القيادة تعزي سلطان عُمان في ضحايا السيول    تراجع مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية    "القوات الجوية" تشارك بتمرين "علم الصحراء"    معالجات من "إنتل" لتعزيز حلول الذكاء    مدرب تشيلسي غاضب من لاعبيه بسبب شجار على تنفيذ ركلة جزاء    الأخضر تحت 23 يستهل حُلم "باريس" بمواجهة طاجيكستان    عودة "فيرمينو" و ماكسيمان لتدريبات الأهلي قبل "الكلاسيكو"    الدفاع المدني يقيم حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك    الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية    علاج جديد يعيد الأمل لمرضى السلّ    ارتفاع أسعار الذهب    استمرار التوقعات بهطول الأمطار مع انخفاض في درجات الحرارة ب3 مناطق    أمير تبوك يستقبل وزير الحج والمهنئين بالعيد    الهلال يتحصن من «العين»    تركي آل الشيخ يعلن أسماء أبطال العالم المشاركين في بطولة العالم للملاكمة    وزير الخارجية: تعزيز مصالح «الخليج» وآسيا الوسطى يجعل منطقتنا آمنة ومستقرة ومزدهرة    سعود بن جلوي يستقبل منسوبي محافظة جدة    تحرك مشترك وآليات للتنسيق الخليجي لمواجهة التطورات    نائب أمير مكة المكرمة يستقبل منسوبي الإمارة    «رافد» تدعو أولياء الأمور للتسجيل في خدمة النقل المدرسي    ورود وحلويات للعائدين لمدارسهم بعد إجازة العيد    المرور: لا حاجة للتسجيل لخفض قيمة المخالفات 50 %    الموافقة على تشكيل مجلس أمناء جامعة المؤسس    اقتصاد حائل يولد 28 مليار ريال في السياحة والتصنيع    «البنك الدولي»: %5.9 نمو اقتصاد السعودية في 2025    كيف تصبح أكثر تركيزاً وإنتاجية في حياتك ؟    5 أكلات تريح القولون    ثلث النساء يعانين من صداع نصفي أثناء الدورة الشهرية    ارتفاع أسعار العقارات السكنية وانخفاض التجارية    «ماسنجر» يتيح إرسال الصور بجودة عالية    تعزيز التبادل الثقافي واستلهام التجارب الناجحة.. انطلاق المهرجان السينمائي الخليجي    أحد الفنون الشعبية الأدائية الشهيرة.. «التعشير الحجازي».. عنوان للفرح في الأعياد    الكشف المبكر لسرطان الثدي    ماذا بعد العيد ؟    السراب وراء غرق «تيتانيك»    الحزام    يتنكر بزي كيس قمامة لسرقة المنازل    «إمكان التعليمية» تواصل دعم طلاب منهج «كامبريدج»    مراحل الوعي    البكيرية يتغلب على هجر بهدف في دوري يلو    أكثر من 380 ألف طالب وطالبة بتعليم جازان ينتظمون في 2,659 مدرسة    قوة الاقتصاد السعودي    25.187 ترخيصا للأجهزة السلكية الخاصة    المنطقة الشرقية تستضيف منتدى التكامل اللوجستي    تكتيك الحرب عند ترمب !    وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة    13 فكرة من آداب استخدام «الواتساب».. !    أزمة نقل ركاب الجوف.. !    الخليج بطلاً لكأس الاتحاد السعودي للطائرة    الوضع في منطقتنا.. خياران لا ثالث لهما    السلام.. واتس !    فيلم «شباب البومب» الأول في السعودية والأردن    انطلاق فعاليات مهرجان محمية الملك سلمان بالقريات    أمير نجران: أعزّ الله الدولة وولاة أمرها بالإسلام وخدمته    نائب أمير مكة يستقبل المهنئين    فهد بن سلطان ينوه بدعم القيادة لقطاع الحج والعمرة    فهد بن سلطان يستقبل وكلاء ومنسوبي الإمارة بمناسبة عيد الفطر المبارك    أمير تبوك يواسي أبناء الشيخ علي بن احمد بن رفادة في وفاة والدهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بيبسي ترعى المواهب السعودية عالميا عبر #أنا_سعودي
بيبسي ترعى المواهب السعودية عالميا عبر #أنا_سعودي
نشر في الوطن يوم 23 - 05 - 2018

في أعقاب النجاح الواسع الذي حققته حملة بيبسي تحت شعار "جيل ورا جيل والقلب واحد"، التي جمعت 8 مشاهير سعوديين قدموا فيلمًا مبتكرًا وغنيًا بالإبداع، يحتفي بفخر المملكة وإنجازاتها، أعلنت بيبسي إطلاق حملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان "#أنا_سعودي" على الشاشات الإعلانية في ساحة "تايمز سكوير" بمدينة نيويورك.
