قميص النصر يلفت الانتباه في ودية البرتغال وكرواتيا    رسميًا..تمبكتي خارج معسكر المنتخب السعودي    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    قرض تنموي سعودي لنيكاراغوا    الأسواق الحرة في منافذنا    مدير فرع «الموارد البشرية» بمنطقة مكة يتفقد لجان الرقابة بمطار الملك عبدالعزيز    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    اتهامات لإسرائيل باستخدام المساعدات لتحرير أسراها.. وجيش الاحتلال ينفي    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    رسائل الإسلام    الجبير يؤكد التزام المملكة بحماية المحيطات والموارد البحرية    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    القلعة الأثرية    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    «هيئة النقل» تدشّن النظارة الافتراضية بنسختها المتطورة خلال حج 1445ه    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بالعاصمة المقدسة    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    القبض على باكستانيين في جدة لترويجهما (4.1) كيلوجرام من مادة (الشبو) المخدر    90٪؜ نسبة استيفاء "الاشتراطات الصحية" للحج    الالتزام البيئي يفتش 91% من المنشآت المحيطة بمواقع الحجاج    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مواطنون يتبرعون بأربعة أراض لتعليم الليث
نشر في الوئام يوم 16 - 01 - 2014

ضرب أهالي مركز بني يزيد بمحافظة الليث أروع الأمثلة في الوفاء والسخاء حيث تبرعوا بأربعة أراض لتكون مقرات لإقامة مشاريع تعليمية عليها للبنين والبنات , جاء ذلك خلال لقائهم مؤخراً بمدير التربية والتعليم بمحافظة الليث الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي أثناء زيارته التفقدية لمدارس القطاع والمشاريع المدرسية الجاري تنفيذها , وبرفقته مدير الإشراف التربوي الدكتور عبدالعزيز بن محمد القرمطي ومدير المشاريع والصيانة المهندس عبدالله بن مصنف اليزيدي ، وقال الأهالي بأننا نحرص على توفير البيئة التعليمية المناسبة لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات من خلال إقامة مشاريع مدرسية حكومية ملائمة تلامس طموحاتهم وتحقق أمنياتهم , ونحن نقدم هذه الأراضي خدمة للدين ثم المليك والوطن ولكي يستفيد منها أبنائنا وبناتنا والأجيال القامة بإذن الله , والمتبرعون هم الشيخ سعد بن بسان اليزيدي , وحميد بن حامد اليزيدي , وسحيم بن عقيل اليزيدي , وعبدالرزاق بن خميس اليزيدي .
بدوره عبر مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي عن بالغ شكره وتقديره وعرفانه للأهالي مثمناً لهم هذا التبرع السخي والبذل والعطاء الغير مستغرب من أبناء هذا الوطن ، ومؤكداً لهم بأن هذا الأراضي ستقوم عليها مدارس حكومية للبنين والبنات وفق المواصفات المدرسية الحديثة وضمن خطة الإدارة للقضاء على المباني المستأجرة .
وأوضح ( البركاتي ) بأن المساحة الإجمالية لكل أرض تبلغ 10000م2
وقال مدير تعليم الليث بأن من أحد المتبرعين صاحب إحدى المبانى المستأجرة , والذي ضرب لنا مثالاً آخراً في الإيثار وتقديم المصلحة العامة على المصلحة الخاصة , بالرغم من انه سيتم الاستغناء عن مبناه المؤجر للإدارة .
بدوره قال المهندس عبدالله بن مصنف اليزيدي بأن المشاريع التي سيتم تنفيذها على هذه الأراضي هي مشروع مدرسة الإمام أحمد بن حنبل المتوسطة والثانوية للبنين , و مدرسة الحرمين الابتدائية والمتوسطة لتحفيظ القرآن الكريم للبنين , ومشروع مدرسة ابتدائية بني يزيد للبنات , ومدرسة بني يزيد المتوسطة والثانوية للبنات .
رابط الخبر بصحيفة الوئام: مواطنون يتبرعون بأربعة أراض لتعليم الليث


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.