«مكافحة المخدرات» تقبض على شخص بجازان لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    ألكساندر أرنولد : ليفربول سيبذل قصارى جهده لإنهاء الموسم بشكل جيد    محترف العين: طعم الانتصار على الهلال لا يُوصف    "أبل" تسحب واتساب وثريدز من الصين    بينالي البندقية يعزز التبادل الثقافي بين المملكة وإيطاليا    الزبادي ينظم ضغط الدم ويحمي من السكري    زيدان يقترب من تدريب بايرن    ثلث أطفال بريطانيا بين سن الخامسة والسابعة يستخدمون شبكات التواصل الاجتماعي    وفاة الفنان المصري صلاح السعدني بعد غياب طويل بسبب المرض    «CIA» تحذّر: أوكرانيا مهددة بخسارة الحرب    بعد الفيتو الأمريكي.. استياء عربي لرفض عضوية فلسطين في الأمم المتحدة    السديري يفتتح الجناح السعودي المشارك في معرض جنيف الدولي للاختراعات 49    موعد مباراة السعودية وتايلاند اليوم    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    السينما في السعودية.. الإيرادات تتجاوز 3.7 مليار ريال.. وبيع 61 مليون تذكرة    خطيب الحرم المكي يوصى المسلمين بتقوى الله وعبادته والتقرب إليه    رسالة من كاراسكو لجماهير الشباب بعد الفوز على أبها    خطيب المسجد النبوي: أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله تعالى    الشاب محمد حرب يرزق بمولوده الأول    أمين مجلس التعاون : عدم الاعتراف بالدولة الفلسطينية يعتبر خطوة للوراء في جهود تحقيق السلام    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    الطائي يصارع الهبوط    أقوال وإيحاءات فاضحة !    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    المستقبل سعودي    فيصل بن تركي وأيام النصر    في حب مكة !    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دوري «جميل» يعود للإثارة بلقاءات قوية
نشر في الوئام يوم 04 - 02 - 2015

يعود دوري جميل للركض مجدداً مساء اليوم (الخميس) بعد أن توقف قرابة 43 يوماً بسبب مشاركة المنتخب السعودي في كاس أمم آسيا الأخيرة في أستراليا .
وتنطلق الجولة 14 وهي باكورة افتتاح "الدور الثاني" بمباريات غاية في الأهمية وبالغة الصعوبة عنوانها، الصراع على المقدمة، وتأكيد المنافسة على لقب الدوري بين النصر "المتصدر" والأهلي "الوصيف".
فيما ستكون المنافسة أكثر شراسة على المركزين الثالث والرابع بين الشباب والهلال والاتحاد على التوالي، حيث تفتح لقاءات الجولة بمباراة النصر ضد نجران في تمام الرابعة عصراً بملعب الأخدود، والأهلي مع هجر في السادسة مساء بالأحساء، وعلى ملعب الراكة بالدمام يلتقي الشباب مع الخليج، على أن تستكمل لقاءات الجولة غداً "الجمعة" بمباراة الهلال والشعلة فالرياض والاتحاد مع الفتح بالأحساء…أما يوم "السبت" سيكون هناك لقاء وحيد فقط يجمع الرائد مع الفيصلي فالقصيم.
وسيكون ختام الجولة يوم الأحد حيث يلتقي التعاون والعروبة على ملعب الملك عبدالله بالقصيم.
نجران – النصر
تتجه الأنظار صوب ملعب الأخدود في تمام الرابعة عصراً، حيث يلتقي صاحب المركز "التاسع" نادي نجران بفريق النصر "المتصدر" في مباراة ضمن الجولة 14 من دوري جميل للمحترفين.
ويتطلع "مارد الجنوب" للخروج بنتيجة إيجابية تكفل له البقاء ضمن مناطق الأمان في سلم الترتيب.
على الصعيد الآخر يتطلع "العالمي" لمواصلة الصدارة والذهاب بعيداً عن أقرب منافسيه الأهلي، وتبدو حظوظ الضيف أكثر من المستضيف إذ يتطلع العالمي لتكرار تفوقه على نجران كما فعل في اللقاء الذي جمعهما في الدور الأول وخطف 3 نقاط كاملة قاصداً بها الحفاظ على القمة.
يدخل نجران اللقاء بقيادة المدرب الجزائري فؤاد بوعلي وهو في المركز "التاسع" برصيد 14 نقطة جمعها من أصل 13 مباراة استطاع من خلالها الفوز في 4 مباريات وتعادل مباراتين وخسر 7 منها.
أما النصر متصدر الترتيب والطامح للقب فيدخل المباراة بقيادة المدرب "الجرئ" خورخي داسيلفا وفي جعبته 34 نقطة جمعها من 13 مباراة حيث فاز في 11 لقاء وخسر في مناسبة وتعادل في مثلها.
هجر – الأهلي
يستضيف هجر على ملعبه في الأحساء نادي الأهلي في لقاء مهم للفريقين عنوانه الإثارة والحماس حيث يطمع كل منهما لكسب النقاط ال3 حتى وإن كانت الكفة تميل للضيف بسبب فارق الإمكانات الفنية إلا أن المفاجأة ربما تكون حاضرة.
البداية مع "شيخ الأحساء" الفريق الهجراوي صاحب الأرض والجمهور والذي يريد مواصلة الأداء المميز والحصول على نتيجة إيجابية تترجم ما قدمه في الدور الأول والذي كسب من خلاله إعجاب الجميع بمستويات لافته كانت عنوان الجولات الأخيرة التي سبقت فترة التوقف بفوزه على الاتحاد وتعادله مع الهلال.
في الطرف الآخر يسعى الأهلي "الوصيف" لمطاردة المتصدر من أجل الحفاظ على فارق النقاط أو تقليصها على أقل تقدير خصوصاً وأنه سيدخل مباراة هجر وقد علم بنتيجة لقاء نجران والنصر.
"الملكي" يتطلع لمواصلة سلسلة العروض المميزة والنتائج الإيجابية التي حققها هذا الموسم. فهو النادي الوحيد حتى الآن الذي لم يتذوق طعم الهزيمة ويريد كسب نقاط اللقاء خصوصاً بعد عودة صانع الألعاب البرازيلي برونو سيزار والتعاقد مع مواطنه أوزوفالدو بالإضافة للأسماء المميزة في التشكيل الأساسي ودكة البدلاء.
يدخل هجر اللقاء وهو في المركز "السابع" برصيد 17 نقطة من أصل 13 مباراة فاز خلالها في 5 لقاءات وتعادل مباراتين وخسر في 6 مناسبات.
في المقابل يدخل الفريق "الملكي" هذه المباراة ولديه 29 نقطة من أصل 13 لقاء كان نصيبه من الفوز 8 مباريات وتعادل في 5 ولم يخسر حتى الآن.
أبرز الغائبين عن هذا اللقاء اللاعب السوري عمر السومة هداف الدوري والنادي الأهلي بسبب الإصابة.
رابط الخبر بصحيفة الوئام: دوري «جميل» يعود للإثارة بلقاءات قوية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.