كلوب: الحذاء الذهبي مهم لصلاح وماني    المولد يرد على بيان الاتحاد    3 شعراء ومنشد يحيون “ثاني” أمسيات صيف #أحد_رفيدة    "التحالف": إطلاق الميليشيا الحوثية صاروخًا باليستيًّا استهدف مدنيين ب"مأرب اليمنية"    تعرّف على آخر استعدادات وزارة الحج لاستقبال ضيوف الرحمن    حساب المواطن يوضح سبب انخفاض الدعم لبعض المستفيدين.. وهكذا يتم تعويض «القيمة المضافة»    حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس    «مدني عسير» ينتشل جثة مواطن سقط من مرتفعات «السودة».. وتنبيه مهم للمتنزهين    رابط نظام فارس لاستعراض الحالة الوظيفية والرتبة والعلاوة والراتب    خالد السليمان يسرد قصته: لهذا السبب تأمين السيارة راحة البال    وزير العدل يشدد على رؤساء محاكم الاستئناف أهمية التسبيب في الأحكام القضائية    أمير المدينة المنورة يدشِّن مستشفى متكاملاً تم تنفيذه خلال 59 يومًا    مدير الأمن العام يترأس اجتماع "لجنة الحج المشتركة"    رئاسة المملكة لمجموعة العشرين ومنتدى باريس يختتمان مؤتمراً رفيعاً    "الغذاء والدواء" تُصدر إنذار سلامة بسبب خلل بجهاز قياس الحرارة من طراز IM-9001    اهتمامات الصحف الليبية    بومبيو يجدد الدعوة لمجلس الأمن لتمديد حظر الأسلحة على إيران    خالد بن سلمان يبحث الشراكة الدفاعية مع وزير الدفاع البريطاني    نصر الله ذليل صاغر من الشيطان الأكبر.. إلى التسول    تعديلات نظامي مكافحة التحرش والعنوسة أمام «الشورى»    استعادة 200 ألف م2 من التعديات ب«الشعف»    السعودية تستحوذ على 17 % من إنتاج العالم للتمور    تشكيل مجلس إدارة هيئة الأدب والنشر والترجمة    التويجري .. مرشحا لإدارة «التجارة العالمية»    العيسى: السعادة تهتم بتوفير جودة الحياة للناس.. والرؤية المستنيرة تقود إلى تحقيقها    الأفضل في تاريخ كأس العالم... ثلثا أصوات آسيا للدعيع    بغداد تنتفض: خامنئي قاتل    «كورونا»: 3211 حالة تعافٍ جديدة و3036 إصابة    ولادة قيصرية ناجحة لمصابة كورونا في جازان    المبادرات الداعمة    بموافقة الملك.. ترشيح المقبل ممثلاً للمملكة في عضوية «الإلسكو»    «الترفيه».. تعيد جورج وسوف    السفير الياباني يعزي في وفاة فهد العبدالكريم    عريقات يدعو لتدابير دولية للرد على «مخطط الضم»    «الجزيرة».. أكاذيب تبث وسموماً تنفث    اعتماد تشكيل مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الصحية    12 مليون ريال لمشروع «تعاطف» في الباحة    أمانة القصيم ترفع (550) سيارة تالفة    أمير القصيم يدشن مركز الفحص الموسع بمدينة بريدة    بلدية #صبيا تغلق “38” محلاً مخالفاً للأنظمة والاشتراطات الصحية    كيف تقضي وقتاً نوعياً ممتلئاً مع طفلك ؟    طه حسين.. العقل العربي المؤجل    اللقاء الأول بوزير الإعلام    الأهلي يواصل التحضيرات.. وسوزا يعود خلال أيام    8 ملايين ريال غرامات ضد مخالفي نظام الاتصالات    عظيم ثواب الابتلاء    صديقي البارُّ بأمه...    الرابطة #السعودية للتزلج والرياضات المغامرة تطلق دورات تدريبية عن بعد    في الأهلي والاتحاد «غل» !    نادي الحقنة    حسابات أَنديتنا كنوز مدفونة!    حتى تصبح جامعاتنا عالمية    الأرشيف الرقمي بهيئة الإذاعة والتلفزيون ينضم ل(ICA)    أمير الباحة يعزي أحد منسوبي "واس" بالمنطقة في وفاة والده    خدمات للغذاء والدواء بجازان    وقف خيري ب12 مليونا    الجوازات توضح إمكانية سفر القاصر دون تصريح    رئيس جامعة الجوف يلتقي وكلاء الجامعة ومديري الإدارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





ترقب للمرحلة الحاسمة في انتخابات غرفة جدة غدًا الخميس
نشر في الوطن يوم 27 - 03 - 2019

كشفت غرفة جدة عن 75 ألف مشترك يسمح لهم بانتخاب أعضاء مجلس إدارتها للدورة ال22 ممن انطبقت عليهم الاشتراطات، وتوجهها للتركيز على الدماء الجديدة والشابة من الجنسين.
