استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



منتدى المستثمرين يجمع منظمي مونديال قطر وصناع الكرة السعودية.. غدا
نشر في الوطن يوم 23 - 02 - 2015

يجمع منتدى المستثمرين والرياضات الرقمية الذي يرعاه الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد غدا مستثمرين ورؤساء أندية وشخصيات رياضية مؤثرة على مدار جلساته العلمية التي تستمر ثلاثة أيام، ويشهد مواجهة لافتة بين منظمي كأس العالم في قطر 2022، وصناع كرة القدم المحلية ممثلين في الاتحاد السعودي لكرة القدم وهيئة دوري المحترفين، إضافة إلى مشاركة عدد كبير من الأندية والشركات الاستثمارية الرياضية والجهات الداعمة والراعية للرياضة.
وكشفت اللجنة المنظمة للمنتدى أن الحدث الرياضي الأول الذي يجمع 22 متحدثا، يستشرف آمال وتطلعات الرياضيين السعوديين في بداية عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ويطرح عددا من الرؤى لفتح المجال للأندية للبحث عن رعاة ومستثمرين خلال السنوات المقبلة، كما يجمع مستثمرين إماراتيين وقطريين يبحثون عن فرص استثمارية في الرياضة السعودية، كما سيوجد مسؤولون عن تنظيم كأس العالم 2022 في قطر لطرح جديدهم وآخر استعداداتهم والتعرف على حملتهم في مواجهة بعض الحملات الأوروبية، حيث سيوجدون بجانب صناع الكرة السعودية من مسؤولين وإداريين ومسؤولين عن البث والتسويق والرعاية.
وأكد رئيس مجلس إدارة ديوانية الشباب والرياضة الدكتور راشد بن زومة أن الجلسات العلمية ستشهد مفاجآت كبيرة على صعيد المشاركين ستعلن في وقتها، إذ يتوقع أن تحظى بمشاركة مستثمرين وجهت لهم الدعوات وأبدوا تجاوبا كبيرا، وثمن الدعم الكبير الذي يجده المنتدى من الأمير عبدالله بن مساعد الذي يحضر الحفل الافتتاحي غدا، ويكرم الرعاة والمشاركين، وتطرح أمامه أبرز التحديات التي تواجه شباب ورياضيو الوطن. وأشار إلى أن المنتدى سيتبنى مجموعة من التوصيات التي تعزز مجالات الاستثمار في الأندية السعودية، وتساعدهم على إيجاد رعايات ومداخيل ثابتة في ظل الارتفاع الباهظ لأسعار اللاعبين وزيادة الكلفة للعبة كرة القدم، إذ ارتفعت كلفة فريق كرة القدم من 100 مليون في السنوات الماضية إلى أكثر من 200 مليون في العام الأخير.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.