نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. ولي العهد يتشرف بغسل الكعبة المشرفة    انطلاق المعرض السعودي الدولي للتسويق الالكتروني والتجارة الإلكترونية اليوم بالشرقية    سمو رئيس هيئة الفروسية وسمو محافظ الطائف يستعرضان الخطط المتعلقة بموسم سباقات الخيل    64 مليار ليرة عجز بميزانية تركيا    «الإحصاء»: التضخم في السعودية يرتفع 2.7 %    «ساما» للممولين: طوروا أساليب توعية «الصغيرة والمتوسطة»    لماذا تنجو إيران بأفعالها ؟!    الولايات المتحدة.. شعبوية.. استقطاب ودعوات انفصال    وداعاً.. أبي الغالي    جولة إعلامية لطرفي"نزال البحر الأحمر" للملاكمة قبل مواجهتهما المرتقبة السبت المقبل    «هيئة التقويم» تعتمد إستراتيجيات السنوات ال 5    الأمطار الغزيرة تغلق الطرق الزراعية في المدينة    طفلة تنتقم من لدغة أفعى بِعضها حتى الموت    باحث تشادي يناقش «الشعر السعودي الحديث»    يوم دولي للشباب    أعطال تكييف وتسربات في سقف جامع بريدة الكبير    حذارِ من المتربحين بالعيون    توجيه بالقبض على مطلق نار بإحدى المحافظات    «العسَّة».. تجسيد المهام الأمنية قديماً    «الأخضر» يبحث عن ذهبية «الإسلامية» أمام المستضيف    التفاعلات السلبية للأدوية تهدد التزام المرضى                            ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الثانية    يوفنتوس يهزم ساسولو بثلاثية في الدوري الإيطالي        تحرك لرصد الصفقات العقارية الشاذة            مناورات صينية تزامناً مع زيارة وفد الكونغرس الأميركي لتايوان                        أغنية «تريو» تلامس طلاباً في الجامعة                الخوجة يلقي مئة قصيدة للقمر في أدبي الباحة    "في جو من الندم الفكري".. دروس مجانية في التواضع            الشائعات من أخطر الآفات    الرجولة الحقيقية    صرخة المبالغة في الديات    ارتفاع حصيلة قتلى انفجار يريفان    إعادة تموضع                أمير الرياض بالنيابة يستقبل عدداً من المواطنين ويستمع إلى مطالبهم وشكاواهم    أمير الشرقية يتسلم تقرير المجاهدين    الصومال تعزّي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نفاد الديزل يوقف توصيل طالبات غال تبوك
نشر في الوطن يوم 17 - 04 - 2016

أدى نفاد وقود "الديزل" من حافلة النقل المدرسي المخصص لنقل طالبات قرية الغال "12 كم شمال محافظة ضباء" إلى غياب عدد من الطالبات، في الوقت الذي أكد فيه سائق الحافلة أنه لم يستلم مبالغ لتعبئة الوقود، الأمر الذي دفع تعليم تبوك إلى معالجة الموضوع والتأكيد على عدم تكراره مستقبلا.
"الوطن" التقت عددا من أولياء أمور الطالبات، الذين أبدوا تذمرهم من توقف النقل المدرسي لبناتهم، مطالبين تعليم تبوك بوضع حد لمثل هذه التصرفات المتكررة على حد تعبيرهم، حيث ذكر
محمد الذيباني أن عدم دفع المبالغ المالية لتعبئة الديزل لسائق باص شركة النقل المدرسي الذي ينقل طالبات القرية أدى إلى غياب كثير من طالبات القرية، وقال "هذه الفعلة متكررة دائما، وتقدمت بشكوى للتعليم، وتم التواصل مع الشركة لعرض المشكلة".
ولي الأمر عواد حسن، أوضح أنه تلقى اتصالا يفيد بعدم وجود ديزل في باص المدرسة الذي ينقل بناته من قرية الغال، مما أدى إلى غيابهن عن المدارس، وأضاف "الباص ينقل أكثر من 26 طالبة من القرية إلى مدارسهن في المحافظة التي تبعد 12 كلم عن القرية"، مشيرا إلى أنه لا يستطيع نقل أبنائه إلى مدارسهم لظروف عمله.
من جهته، ذكر سائق الحافلة محمد العديساني أنه لم يستلم مبالغ تعبئة الديزل، وقال "تمت تعبئة الباص على حسابي الخاص أكثر من مرة خلال هذا الشهر، والعديد من السائقين يعانون من هذه المشكلة"، لافتا إلى أنه تواصل مع أحد المشرفين قبل أسبوع، وذكر له أنه لا يوجد مبلغ لتعبئة الديزل، وأضاف "قابلت المشرف عند المدرسة، وسلمني 20 ريالا لتعبئة الباص رغم أنني أسلك طريق قرية الغال كل يوم".
بدورها تواصلت "الوطن" مع المتحدث الإعلامي لتعليم تبوك علي القرني الذي ذكر أنه تم التواصل بين الإدارة والشركة المشغلة، وقال "جرت معالجة الموضوع، والتأكيد على عدم تكرار ذلك مستقبلا".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.