمح بصيد 4 أنواع من الطيور في المملكة    الجبير يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي لدى المملكة    عن مزج جرعات لقاحات كورونا.. هذا ما تؤكده "الصحة العالمية"    آل الشيخ: طهرنا المنابر.. اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم من البعض            







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الدوري السعودي: الاهلي عينه على الصدارة في ظل غياب الهلال
عندما يحل ضيفاً على التعاون في بريدة
نشر في الوئام يوم 15 - 11 - 2017

سيحاول الأهلي استغلال تركيز الهلال على نهائي دوري أبطال آسيا، لينفرد بصدارة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، عندما يحل ضيفاً على التعاون في بريدة، الأحد المقبل.
ويتصدر الأهلي الترتيب برصيد 20 نقطة من 9 مباريات، متساويا مع الهلال الذي لعب 8 مباريات، وستتأجل مباراته ضد الفيصلي صاحب المركز الثالث برصيد 16 نقطة بسبب نهائي دوري الأبطال أمام أوراوا ريدز الياباني.
ويدخل الأهلي المباراة بعد تغييرات في إدارته، عقب تكليف الأمير تركي محمد العبد الله فيصل برئاسة النادي حتى نهاية الموسم، خلفاً للأمير فهد بن خالد.
وقال نائب رئيس النادي في مجلس الإدارة، طارق كيال: كل الأمور تحت السيطرة داخل الأهلي، والكل يريد تقديم المساعدة للطاقم التدريبي واللاعبين.
وأضاف في مقابلة إذاعية: الأهلي يمتلك كل مقومات حصد البطولات.. نريد التركيز داخل الملعب وليس خارجه".
وحث كيال جماهير الأهلي على مساندة اللاعبين داخل الملعب.
ولم يخسر الأهلي أمام التعاون في الدوري منذ 4 أعوام، وفي 7 مباريات خلال تلك الفترة انتصر 3 مرات، وتعادلا في 4 لقاءات.ويحتل التعاون المركز التاسع برصيد 11 نقطة.
وستكون أبرز مواجهات هذه الجولة من المباريات، بين الاتحاد والشباب بعد غد الجمعة، ورغم المكانة الكبيرة للفريقين فإنهما يقدمان موسماً متواضعاً.
ويحتل الاتحاد المركز 6 برصيد 12 نقطة من 9 مباريات، فيما يقبع الشباب في المركز 11 ب9 نقاط، وانتصر في مباراتين فقط هذا الموسم.
ولدى الشباب ثاني أسوأ دفاع هذا الموسم، إذ اهتزت شباكه 17 مرة في 9 مباريات، ومنذ التعاقد مع المدرب بابلو كارينيو خلفاً لسامي الجابر تعادل الفريق 3 مرات، ومني بهزيمة ثقيلة بنتيجة 5-2 أمام الأهلي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.