محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    فوائد صحية للفلفل الأسود    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



WWESuperShowDown يشعل عيد جدة
نشر في الوطن يوم 06 - 06 - 2019

تستضيف الهيئة العامة للرياضة وللمرة الثالثة في السعودية والثانية في جدة اليوم، عرضا مثاليا جديدا لنجوم WWE في استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.
ويعتبر عرض سوبر شوداون مساحة مثالية للنزالات، التي يريد فيها النجم استعراض كل ما يمتلك، وتأكيد أنه لا يمكن هزيمته على الإطلاق، وهو العرض الثاني من نوعه، بعد أن تم إطلاقه 2018 في أستراليا.
50 نجما
يشهد العرض أهم النزالات بين أندرتيكر و جولدبيرج، ونزالا آخر يبدأ كلما انتهى بين تريبل إتش وراندي أورتن، سيلتقي بالحلبة في نزالات عنوانها "الشراسة" رومان رينز، سيث رولينز، أي جاي ستايلز وبروك ليسنر وغيرهم، كما ستشتعل الحلبة في نزال يضم من نجوم WWE في باتل رويال.
ليلة مثالية
يتوقع أن تكون ليلة مثالية تجمع الإثارة مجددا بالجمهور السعودي الممتع، الذي سبق وأن سجل حضورا مثاليا في عروض WWE السابقة في السعودية، أكثر من 80 ألف متفرج في عرض رويال رامبل في جدة وكراون جول في الرياض، نحن على موعد مع أبرز نجوم WWE.
وتعتبر WWE، شركة مساهمة عامة تدرج أسهمها في بورصة نيويورك بالرمز WWE، مؤسسة إعلامية متكاملة وأحد أبرز رواد الترفيه العالمي، وتضم مجموعة من الشركات التي تقدم للجماهير الدولية المحتوى الأصيل والمبتكر على مدار 52 أسبوعا في العام، وتلتزم بتقديم الترفيه المناسب للعائلات عبر البرامج التليفزيونية للبث المجاني والمدفوع والوسائط الرقمية ومنصات النشر.
27 لغة
يتم بث برامج WWE المصنفة (TV-PG) الصديقة للأسرة ب27 لغة، لتصل إلى ما يزيد على 800 مليون منزل حول العالم، كما تعتبر WWE شبكة تليفزيونية مرموقة تبث برامجها على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وتقدم فعالياتها المدفوعة مع دورة برامجية منظمة ومكتبة ضخمة، للحصول على محتوى المشاهدة حسب الطلب، وهي متوفرة في أكثر من 180 دولة.
الموعد
الجمعة 7 يونيو
المكان
ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة
العرض
يبدأ في ال9 مساء بتوقيت السعودية
النزالات
جولدبيرج ضد أندرتيكر
تريبل إتش ضد راندي أورتن
نزال باتل رويال يضم 50 نجما
برون سترومان ضد بوبي لاشلي
لقب الإنتركونتننتال
بين "ذا ديمون" فين بالور ضد أندرادي
لقب اليونفيرسال
بين سيث رولينز وبارون كوربن
لقب WWE
بين كوفي كينجستون ودولف زيجلر
شين ماكمان ضد رومان رينز
لارس سوليفان ضد لوتشا هاوس بارتي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.