وداعاً.. أبي الغالي    «الإحصاء»: التضخم في السعودية يرتفع 2.7 %    لماذا تنجو إيران بأفعالها ؟!    الولايات المتحدة.. شعبوية.. استقطاب ودعوات انفصال    هاتوا الذهب يا صقورنا    الأمطار الغزيرة تغلق الطرق الزراعية في المدينة    باحث تشادي يناقش «الشعر السعودي الحديث»    يوم دولي للشباب    أعطال تكييف وتسربات في سقف جامع بريدة الكبير    حذارِ من المتربحين بالعيون    توجيه بالقبض على مطلق نار بإحدى المحافظات    «العسَّة».. تجسيد المهام الأمنية قديماً    ولي العهد يتلقى رسالة من رئيس كوستاريكا    التفاعلات السلبية للأدوية تهدد التزام المرضى    مناورات صينية تزامناً مع زيارة وفد الكونغرس الأميركي لتايوان                ارتفاع حصيلة قتلى انفجار يريفان    إعادة تموضع            جوشوا: أتطلع للقبي الثالث في نزال "البحر الأحمر"                ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الثانية    يوفنتوس يهزم ساسولو بثلاثية في الدوري الإيطالي            تمديد تكليف محمد بن زيد عسيري مديراً لقطاع محايل الصحي                جاهزية للمختبرات المدرسية بتعليم جازان    ترحيل 385 طنا من مخلفات الأمطار بعسير    المحاماة وعلم النفس    ريادة الأعمال والتعليم الجامعي    أغنية «تريو» تلامس طلاباً في الجامعة                الخوجة يلقي مئة قصيدة للقمر في أدبي الباحة    "في جو من الندم الفكري".. دروس مجانية في التواضع    تحرك لرصد الصفقات العقارية الشاذة        الشائعات من أخطر الآفات    الرجولة الحقيقية    صرخة المبالغة في الديات                        أمير الرياض بالنيابة يستقبل عدداً من المواطنين ويستمع إلى مطالبهم وشكاواهم    أمير الشرقية يتسلم تقرير المجاهدين    الصومال تعزّي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين    شفاعة أمير القصيم تثمر إعتاق رقبتين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تبوك تطلق حملة مساجدنا الأجمل والأئمة يغيبون
نشر في الوطن يوم 08 - 03 - 2016

آثار غياب عدد كبير من أئمة الجوامع والمساجد بتبوك التساؤلات خلال حفل تدشين الحملة الأولى بعنوان" معا لتكون مساجدنا أجمل" مساء أول من أمس، وذلك رغم توجيه خطابات وتعاميم ورسائل جوال لدعوة أئمة المساجد للمشاركة في هذه الحملة، حسب ما أكده ل"الوطن" مدير الأوقاف عادل الشامان.
وكان فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف بمنطقة تبوك أطلق أول من أمس حملة "معا لتكون مساجدنا أجمل"، والتي تهدف لنشر ثقافة المحافظة على المساجد وتعظيم بيوت الله ومتابعة ورصد الأعطال المساجد وتوفير احتياجاتها.
وعبر عدد من أئمة المساجد في تصريح إلى "الوطن" عن تذمرهم من الشركات المتعاقد معها لنظافة المساجد وصيانتها، مطالبين أوقاف تبوك بمحاسبة تلك المؤسسات والتعاقد مع مؤسسات أخرى تقوم بنظافة المساجد وصيانتها بشكل دوري.
وأوضح المدير المكلف لفرع وزارة الشؤون الإسلامية بتبوك محمد السميري ل"الوطن" أن تلك المؤسسات أرسيت عليها عقود مجزية، مؤكدا تغيرها للأفضل.
ونفى السميري وجود تعثر لمشاريع المساجد بالمنطقة، ووصف جامع البازعي الذي ما زال يعاد ترميمه منذ 3 سنوات بغير المتعثر، مشيرا إلى إنشاء الجامع بتكلفة إجمالية بلغت 3 ملايين ريال، وتتم إعادة ترميمه ب6 ملايين، وقال السميري: "الجامع سيخرج بإخراج جميل وفيه عدة مرافق كبيرة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.