وتجمع الحملة التي يقدمها مغني الراب السعودي قصي، بعض المشاهير السعوديين عبر فيلم وثائقي يسلط الضوء على إنجازات المملكة، والمشاهير هم: عماد المالكي كابتن بطل دوري العالم وكأس العالم في رياضة الكاراتيه، ورها محرق أول امرأة سعودية نجحت في تسلق قمة جبل إيفرست، ومشاعل الشميمري أول مهندسة صواريخ ومراكب فضائية في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي صممت صاروخًا نوويًا سلميًا لإرسال الإنسان إلى المريخ.
وفي معرض تعليقه على الحملة الجديدة، قال حسام دبوس نائب الرئيس لقطاع المشروبات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشركة بيبسيكو: "أن تكون سعوديًا مصدر فخر لكل مواطن، ونحن فخورون بالاحتفال بكوننا جزءًا من تراث المملكة لأكثر من 60 عامًا، من خلال تسليط الضوء على الإنجازات المذهلة للسعوديين الأربعة ضمن حملة #أنا_سعودي.
وأضاف: أملنا هو نشر رسالة إيجابية وتشجيع لإلهام الأجيال القادمة في المملكة وفي جميع الأنحاء لتحقيق أحلامهم."
وتهدف الحملة إلى إلهام المواطنين السعوديين لتخطي حدود الإبداع والابتكار وخلق جيل يتمتع بروح القيادة والإسهام إيجابًا في النمو المجتمعي والاقتصادي في المملكة، انسجامًا مع رؤية السعودية 2030.
وأوضح دبوس: "فضلاً عن ثرواتها الطبيعية الغنية، تمثل الكوادر البشرية المتميزة الثروة الأكبر للمملكة، وقد حرصت رؤية المملكة 2030 على تمكين الأجيال من استكشاف أساليبٍ إبداعيةٍ جديدة، تتيح لهم أن يصبحوا رواد جيل المستقبل في المملكة".
من جانبهم أشاد المشاهير السعوديون بالحملة التي أطلقتها بيبسي، وقال عماد المالكي: "إن ما تفعله بيبسي لإلقاء الضوء على المواطنين السعوديين يظهر التزام العلامة التجارية للمملكة، التي تمتد لأكثر من ستة عقود، كما أنه يشكل سابقة للشركات الخاصة في المملكة لدعم فخر الوطن.
وقالت رها محرق: "أنا فخورة بأن أكون متواجدة في حملة تدعم السعوديين، ولا سيما النساء الناجحات اللواتي كسرن الحواجز، لأنهن يعتقدن أنه لا شيء مستحيل".
وأضافت مشاعل الشميمري: ""تتيح لنا حملة #أنا_سعودي تقديم صورة تدعم رؤية السعودية 2030، في إثبات أن المستقبل القوي وإمكاناته تكمن في شعبها وما تطمح إلى تحقيقه".
وعلى مدار أكثر من ستة عقود، حرصت "بيبسيكو" على دعم المواهب الفذّة في المنطقة في مختلف القطاعات، وعبر هذه الحملة، تهدف الشركة إلى إبراز الإمكانات الواعدة للمواهب السعودية، سعيًا إلى إلهام أجيال المستقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.