بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الصدارة والتميز    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"منال الغامدي" : "القناة الثقافية تحضر في خارطة السياحة الداخلية والمندق تختصر الزمن"
نشر في التميز يوم 18 - 07 - 2017

أوضحت منال الغامدي من قسم الإعداد بهيئة الإذاعة والتلفزيون والقناة السعودية الثقافية أن تواجد وتغطية فريق العمل بمحافظة المندق يأتي ضمن خطط القناة في تصوير برنامج “مصايفنا” الذي يبث عبر القناة الثقافية بالتزامن مع مهرجانات الصيف في بعض مناطق المملكة العربية السعودية بدعم وتوجيه من معالي وزير الثقافة والإعلام الذي يحرص على إبراز الجوانب المضيئة في بلادنا ومتابعة مستمرة من مدير عام القناة الثقافية لخلق فضاء واسع من الحراك الإعلامي للمساهمة في تسليط الضوء على مصايفنا الداخلية وما تتمتع به من مقومات سياحية .
وأضافت أن طاقم العمل يعمل على مدار الساعة للتصوير في منطقة أبها والباحة والرياض لنجعل المشاهد يتابع كافة الفعاليات وتسليط الضوء علي أبرز المناشط والفعاليات ، وعن زيارتها لمحافظة المندق بمنطقة الباحة أشارت إلى الإهتمام الكبير الذي يحظي به فريق العمل من محافظ المندق ومدير المركز الإعلامي بالمندق في تسهيل مهام الفريق حتى تظهر الحلقات بصورة جميلة كما هي المندق .
وعن خط سير الفريق بالمحافظة قالت أن الفريق توجه إلى حديقة المئوية الرائعة التصميم والمكان وتم عمل التقرير اللازم ثم انتقل الفريق إلى الحديقة العامة وكانت الفعاليات متنوعة ومن أبرزها العروض الشعبية التي قدمتها فرقة الثقافة والفنون بمحافظة المندق .
ثم توجه الفريق إلى حديقة المبرّد التي تقام فيها واحة الديناصورات وكانت المفاجأة كونها أول مرة تقام على مستوى منطقة الباحة وهي من الفعاليات النوعية بمحافظة المندق وأول حديقة تقام على مستوى منطقة الباحة.
وقالت قمنا بزيارة مهرجان ليالي المندق الذي يقام على ضفاف سد مدهاس وشاهدنا مدى استثمار السد بشكل مُلفت حيث كانت النافورة الراقصة وعروض الصوت والضوء في أجواء عائلية رائعة تتمتع بالأجواء الباردة وسحر الطبيعة وتعتبر هذه الفعالية كما عرفنا انها أيضا من الفعاليات النوعية والتي تقام لأول مرة في المنطقة واردفت بالقول أنها سعيدة بما شاهدته في خيمة التسوق من تهيئة موقع خاص بالأسر المنتجة التي تقدم عدد من الأصناف والمأكولات الشعبية التي تشتهر بها محافظة المندق مثل الخبزة المقناة والعريكة والفتة وعدد من الأكلات المتعارف عليها في المحافظة .
واختتمت تصريحها مقدمة شكرها لكل من ساهم في تسهيل مهمة فريق عمل القناة الثقافية مقدمة شكرها لمدير تلفزيون الباحة وكافة العاملين معه ولكافة المتعاونين مع الفريق من محافظة المندق .
تجدر الإشارة إلى أن القناة الثقافية بثت مساء هذا اليوم الإثنين حلقة على الهواء من محافظة المندق كان ضيوفها محافظ المندق صالح القلطي ورئيس بلدية المندق المهندس سعيد بن غرم الله الزهراني فيما تم تسجيل حلقة أخرى كان ضيوفها مهدي الزهراني مدير المركز الإعلامي بالمندق ومنسق برنامج المدن الصحية ناصر الزروق وكان الحديث عن الجوانب الإعلامية والفعاليات والبرامج خلال مهرجان صيف المندق 38 .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.