جدة وعنيزة تودعان الرجل الكبير أبو عبدالوهاب                قرية الأنيمي العالمية بمنطقة "سيتي ووك" تشهد إقبالاً كبيراً من زوار موسم جدة    6 أسباب للتصيد الإلكتروني في السعودية    الملياردير جيتس: لا أملك عملات مشفرة    "سوق السبت" في "آرت بروميناد".. تسوق وترفيه يستحضره موسم جدة                إحالة ريا وسكينة للمفتي    طرد عملاء من حماية الرئيس الأمريكي في كوريا الجنوبية    مركز العائلة للرقابة الأبوية في Snapchat    إطلاق iPhone 14 في 13 سبتمبر                الوفود المشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا يزورون قرية جازان التراثية    النصر يتغلب على الرائد بثلاثية نظيفة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين    سمو نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية يترأس الوفد السعودي في دورة الألعاب الخليجية                موجة حارة تجتاح إسبانيا والحرارة تتجاوز 40 درجة مئوية    إدارة تعليم القصيم تعتمد مواعيد الدوام الصيفي                مشاجرة في عزاء سمير صبري توقف فنانة عن العمل!    جمعية توثق أنساب القطط                اختبار تحليل الدهون الثلاثية    كلبة تنقذ صاحبتها من أسد    نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار يرأس وفد المملكة في اجتماعات الألكسو بتونس    وفد مجلس الشورى يزور مكة المكرمة للاطلاع على مشروعاتها وخدماتها    العالم تحت سقف واحد    النصر يتفوق على الرائد بثلاثية    "أمن الطرق" يحذر مستخدمي هذه الطرق بمنطقتي الرياض ونجران بسبب الرياح    بركة الأكابر    القبض على مواطن لإيوائه ست مخالفات لنظام أمن الحدود    إطلالة الموهوبات.. من الرحلة العلمية إلى روحانية الحرم    سمو أمير الشرقية يرعى تخريج (5360) طالبة من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    هل من جرأة    متى تتوقف العمرة لمعتمري الداخل قبل موسم الحج؟ "الحج والعمرة" تجيب    إتقان العقارية تطلق حملتها التسويقية للبيع المباشر لأراضي اليرموك بالرياض    إزالة عشوائيات جدة مستمرة حسب الخطة المعلنة    خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده    ولي العهد يهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده    "الحج والعمرة" توضح طريقة تغيير الحالة الصحية للشخص ومرافقيه ب"اعتمرنا"    "الإعلام": تمديد فترة استقبال المشاركات في سباق الإعلام "ميدياثون" 7 أيام    وزير الدفاع الأمريكي: ملتزمون بشراكتنا القوية مع السعودية    فهد بن سلطان يرأس اجتماع مدني تبوك.. ويستقبل بعثة يابانية    فيصل بن بندر يقدم العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد    نائب أمير الرياض يستقبل مدير الدفاع المدني        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مالسبب الذي جعل بايدن يشتم مراسلا صحفيا
نشر في الوطن يوم 25 - 01 - 2022

ضُبط الرئيس الأميركي جو بايدن الإثنين، وهو يشتم صحافياً في شبكة "فوكس نيوز"، واصفاً اياه بلفظ خادش ، على هامش جلسة لالتقاط الصور في البيت الأبيض.
وبينما كان الصحافيون يهمون بالمغادرة سأل مراسل شبكة "فوكس نيوز" المفضلة لدى المحافظين، بايدن، إن كان للتضخم تبعات سياسية.
ورد الرئيس الديمقراطي، الذي لم يكن على الأرجح يعلم أن ميكروفونه لا يزال مفتوحاً، بتهكم، "إنه قيمة عظيمة، المزيد من التضخم"، قبل أن يُسمع، وهو يُتمتم بلفظ غير لائق.
وقال صحافي كان موجوداً في المكان إنه لم يتمكن من سماع ما قاله بايدن بسبب الضوضاء، لكنه أضاف، "أنصتوا إلى تسجيل فيديو للمناسبة إن كان عندكم الفضول لتعرفوا ما يشعر به الرئيس حقاً عندما يسأله مراسل (فوكس نيوز) بيتر دوسي عن التضخم".
وفي مقابلة على "فوكس نيوز" تجاهل دوسي إهانة بايدن له، ورد بلا مبالاة قائلاً، "لا أحد تحقق مما قاله حتى الآن، ووُجد أن الأمر غير صحيح".
وفي السابق، كان البيت الأبيض يهرع لشرح أي زلّة لبايدن، أو التراجع عنها، لكن هذه المرة بدا أن البيت الأبيض لم يجد أي مشكلة في تأكيد ما تفوّه بايدن بحق دورسي، حيث تضمّن محضر الجلسة تعليق الرئيس بالكامل، ما يعني أن العبارة ستجد طريقها للحفظ في السجل الرسمي التاريخي.
ونشرت مراسلة صحيفة "نيويورك تايمز"، كايتي روجرز، على حسابها في "تويتر" صورة مأخوذة من محضر الجلسة تُظهر وُرود الشتيمة التي أطلقها بايدن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.