هيئة حقوق الإنسان تعالج 2881 شكوى في 12 شهراً    حتى بالرديف.. الزعيم مُخيف    خادم الحرمين يهنئ رئيسي أرمينيا ومالطا بذكرى الاستقلال    النصر يتحدى السد.. والتعاون في خطر    «التعاون الإسلامي»: صواريخ الحوثيين ممارسات إرهابية    الفيصل: السعودية وضعت قدمها في العالم الأول.. التحول التقني ليس مستحيلا    لأول مرة منذ 5 أشهر.. «كورونا» تنحسر إلى الرقم 483    المجلس الصحي يناقش إنشاء لجنة للأخلاقيات الحيوية    «النيابة العامة» تحقق مع مستغل طفل في الإساءة للتعليم    انخفاض عدد المؤمن لهم صحيا ل 10.2 مليون بالقطاع الخاص    «متحف البحر الأحمر» يجسّد الهوية الثقافية لجدة ومكة والمدينة    السديس خلال تفقده أعمال إدارتي التطهير والوقاية البيئية ومكافحة الأوبئة عملكم له فضل عظيم    أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي الترجي بوصافة "نخبة الطائرة"    موظف العقد وعسر (عدم التجديد)..!    المظالم: استلام الأحكام التنفيذية والنهائية إلكترونيًا    جامعة جدة تستحدث برامج ماجستير وتقر مبادرة الجيل الربع    رئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة ل«البلاد»:    النمور تخضع للفحص قبل البداية..    أخبار سريعة    حكم ابتدائي بحضانة الأم لابنتها وهي متزوجة    للمواطنين فقط.. «تحفيظ الجبيل» تعلن عن حاجتها ل 100 محفظ للقرآن    كلمة البلاد    اعتقال امرأة يشتبه في إرسالها الطرد السام لترامب    الجزرة والعصا.. وكورونا !    من محتجزين في البلدية إلى فرسان المعركة    الباطن يتوج بطلا للأولى    يوم وطني سعيد.. 90 عاماً من الإنجازات    ريال مدريد يتعثر بالتعادل في بداية رحلة الدفاع عن اللقب    المبايعة على المستقبل !    إيران في حلبة العقوبات    العالم يتجسس على أمريكا    هاكرز يتسبب بوفاة امرأة بعد تعطيل كمبيوترات مستشفى    غداً.. أول أيام «خريف أيلول»    مرض نادر يوقف تجارب على لقاح كورونا في أمريكا    منتزهات الطائف الأكثر إقبالا    آل الشيخ يعتمد إنشاء إدارة للتعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد    النساء والحذر من التستر!!    ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام    الأب إذا غاب عوت الذئاب!    الليث: بلدية غميقة تنهي الاستعدادات لليوم الوطني ال90    قراءة في مفاهيم.. السلام والتطبيع    الوزير الضاحك الباكي!!    احذر.. إنه فخ!    العلماء ونظرية «مناعة القطيع»    5 مقترحات لإثراء المحتوى الإعلامي في الأحساء    وطن الأمجاد    أمير القصيم يلتقي رؤساء وأعضاء المجالس البلدية    «الشؤون البلدية» تُنبه بموعد تطبيق غرامات عدم الالتزام باشتراطات الإسكان الجماعي    #الأمير_محمد_بن_ناصر يستقبل رئيس جامعة #جازان ورئيس المحكمة العامة ووكلاء الامارة    نائب أمير المدينة: أنجزوا مشاريع الجسور والتقاطعات وفق أعلى المعايير    وطن كريم وأياد بيضاء    أمير الرياض ونائبه يطلعان على ملامح التوجهات الاستراتيجية للأسرة في المملكة    70 ألف ريال غرامة ضد طبيب بسبب تغريدات مسيئة    "كتاب الدروس المهمة لعامة الأمة" درس علمي بجمعية الدعوة بروضة هباس غداً    سمو أمير تبوك يستقبل مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة    "الجمارك " توضح شروط استيراد السيارة الأثرية    وزارة الثقافة تؤسس متحف "البحر الأحمر" في مبنى "البنط" بجدة التاريخية    تعليم المهد يطلق برامج وفعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 90    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





فرحة وطن عيد وشفاء ونجاح
نشر في الوطن يوم 08 - 08 - 2020

رفعت التكبيرات، فأعلنت بحناجر مؤديها قدوم عيد الأضحى المبارك، ليحتفل المسلمون بهذا العيد من خلال صلاة العيد بالصباح وذبح الأضاحي ولبس الثياب الجديدة، ومن ثم توزيع الهدايا والحلويات، وينتهز البعض التواصل مع الأقارب والأحباب والالتزام بالإجراءات الاحترازية بسبب وباء حرمنا من زيارة الغالين والاطمئنان عليهم.
في هذا اليوم وفي هذه الأوضاع استشعرنا سعادتنا عندما أبقتنا الأقدار لبعث التهاني لأناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام (كل عام وأنتم بخير).
في العيد تتجلى معاني الإنسانية عندما يبعث المسلمون فرحهم للفقراء، بالتصدق عليهم فيشع الفرح في قلوبهم وتسمو مشاعر الإخاء والمودة والرحمة.
فرحة الوطن لهذا العيد مختلفة فشفاء سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من مرض آلمه، فتألم شعب بأكمله لنرفع أيدينا عاليا نرجو من الله شفاءه، فتعلن القنوات والصحف والمواقع خبر خروجه من المستشفى سليما ومعافى.
فيا سيدي أشاعت رؤيتكم وأنتم تغادرون المستشفى سالماً معافى، مشاعر الفرح والسرور في نفوس كل قلب سعودي، مبتهلين للمولى القدير أن يحفظكم ويمتعكم بموفور الصحة والعافية، وأن تكملوا مسيرة العطاء في هذا البلاد ويجعلكم ذخرا للمسلمين لما تبذلونه من خدمة الحجاج في موسم الحج.
فرحة الوطن أيضا في هذا العيد ازدادت بنجاح جهود كل القطاعات الحكومية في موسم الحج، وخدمتهم لحجاج بيت الله الحرام تحت شعار «بسلام آمنين»، في منظر مهيب في الطواف، وتنظيم تحت إجراءات احترازية تجعل كل سعودي يفخر بوطنه ويرفع رأسه عاليا لذلك التنظيم.
نحمد الله سبحانه على هذه النعم المتوالية ونسأله سبحانه بأن يديم الفرح لشعبنا ودوام الصحة لمليكنا والنجاح لبلادنا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.