وسجلت الغرفة، في اليوم الرابع لانتخابات مجلس إدارتها الجديد، تحسنا في حضور الناخبين، وسط ترقب للمرحلة الحاسمة غدا «الخميس» وظهور نتائج الانتخابات بصورة إلكترونية أمام الحضور في موقع عقد الانتخابات بمركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات، حيث تتجه الأنظار من ميدان التنافس إلى دخول المبنى الأزرق.
وأكد أمين عام غرفة جدة، حسن بن إبراهيم دحلان، أن البرامج الانتخابية تصدرها دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتذليل المعوقات أمامهم بإيصال أصواتهم إلى الجهات المسؤولة، مشيرا إلى أن الغرفة بذلت جهودًا في تطوير خدماتها وفتح آفاق جديدة في نوعية الأنشطة الموكلة إليها، وسعت في التوسع والانتشار الجغرافي بفتح المزيد من الفروع في محافظات المنطقة العاملة ضمن نطاقها، سعياً لتحسين بيئة الاستثمار والأعمال وتحفيز الأنشطة الاقتصادية وتبني الفرص الاستثمارية المتاحة، إلى جانب تقديم مختلف الخدمات لأصحاب الأعمال في هذه المحافظات والتسهيل عليهم لإنهاء إجراءاتهم وتذليل الصعاب التي تواجههم وتطوير المشروعات القائمة والمستقبلية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، تحقيقًا للتكامل الاقتصادي والنجاح الاستثماري على مختلف الأصعدة.
ونوه بدور اللجنة الإشرافية على انتخابات غرفة جدة التابعة لوزارة التجارة والاستثمار، والتي يرأسها المدير العام للغرف التجارية الصناعية في وزارة التجارة والاستثمار، يحيى عزان، بالصورة التي تنجح العملية الانتخابية، مشيراً إلى أن الغرفة أعدت القائمة الأولية للناخبين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات وفقا للاشتراطات المقدمة من الوزارة، وقد شهدت انتخابات الدورة ال22 للغرفة تطبيق اللائحة التنفيذية الجديدة لنظام الغرف السعودية.
ونوه بأن مجلس الإدارة الجديد للغرفة سيواصل بالطبع تبني مبادرات رواد ورائدات الأعمال وتحويلها لمشروعات ذات قيمة مضافة لعملية التنمية والعمل على إيصال رسالة هذه الفئة والقطاع بشكل عام إلى الجهات ذات العلاقة وتبني احتياجات القطاع التجاري والصناعي في جدة لتكون مشروعات الشباب والشابات هي المستقبل الذي يخدم الاقتصاد الوطني، مشدداً على أن غرفة جدة تبذل جهداً كبيراً في تطوير خدماتها وفتح آفاق جديدة في نوعية الأنشطة الموكلة إليها لخدمة منتسبيها والتوسع في زيادة أعدادهم ورفع مؤشرات تطوير أدائها والإسهام بدور فاعل في خدمة مجتمع الأعمال، بما يتوافق مع تطلعاتهم ويحقق رغباتهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.